أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 10 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً بروابط مباشرة 2024

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر بروابط مباشرة مجاناً لسنة 2023 و 2024, وهي احسن 10 مواقع لتحميل الألعاب PC الكاملة والمجانية والمدفوعة والمهكرة للكمبيوتر القديمة مجاناً مضغوطة بحجم صغير جداً لكي تكون مناسبة للاجهزة الضعيفة مثل ويندوز 7 وتناسب اي لاب توب ضعيف برابط مباشر من ميديا فاير بدون تورنت.

افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً بروابط مباشرة

أصبحت الألعاب مصدر تسلية ودخل للكثيرين هنالك الكثير من المواقع الكبير والصغيرة في هذا المقال سنشرح لجميع الزوار أفضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر بروابط مباشرة مجاناً وتصلح للحصول على العاب مجانية للأجهزة التالية: pc و xBox و p2,3 و wii و MAC و psp, لذلك عزيزي القارئ قم بتحميل اللعبة المطلوبة وإتباع الخطوات التي في الموقع وستحصل على اللعبة التي تريدها.

1- موقع Ocean of games

يُعد موقع Ocean of games من أكثر المواقع المنتشرة للألعاب الكمبيوتر بشكل مجاني 100% يحتوي على العديد من اللعاب ويتم تحديث الموقع بشكل مستمر, لذلك إذا كنت تبحت عن ألعاب للكمبيوتر او لاب توب خاص بك, فهذا الموقع مناسب لك تماماً لأنه يوفر لكم ألعاب خفيفية بحجم صغير مناسبة للأجهزة الضعيفة والماك الضعيف جداً.

للدخول إلى موقع Ocean of games من هنا

2- موقع Skidrow Games

موقع skidrowreloaded مشهور جداً عالمياً وهو متخصص في تحميل ألعاب الكمبيوتر "ألعاب الفيديو الحديثة والقديمة" ستتمكن من تحميل اللعاب بشكل سهل وسريع ويقوم صاحب الموقع بتحديث القوائم بشكل مستمر وكامل.

للدخول إلى موقع Skidrow Games من هنا

3- موقع IGG Games

موقع IGG Games مخصص لألعاب الكمبيوتر وايضاً للأشخاص الحديديين على هذا المجال يوفر روابط التحميل بشكل مجاني, بل هنالك وصف للألعاب بشكل كامل لقراءتها قبل بدء التنزيل وفيديوهات تعليمة للألعاب ودليلي لمساعدتك على تشغيل اللعبة, يوفر موقع IGG Games الالعاب التي تحتاج الى الدفع يوفرها بشكل مجاني.

للدخول إلى موقع IGG Games من هنا

4- موقع OVA Games

OVA Games هي منصة متكاملة تقوم توفير الألعاب لتقوم بتنزيلها بشكل مجاني، الجميل في هذه المنصة انها تصنف الألعاب حسب الفئات, حيث يمكنك ان تبحث في الفئات التي تناسبك وترغب بها.

كما يمكنك إستخدام خاصية البحث لتجد اللعبة التي تريدها بكل سهولة وسلاسة ويمكنك التصفح بشكل سهل في الموقع، دائماً ستجد اللعبة التي تبحث عنها بكل سهولة، وعلى فرض أنك لم تجد اللعبة المطلوبة قام الموقع بتخصيص ميزة رائعة وتتيح لك طلب اللعبة الغير متوفر لديهم عن طريق زر Request.

للدخول إلى موقع OVA Games من هنا

5- موقع Apun Ka Games

OVA Games هو موقع يقوم بوصف ألعاب الكمبيوتر قبل تحميلها مع إمكانية تحميلها بشكل سهل ويوجد مقالات مفصلة للألعاب والخلفيات و متطلبات الكمبيوتر ومقاطع فيديو ايضاً، توفر لك المنصة روابط التثبيت التي تحتاجها.

للدخول إلى موقع OVA Games من هنا

6- موقع PC Games

موقع PC Games يعتبر من افضل مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجاناً بروابط مباشرة, ولديه جمهور كبير ويوفر التنزيل للألعاب الحديثة وبشكل كامل فقط عليك شراء اللعابة والتمتع بها والبحث عن اللعبة المطلوبة لديهم المميز في هذا الموقع انه يتيح لك العديد من طرق التنزيل لكي تتجنب مشاكل التنزيل بشكل عام.

للدخول إلى موقع PC Games من هنا

7- موقع GOG

هذا الموقع GOG.COM's منتشر بكثرة فإنه يوفر الألعاب بسعر منخفض جداً ويوفر ايضاً قسم خاص للألعاب المجانية التي تحتوي على الآلاف من الألعاب الاونلاين المجانية والمدفوعة للكمبيوتر بروابط تورنت وروابط مباشرة للتحميل مجاناً في بعض الأحيان.

للدخول إلى موقع GOG من هنا

8- موقع Full Games

موقع Full Games هو الافضل من ناحية كثافة الالعاب للكمبيوتر التي يحتويها ويتحها للتحميل بشكل مجاني برابط مباشر مجاناً, ويتيح ايضاً الالعاب التي يمكنك ان تلعب بها اون لاين بدون الحاجة لتنزيلها وبدون نت.

للدخول إلى موقع Full Games من هنا

9- موقع Best Old Games

موقع Best Old Games هو موقع متخصص بتقديم راوبط تحميل افضل العاب الكمبيوتر القديمة التي توافرت في فترة الصغر ويقوم بالاحتفاظ بها بشكل كامل, فإذا كنت تبحث عن لعبة قدمت بالعب بها في صغرك ستجدها في هذا الموقع الذي يقدم لكم الكثير من ألعاب كاملة مهكرة.

للدخول إلى موقع Best Old Games من هنا

10- موقع Acid Play Games

إن موقع Acid Play Games يقوم بإختيار أفضل الالعاب للكمبيوتر للتحميل بروابط مباشرة مجاناً, ويتيح تنزيلها للمستخدمين يكل سهولة ويتيح وصف للألعاب وقوائم لأفضل الألعاب المهكرة المتوفرة.

للدخول إلى موقع Acid Play Games من هنا

مواضيع ذات صلة:

ألعاب مجانية على الإنترنت مع الأصدقاء

تحميل العاب اطفال تعليمية للكمبيوتر بدون تسجيل

ألعاب كمبيوتر خفيفة مضغوطة بحجم صغير

أفضل العاب الغاز وغموض كاملة مجانا للكمبيوتر

Bluestacks أفضل موقع العاب مجانية للكمبيوتر

تحميل  العاب اطفال تعليمية للكمبيوتر بدون تسجيل

ألعاب رعب للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

ألعاب خفيفة للكمبيوتر

أفضل لعبة للكمبيوتر اون لاين

ألعاب مجانية عبر الانترنت

google-playkhamsatmostaqltradent