أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 10 العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

هل تريدون تحميل العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر برابط واحد مباشر؟ نقدم لكم أفضل 10 العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر وهي العاب خفيفة للاب توب والكمبيوتر الضعيف ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 11 بحجم صغير جداً لسنة 2023 و 2024 تعمل مع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الضعيفة ومن ضمنها 32 بت و 64 bit. دعونا نضع لكم روابط تحميل العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً.

تحميل العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر برابط واحد

تتميز هذه الألعاب بجودتها العالية والجرافيك الخرافي والرهيب والعاب مغامرات وقتال شوارع ورياضة كرة القدم واكشن ومن ضمنها ألعاب قديمة مضغوطة وسريعة بحجم صغير جداً من ميديا فاير لعام 2023 و 2024.

هل لديكم جهاز كمبيوتر او لابتوب ذو مواصفات ضعيفة ولا يشغل الألعاب الكبيرة والضخمة, وتريدون ألعاب مسلية تصلح وتشتغل في الكمبيوتر الخاص بكم ويكون حجمها خفيف وصغير؟

أفضل 10 العاب صغيرة الحجم للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

سوف نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 10 ألعاب صغيرة جداً وحجمها خفيف جداً للكمبيوتر برامج واحد مباشر من ميديا فاير مجاناً ومنوعات من أجمل الألعاب, ومنها ألعاب من زمن التسعينات (العاب قديمة والعاب حديثة وجديدة) وسوف نشرح لكم الألعاب وسوف نضع جميع روابط التحميل لكل هذه الألعاب في نهاية الصفحة.

لعبة minecraft

لعبة minecraft هي لعبة عصرية للكمبيوتر واصبح لها شعبية كبيرة عالمياً ولها مئات الملايين من المعجبين بها ويعشقونها ويتابعون أحدث الاصدارات الجديدة, إذ انها لا يمكن ان نصنفها بفئة محددة فهي تجمع ما بين ألعاب الاكشن والتشويق والاثارة والقتال والمغامرات أيضاً وتصلح ان تكون ضمن العاب الاطفال إضافة الى انها تصلح للنساء والبنات والشباب والرجال الكبار في السن,

نظام اللعبة هو تجميع الموارد الاساسية للحياة مثل تجميع الخشب وما شابه من المستلزمات داخل اللعبة التي حقاً هي مليئة بالإستراتيجيات المميزة والخرافية والسهلة أيضاً.

متوفرة للجميع بشكل مجاني في جميع دول العالم, عليكم التوسع في تفكيريكم داخل اللعبة والتعامل بذكاء, فهي لعبة كمبيوتر خفيفة الحجم وصغيرة جداً ولا تحتاج الى مواصفات كبيرة.

تحميل لعبة ماين كرافت من هنا

لعبة PES

لعبة PES تتميز بأنها أصغر حجم بين جميع الإصدارات المنتشرة بحجم 1 جيجا وتتمتع بجرافيك رهيب وأشكال شبه حقيقية وقريبة من الواقع, وقد تم إضافة الدوري الألماني وجميع الأندية التي لا توجد في نسخ PES الأصلية.

تم إضافة التعليق العربي (فهد العتيبي) وجميع الإنتقالات للاعبين محدثة لسنة 2023, اللعبة تعمل وتشتغل بسلاسة بدون اية مشاكل في التشغيل, ويمكن اللعب عبر ملئ الشاشة وعبر نافذة منبثقة.

يمكن لجميع أجهزة الكمبيوتر تشغيل اللعبة حتى ولو كانت المواصفات ضعيفة حتى مع Windows 7 تشتغل بدون مشاكل, فهذه اللعبة تطلب مواصفات كمبيوتر Core2 فقط! وذاكرة وصول 1 GB فقط.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

  1. Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
  2. معالج Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو مكافئ له
  3. ذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت
  4. بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c. Pixel Shader 3.0 1024 ميغابايت (بطاقة فيديو NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 أو أفضل)

تحميل لعبة PES من هنا

لعبة Crazy Cars

لعبة Crazy Cars هي لعبة سيارات مجانية 100% للكمبيوتر تعمل مدى الحياة بشكل مجاني, وتتمتع بمؤثرات بصرية فريدة ومميزة وتتميز بجرافيك عالي التقنية وكأنها حقيقة + إمكانية اختيار السيارة والتعديل عليها بحسب رغبتكم.

وتصل سرعة السيارة الى 180 ميلاً في الساعة, وتتميز بإتحراف مثالي وسلس للسيارة أثناء القيادة, وتعمل على جميع إصدارات Windows 7/8/10 وتعمل على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل, وحجمها صغير: 114 MB فقط وتتميز سهولة في اللعب وسلاسة في التحكم.

تحميل لعبة Crazy Cars من هنا

لعبة World of Warships

لعبة World of Warships الخرافية والرهيبة التي أصبحت من أقوى ألعاب الكمبيوتر لسنة 2024, انها لعبة عالم البحار, انها لعبة رائعة جداً واقل ما يقال عنها أنها لعبة أسطورية بكل معنى الكلمة.

لعبة World of Warships هي لعبة على الكمبيوتر عبارة عن بناء اسطول بحرية انتم تقودون الأسطول وتقودون السفينة الكبرى في هذا الاسطول, وبقية الاسطول يقوده لاعبين آخرين ينفذون أوامركم في التقدم والهجوم والدفاع.

إنها لعبة رائعة بكل معنى الكلمة وتجعلكم تعيشونها وكأنها على أرض الواقع وكأنكم في حرب حقيقية, وذلك لأن اللعبة تتمتع بمميزات رهيبة وتأثيرات رهيبة جداً, وتتمتع لعبة World of Warships أيضاً بمؤثرات بصرية رائعة وجرافيك أقرب الى الحقيقة, وإن حجم اللعبة صغير جداً وتعمل على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة والقوية.

كما انكم يمكنكم ان تلعبوا لعبة World of Warships بدون ان تقوموا بتحميلها اذا كان جهازكم الكمبيوتر ذو مواصفات ضعيفة, حيث انكم يمكنكم لعب اللعبة عبر الانترنت بشكل مباشر بدون ان تقوموا بتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة World of Warships من هنا

لعبة Insane Monster Truck Racing

لعبة Insane Monster Truck Racing الرائعة لعبة سباق السيارات الكبيرة ((الشاحنات)) انها حقاً لعبة رائعة جداً ومناسبة لعشاق السباق ومحبي ألعاب السيارات وتعمل على جميع اصدارات Windows XP/Vista/7/8/10

تتمتع بتأثيرات رهيبة وجرافيك مثالي وكأنها واقعية وتأثيرات بصرية مميزة وتتمتع بالتشويق والإثارة وتخلق روح المنافسة ومراحل عديدة للبطولات في لعبة السيارات هذه, وتتميز اللعبة بـ 18 مسار لسباق السيارات في هذه اللعبة وهي لعبة صغيرة الحجم: 78 ميغا بايت فقط وتعمل مع جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب القوية والمتوسطة والضعيفة.

تحميل لعبة Insane Monster Truck Racing من هنا

لعبة FIFA

نقدم لكم لعبة فيفا 20 لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة وتعمل بالمواصفات الضعيفة ومن أهم مميزاتها:

  • انتقالات حديثة للاعبين 100%
  • أشكال وجوه اللاعبين حقيقية وتم تصميمها بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد
  • إضافة ميزة لعب كرة القدم في الشارع
  • إضافة انتقالات متعددة بأسواق الإنتقالات
  • جميع البطولات العالمية والدولية والمحلية لجميع دول العالم
  • يدعم الدوريات العربية والخليجية والمصرية والعراقية والجزائرية والتونسية والأردنية والمغربية واللبنانية والكويتية والإماراتية والسودانية والقطرية
  • إضافة مكافئات مادية للمتوجين بالبطولات العالمية

متطلبات تشغيل لعبة FIFA

  • نظام التشغيل: الويندوز 7/8.1/10 بمعمارية 64Bit
  • وحدة المعالجة المركزية CPU: من نوع AMD Phenom II X4 965 أو Intel Core i3-2100 ويعادلها
  • الذاكرة RAM : سعة 8GB
  • كارت جرافيك GPU: من نوع AMD Radeon HD 7850 او NVIDIA GTX 660 او ما يعادلها سعة 2GB
  • حجم الهارد ديسك: مساحة 50GB على الاقل تكون متاحة في الكمبيوتر

تحميل لعبة FIFA من هنا

لعبة Metal gear Solid V

لعبة Metal gear Solid V هي لعبة قتالية وحرب ومغامرات وتعتمد على تسلل المقاتل بين جيش الأعداء ويجب ان يقضي عليهم وينجز المهمات بسرية تامة, ولعبة Metal gear Solid V هي من تطوير شركة كونامي الشهيرة.

