أفضل العاب الغاز وغموض كاملة مجانا للكمبيوتر (أقوى الألعاب للأذكياء)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل العاب الكمبيوتر للأذكاء, وذلك من خلال تسليط الضوء على قائمة بأقوى العاب الالغاز والذكاء والغموض قديمة وجديدة ومجانية 100% خفيفية الحجم وكاملة مجاناً برابط تحميل مباشر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة, أقوى العاب الغاز مسلية للكمبيوتر واللابتوب والماك بحجم صغير جداً.

أفضل العاب الكمبيوتر للأذكاء

أفضل العاب الغاز وغموض كاملة مجانا للكمبيوتر

يبحث الكثير من مستخدمي الكمبيوتر وعشاق الألعاب عن افضل العاب الغاز والغموض للكمبيوتر واكثرها ذكاء وتركيز, سنعرض لكم أفضل العاب الالغاز وأكثرها ذكاء لا يستطيع لعبها سوا الاذكياء فقط اخترنا لكم افضل الالعاب وسنشرح لكم ما يميز كل لعبة وفكرة اللعب بها.

1. لعبة Apothecarium

لعبة Apothecarium هي من أفضل واقوى العاب الغاز والغموض للكمبيوتر واكثرها حماساً وتشويقاً وستعشقها من اول مرة تلعبها وتدمنها من شدة جمالها, كما أنها تزيد من نسبة التركيز لديك والذكاء وتجعلك اشد دقة وتركيز.

تحتاج هذه اللعبة التركيز الكثير والدقة والحرص والتفكير جيدا قبل كل شيئ لكي تستطيع ان تنجز الأعمال التي توضع لك وحلها بشكل صحيح, هذه اللعبة تجعلك تستفيد كثيراً من وقتك والتخلص من الملل, يجب عليك ان تكون صاحي ومنتبه وذكي اثناء اللعب تجهز جيداً.

فكرة لعبة Apothecarium هي منذ زمن طويل إنتشر وباء خطير بدأ في مكان صغير ولكن تم انتشاره في العديد من المدن والأماكن لأنه مرض معدي ولم يهتموا له ولم يجدو له علاج او طرق لتوقف انتشاره بشكل صحيح.

لذا انتشر المرض بشكل كبير جدأ ولم يستطع أحد ايقاف انتشاره , لذا يجب عليك التحرك ومحاول إيجاد العلاج لهذا المرض وايقافه من الإنتشار وإلا ستنقرض البشرية منه, لذلك عليك العمل بجهد وذكاء كبير لإيجاد العلاج له, هنا تبدأ مغامرتك ومهمتك الرائعة في حل هذا اللغز الغامض والبدء في التحديات.

كل مكان ستتواجد به يوجد لك مهمة عليك إجتيازها ولا تنسى ان السرعة مهمة جداً لك للمواصلة باللعب في لعبة Apothecarium بكل مهارة وتركيز وذكاء للتخلص من هذا المرض الخطير الذي لا يرحم ويتنشر بشكل كبير.

ستكون مثل المحققين عليك ايجاد الحلول وحل الالغاز والتفكير جيداً, يجب عليك ان تكون جدياً ومركز بشكل كبير للفوز والتخلص من هذا الوباء بسرعة وانقاذ البشرية والبحث عن الأشياء المفقودة التي تساعدك على حل هذه الألغاز التي من شانها انقاذ البشرية.

لتحميل لعبة Apothecarium برابط مباشر من ميديا فاير من هنا

2. لعبة Tearstone

لعبة Tearstone هي لعبة شيقة جداً ومحيرة بشكل كبير وتعتبر من اصعب العاب الغاز والغموض للحاسوب ولا يحلها إلا الأذكياء فقط, الغازها رائعة جداً وممتعة بنفس الوقت , تحتاج منك الكثير من التركيز والدقة لتستطيع العثور على الأشياء والادوات المفقودة التي تفيدك وتساعدك لحل هذه الاحاجي الغامضة.

كل مرحلة تلعبها ستجد خلفيات متحركة فيها قطع اثرية قديمة, وهنا انت عليك ايجاد القطع التي تحتاجها ويتوجب عليك التركيز لمعرفة ما تحتاج من قطع ولكي تعرف المكان المناسب لكل القطع التي تجمعها.

الشي المميز بها انه يوجد عدد كبير من العاب الذكاء والالغاز البسيطة, حيث أنها هي افضل الالعاب وتتيح لك صور والعاب اختلاف عليك حلها وجميع الالعاب التي تزيد من نسبة تركيزك والذكاء لديك وتنموا عقلك, حقاً لعبة رائعة وحماسية كثيراً ومشوقة لدرجة كبيرة.

ما يميز لعبة Tearstone انها غامضة ومختلفة يوجد في هذه العبة العديد من الاشياء المختلفة وما عليك فعله هو جمعها كلها وتضعها في المكان الصحيح, لكي تستطيع حل الغز وكل الاحجية يوحد لديك وسائل مساعدة Hint تستطيع الإستعانة بها عندما يصعب عليك حل الالغاز تحتاج الى الكثير من التركيز والدقة للفوز وحل الالغاز.

لتنزيل لعبة Tearstone من هنا

3. لعبة The Wisbey Mystery

لعبة The Wisbey Mystery هي الأفضل لمحبي ألعاب الألغاز والعاب الذكاء والغموض للكمبيوتر, ولا يستطيع حلها سوى الشخص الذكي فقط وهي للرجال والبنات الكبار, عليك التركيز وان تكون دقيقاً ومنتبه لما حولك والتفكير جيداً لحل الالغاز والصعوبات بشكل صحيح وركز جيداً للحل للفوز.

لتخطي المراحل يجب عليك الإعتماد على التركيز والدقة والصبر , لا تتسرع ابداً لكي تتخطة جميع المراحل, انها لعبة رائعة وذكية للكمبيوتر ستعشقها بالتأكيد, لمحبي العاب الذكاء الخفيفة ان هذه لعبة مميزة من افضل العاب الالغاز والذكاء تحميل العاب الغاز للكبار للكمبيوتر لعبة الالغاز والذكاء.

لعبة The Wisbey Mystery التي تتطلب الكثير من المهارة والذكاء لحلها وتعتمد بشكل اساسي على التركيز والدقة لحل الالغاز والفوز في اللعبة وتخطي جميع المراحل المتفاوتة في صعوبتها.

متعة كبيرة في اللعب وتطوير للمهارات والخبرات العقلية بمجالات كبيرة في اللعب باحجار ذات احجام مختلفة والتي عليك ان تقوم بتطبيقها من اجل إزالتها وتكون الاحجار بالوان مختلفة اجمع ثلاثة منها متطابقة من نفس اللون لإختفائها وتفجيرها.

ستجد العديد من المستويات الشيقة والبيئات المختلفة للعب والتي تزيد من متعة اللعبة, وتشويقها يكمن في طريقة اللعب في لعبة الالغاز والذكاء, فمن خلال هذه اللعبة سوف تخوضون تجربة رائعة ومشابهة للعديد من الالعاب التي تتميز بالاحجار والجواهر.

لكن تتميز لعبة The Wisbey Mystery بمميزات مختلفة جعلتها لعبة رائعة ذات تشويق وتسلية كبيرة, حيث ستجد الجواهر باحجام مختلفة بإمكانك إختيارها, ولكن عليك إختيارها من لون واحد لإختفائها والإنتقال الى صفوف جديدة.

لتحميل لعبة The Wisbey Mystery من هنا

ألعاب أخرى ذات صلة:

أقوى 5 العاب الاكشن والحروب للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

أفضل 11 لعبة للكمبيوتر اون لاين عبر الانترنت ألعاب مجانية بدون تحميل

تحميل لعبة مصاص الدماء مجاناً | أخطر ألعاب الرعب المخيفة جدا الأندرويد

لعبة Civilization VI للحرب الإستراتيجية اون لاين للعب مع الاصدقاء

أفضل 5 ألعاب إستراتيجية قديمة للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent