أفضل 5 العاب جماعية اون لاين للايفون (ألعاب للعب مع الأصدقاء مع شات)

العاب جماعية اون لاين للايفون

افضل العاب جماعية اون لاين للايفون

نقدم لكم في هذه الصفحة شرح أفضل 5 العاب جماعية اون لاين للايفون والايباد للعب مع الأصدقاء مع شات واللعب مع أشخاص, إنها العاب رهيبة وخرافية وحماسية للجوال (حرب او مغامرات او تشويق او إثارة او ألعاب إستراتيجية) برابط تحميل مجاني لكل لعبة مع شرح مفصل للمميزات الألعاب لسنة 2024.

1. لعبة battle of warships naval blitz

تعتبر لعبة battle of warships naval blitz احد افضل العاب جماعية اون لاين للايفون إنها من اروع الألعاب لسنة 2023 ووصلت عدد تنزيلات اللعبة مع بداية 2024 الى أكثر من 100 مليون, وهذا عدد رهيب ويدل على انها لعبة تستحق ان نجربها وتستحق ان تتصدر قائمة ألعاب الحروب للجوال.

حجم اللعبة صغير (126 MB), سهولة في اللعب وسلاسة في الإستعمال وتخطي المراحل, مراحل لا نهائية لجعل اللاعبين يشعرون بالمتعة أكثر وخلق روح المنافسة داخل اللعبة, اللعب عبر الانترنت ويمكن لعبها اون لاين عبر النت ويمكن اللعب بها بدون نت.

اللعب بدون الحاجة الى توفر انترنت, كما تتميز اللعبة بجرافيك مميز وتصميم رائع, يجب عليكم الفوز في جميع المراحل, وكل مرحلة تتجاوزونها تنتقلون الى مرحلة أصعب, ان لعبة battle of warships naval blitz لها نسختين, الأولى للأندرويد والثانية للآيفون, لكن ما يميز نسخة اللعبة ios انها أجمل وأكثر إحترافية وأناقة وتتمتع بتطوير رهيب ومثالي ومشابه للحقيقة أكثر.

لتحميل لعبة battle of warships naval blitz من هنا

2. لعبة Rise of Kingdoms

لعبة Rise of Kingdoms هي لعبة إستراتيجية رائعة جداً للعب مع الأصدقاء وقد إكتسبت شعبية كبيرة في العالم وانتشرت في جميع قارات العالم, وجاء ذلك الإنتشار الملحوظ بسبب وجود جميع حضارات العالم بداخلها.

بذلك فمهما كنت في  أي دولة في العالم سوف تجد حضارتك داخل اللعبة, سوف تقوم تحميل لعبة Rise of Kingdoms وتجد رابط تحميل اللعبة في نهاية التدوينة ومن ثم تختار حضاراتك, وتبدأ ببناء الجيش والمدينة وتكوين سكان لمدينتك وتقوي جيشك لكي تهاجم الحضارات الأخرى بداخل اللعبة وذلك لتقيتة جيشك وتوسيع حضارتك.

لتحميل لعبة Rise of Kingdoms من هنا

3. لعبة Dragon ball z kakarot

لعبة Dragon Ball Z هي سلسة افلام كرتون تم إنتجها في القرن الماضي وقد نالت نجاحاً هائلاً وكبيراً في جميع أنحاء العالم, بسبب هذه النجاح قررت الشركة المنتجة للفلم ان تقوم بتطوير هذا الفلم وتحويله الى لعبة على أجهزة الآيفون, وذلك لمواكبة موجة التطور الكبير لعالم التقنية والانترنت, حيث ان نسبة 95% من الناس يفضلون استخدام الجوال.

وبالفعل تم تصميم لعبة Dragon Ball Z الجديدة بشكل مجاني ويمكن لأي شخص ان يقوم بتحميلها ولعبها مجاناً 100%, إنها لعبة رائعة ومسلية بكل معنى الكلمة, وسوف نشرح لكم بشكل مختصر اهم مميزات اللعبة وتجدون رابط تحميل اللعبة في الأسفل.

تحتوي لعبة Dragon Ball Z على شخصيات عديدة يمكنكم إختيار الشخصية التي تناسبكم, من ضمن هذه الشخصيات (KAKAROT و Frizer وجوهان وكوتشي والعديد من الشخصيات الخيالية).

تتضمن لعبة Dragon ball z kakarot العديد من المراحل التي عليكم تجاوزها والإنتصار فيها, تمكنكم لعبة "دراغون بول كرات التنين" من اللعب مع أصدقاءكم Online بشكل مباشر, تحتوي اللعبة على مراحل عديدة وفي كل مرحلة يوجد كرات التنين عليكم ان تقوموا بتجميعها لتطوير الشخصيات.

لتحميل لعبة Dragon ball z kakarot من هنا

4. لعبة Mortal Kombat Mobile

لعبة MORTAL KOMBAT هي لعبة قتالية وتعتبر من افضل العاب جماعيى اون لاين للايفون والايباد, عبارة عن منافسة بين مقاتلين بشخصيات خيالية, يتم المنافسة على بطولات ومراحل عديدة, وفي الأساس اللعبة هي لعبة بلايستيشن وتم اصدارها في اليابان منذ 40 سنة وما زالت الى يومنا هذا من أشهر الألعاب القتالية على الإطلاق.

نتيجةً لنجاح اللعبة وشعبيتها الكبيرة, ونتيجة إزدهار مستخدمي الجوال تم تصميم اللعبة لتعمل على أجهزة الآيفون بشكل مجاني 100%, تعمل مع جميع أجهزة آيفون وجميع الإصدارات بدون أي مشاكل, جميع أشكال اللاعبين المعروفين في اللعبة بنسخة البلايستيشن موجودة في نسخة الجوال.

إنها لعبة مجانية 100% مدى الحياة ولا داعي لدفع المال لمطوري اللعبة, حجم اللعبة صغير جداً وتعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل الايفون والايباد, جرافيك عالي جداً وإحترفية في تصميم اللعبة.

لتحميل لعبة Mortal Kombat Mobile من هنا

5. لعبة DC Legends

لعبة DC Legends تعد من أكثر الألعاب على الجوال انتشاراً لسنة 2024, حيث انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة, وهي بالفعل تستحق هذا النجاح الواسع التي تحضى به في العالم, حيث ان لعبة DC Legends تتميز بالعديد من المزايا التي تجعل منها لعبة لا مثيل لها على الإطلاق.

حيث انها تجمع بين الألعاب القتالية والألعاب الخرافية والتاريخية وأيضاً ألعاب المغامرات والألعاب العائلية, وهذا نتيجة الجرافيك المتميز الذي يجعل كل من يلعب هذه اللعبة يعشقها ولا يستطيع الإبتعاد عنها, لأن من يلعبها يشعر أنه يلعب لعبة مغامرات وقتال, كل هذا الشعور سوف تشعرون به وانتم تلعبون هذه اللعبة الرائعة.

لتحميل لعبة DC Legends من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد

أفضل العاب طائرات حربية F16 للاندرويد

لعبة حرب طائرات F16 مجاناً

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

ألعاب طائرات حربية للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة warplanes ww2 dogfight مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

أفضل العاب اندرويد متنوعة وخارقة

google-playkhamsatmostaqltradent