وقد اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة جداً خلال فترة قصيرة. تدور احداث اللعبة عن بطلها الخرافي والذي اسمه (سنيك) ويقوم هذا البطل بتنفيذ مهمات خطيرة جداً, وهي تعتمد على المغامرة والتشويق والقتال بآن واحد.

مميزات لعبة Metal gear Solid V

  • جرافيك خيالي وتشعر انك في الحقيقة ولست في لعبة إلكترونية
  • غبار أثناء الركض لصنع حالة واقعية أثناء اللعب
  • ركوب الكلب في السيارة أثناء الإنتقال من مكان الى آخر
  • إمكانية طلب طائرة عند الضرورة
  • ركوب الحصان وملاحقة الأعداء
  • أسلحة جاهزة ومجانية بدون الحاجة الى الشراء
  • تعمل اللعبة على الأجهزة المتوسطة الجودة والضعيفة

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل

  • CPU: Intel Core i5-4460 (3.40 GHz) or better; Quad-core or better
  • CPU Speed: Info
  • RAM: 4 GB
  • OS: Windows 7x64, Windows 8x64 (64-bit OS Required)
  • Video Card: NVIDIA GeForce GTX 650 (2GB) or better (DirectX 11 card Required)
  • Free Disk Space: 28 GB

تحميل لعبة Metal gear Solid V من هنا

لعبة Los Angeles Crimes

لعبة Los Angeles Crimes الرائعة والشبيهة للعبة GTA وهي لعبة خفيفة وتتمتع بسلاسة في اللعب وتشتغل في جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية, إن حجمها صغير ولا يتعدى 300 ميغا وتمتع جرافيك رائع ومميز, وتتميز بمراحلة كثيرة وتصل لأكثر من 500 مرحلة مما يجعلها من أفضل الألعاب لأجهزة الأندرويد.

تحميل لعبة Los Angeles Crimes من هنا

لعبة GTA 5

لعبة GTA 5 تعتبر من اكثر الالعاب نجاحاً على جميع الأصعدة, حيث انها تعد من أشهر الألعاب واكثرها طلباً في الأنترنت وذلك النجاح يعود الى اهتمام المطورين ومبرمجي اللعبة في اجراء تحديثات بإستمرار لتحسين اللعبة وجعلها الأفضل بإستمرار.

وبالرغم من اطلاق العديد من الألعاب المشابهة للعبة GTA 5 الا انها ما زالت هي الأفضل بين هذه الالعاب الكثيرة, وما يثبت نجاحها هو استمرارها منذ اكثر من 20 سنة كأول اصدار للعبة, وسوف نضع لكم رابط تحميل اللعبة وشرح كيفية تشغيلها على الاجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة GTA 5 من هنا

لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي PUBG وهي جملة مختصرة واساسها هو (بلاير أنونز باتل غراوندز) هي لعبة من تطوير وإنتاج شركة PUBG Corporation في 20 ديسمبر عام 2017 لنسخة الويندوز فقط, ثم انتقلت الى الاكس بوكس.

في أوائل صيف عام 2018 أصدرت Pubg نسختين للهواتف المحمولة لكل من الايفون والاندرويد, وهي لعبة Pubg Mobile والجدير بالذكر هو ان لعبة ببجي موبايل على الهواتف لا تختلف كثير عن الكمبيوتر.

نفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والأراضي وكل شئ فقط يختلف الجرافيك علي الموبايل قليلاً, ولقد استطعنا ان نحصل على النسخة المضغوطة للعبة لتعمل على الكمبيوتر واللابتوب والاجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة Pubg Mobile من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent