أفضل 5 ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت لعام 2024

سوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح افضل ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت لسنة 2024, وهي العاب استراتيجية للايفون والايباد للحرب والاكشن ومغامرات, وتحتوي على العاب استراتيجية قوية بدون نت للموبايل للعب في أقوى الألعاب الرهيبة.

ألعاب استراتيجية للايفون

ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت

إذا كنتم من مستخدمين جوال الآيفون او اي موبايل يعمل بنظام تشغيل ios للايباد مثلاً, وتحديداً العاب الحرب والأكشن والإثارة والمعارك الطاحنة, فإنكم في المكان الصحيح, وهنا سوف تجدون طلبكم مع أقوى الألعاب في السنوات الأخيرة.

1. لعبة Call of Duty

لعبة Call of Duty هي احد أقوى العاب الايفون الاستراتيجية والأكثر قوة في الباتل رويال وتتميز بدقة عالية كثيراً والجرافيك الخرافي والرهيب وهي للكبار, واسلحة رائعة للقتال ولعب مشترك مع اشخاص لاعبين آخرين ومود اخر للـ Battle Royale عندما يصل اللاعب الى المستوى العاشر في اللعب الجماعي.

لقد تم تصنيف اللعبة هذه من اكثر الالعاب الاكشن والاقوى للايفون لأنها تتميز بجرافيك عالي جدآ وايضآ خرائط عديدة (مثل الذي موجودة في البلايستيشن), وايضاً العب فيها جميل جداً، ويوجد اسلحة كثيرا وهدايا يومية.

صممت لعبة Call of Duty للايفون والايباد في اكتوبر وتلقت اكثر من 25 مليون تحميل في اسبوع واحد وهذا ما يميزها عن باقي الالعاب ويجعلها في مقدمة العاب الاكشن.

لتنزيل لعبة Call of Duty الاستراتيجية للحرب للايفون من هنا

2. لعبة PUBG Mobile

احتلت لعبة ببجي موبايل للايفون الترتيب الاول عالمياً على أنها من أقوى الالعاب الاكشن الاستراتيجية والافضل لهواتف الايفون والايباد لسنة 2024, وقد تم تنزيلها قبل فورتنايت وايضا نافست لتكون في الترتيب الأول لتكون افضل العاب الاكشن للايفون.

طريقة اللعب في هذه اللعبة لا تختلف كثيراً عن التي قبلها, ولكن بأكثر واقعية, ففي البداية يتم وضعك مع 99 لاعب يجب ان تنافسهم على البقاء اخيراً وتكون في الترتيب الاول وذلك من خلال قتل خصمك والحصول على معدات اسلحة.

ما يميز هذه اللعبة لعبة ببجي انه يتم فتح الباب تلقائياً ويمكن ركوب (سيارات وشاحنات), ويمكن التعاون مع اشخاص اخرين كما انها ترتبط في منصات كثيرة, ويمكن من خلال الجوال لعبها مع شخص معك.

لتحميل لعبة PUBG Mobile للايفون من هنا

3- لعبة فورت نايت Fortnite

لعبة فورت نايت تعتبر من أقوى الألعاب الأكشن والحرب على المنصات الموجودة وبعد اصدارها على الايفون انشهرت كثيراً, واصبحت من اجمل الالعاب لاكشن والمغامرات في الايفون والاندرويد بسبب تصميمها وكيفية اللعب فيها.

اجمل ما في لعبة Fortnite هو انك تقوم بلعب أنت و 99 لاعب ضد بعض اون لاين تأخذون الأسلحة ونقاط وتقوم بصنع افخاخ لتهزم اعدائك, عليك ان تهرب من العاصفة التي تضهر لقتل الجميع والرابح هو من يبقى على قيد الحياة اخيراً بالتعاون مع شخص آخر في الحرب, إنها من أجمل الألعاب الإستراتيجية للايفون على الإطلاق واكثرها تشويقاً.

رابط تحميل لعبة Fortnite ios للايفون والايباد

4- لعبة فري فاير

لعبة فري فاير هي لعبة مجانية تماماً , وتعتير من ألعاب ايفون الأكثر حماساً وأفضلها بالنسبة لعدد المستخدمين شهرياً الذي وصل الى الملايين, إنها شبيهة بعض الشيء على لعبة Pubg Mobile ولكن تم تصميمها بتقنية متطورة وفريدة واسلوبها لا يشبه اي لعبة أخرى.

المختلف بين لعبة Free Fire وبين لعبة ببجي موبايل انكم سوف تقاتلون 49 لاعباً وانت رقم 50, بينما لعبة ببجي فهي تحدد 100 لاعب بتنافسون على البقاء, يجب عليكم التغلب على الأعداء وقتل الخصوم لكي تفوزوا في اللعبة, كما انها تعتبر اصغر بكثير من حجم لعبة ببجي موبايل

لتحميل لعبة Free Fire للايفون مجاناً من هنا

5- لعبة Modern Combat 5

يكفي ان نقول ان لعبة مودرن كومبات من تطوير الشركة الأقوى في العالم في تصميم الألعاب "شركة Gameloft", لقد تم تصميمها لتكون من الألعاب المنافسة لألعاب الحروب والقتال والمغامرة والتشويق وعلى جميع الأصعدة.

لقد احتلت عقول الشباب واصبح الكثيرون يدمنون عليها والبعض يفضلها على لعبة ببجي موبايل من ناحية الجرافية والسلاسة في اللعب, تحتوي اللعبة على أسلحة متطورة ومتميزة, ويجب عليكم القتال من خلالها وقتل الجميع وكل من تصادفونهم امامكم من المقاتلين التنابعين لجيش العدو.

لتحميل لعبة مودرن كومباكت للايفون والايباد مجاناً من هنا

هكذا نكون قد لخصنا لكم أفضل العاب الآيفون للحرب والقتال والأكشن, ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع, ليتمكن الجميع من تحميل أفضل ألعاب استراتيجية للايفون بدون نت لعام 2024.

العاب أخرى للايفون:

google-playkhamsatmostaqltradent