أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل العاب اطفال للكمبيوتر 2024 (3 ألعاب تعليمية ومفيدة بدون تسجيل)

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 3 العاب اطفال للكمبيوتر لسنة 2023 و 2024, وهي ألعاب جديدة مجانية تعليمية وترفيهية ومسلية بنفس الوقت للأطفال الاولاد والبنات للتحميل اون لاين بعمر 3 سنوات, وكلها العاب خفيفة وصعيرة الحجم وتشتغل حتى على الكمبيوتر الضعيف والاجهزة الضعيفة وتعمل بدون نت نضعها لكم برابط تحميل مجاناً وتشتغل بدون تسجيل وبدون اشتراك وبدون نت.

العاب اطفال للكمبيوتر

العاب اطفال على الكمبيوتر

سنقدم لكم أفضل العاب الكمبيوتر للاطفال و الاولاد الكبار قليلاً بعمر يتراوح ما بين 3 سنوات و 4 سنوات و 5 سنوات و 6 سنوات و 7 سنوات و 8 سنوات و 9 سنين إلى حد 10 سنوات, فقد حرصنا كثيراً لإختيار افضل الألعاب للطفل التي تزيد من نسبة ذكائهم وتركيزهم والاكثر متعة ومرح سنضع لكم افضل الالعاب وسنشرح لكم ما يميز كل لعبة وكيفية اللعب بها.

لعبة Snoopy Snails

لعبة Snoopy Snails تم تصميمها وإطلاقها منذ سنوات ومع بداية 2019 إزدهرت ووصلت الى الشهرة العالمية, فهذه اللعبة تعتبر من أفضل العاب للاطفال واكثرها تسلية لهم , وسوف نقدمها لكم كاملة للكمبيوتر, وقد نالت اعجاب جميع مستخدميها الأطفال والأولاد والبنات الصغار واحبوها كثيراً كما أنها تزيد من نسبة ذكاء الطفل وتجعله اكثر تركيزاً.

اقض اجمل اوقات طفلك مع الكمبيوتر والعب افضل لعبة وتسلى بها وانسى الملل والزهق وابقى متحمس وذكي, يوجد فيها هذه اللعبة العديد من المستويات ونالت على الكثير من التحميلات وهي افضل الألعاب مغامرة وتسلية.

كيفية اللعب بها؟ عليك جمع أشكال متشابهة وعليك تحريك القواقع من مكان لآخر كي تشكل مجموعة متشابهة من القواقع وهي تكون ثلاث قطع او اكثر , وذلك لكي تستطيع حل جميع المهام والفوز وكسب نقاط لتزيد رصيدك, عليك ان تكون اكثر دقة لتستطيع الفوز لأن الفوز لن يكون بالأمر السهل ابداً.

لتحميل لعبة Snoopy Snails من هنا

لعبة Spring Boy

لعبة Spring Boy تم تصميمها أيضاً منذ زمن وهي من الألعاب القديمة ولكن تم تحديثها سنة 2018, وبهذا التحديث الرهيب أصبحت أجمل ألعاب الأطفال الصغار والكبار قليلاً للكمبيوتر, فهذه اللعبة صممت لعشاق العاب المغامرات والتشويق والحماس وهي لعبة مجانية واجمل العاب المغامرات الغابة وهي تشبه لعبة سوبر ماريو بشكل كبير, سيحبونها اطفالكم حتماً ولا يمل منها.

انت ستكون الفتى النطاط في هذه اللعبة, حيث انه ستواجه تحديات وصعوبات وعليك إجتيازها جميعها يجب ان تكون شجاع وماهر, لأنه لا مكان للخوف ابداً في هذه اللعبة, عليك تحمل البرد القارص كي تقضي على البرد وتزهر من جديد قم بإجتياز جميع المراحل بقوة وشجاعة بدون خوف ساعد الفتى للفوز وتجعل ازهار الربيع تتفتح من جديد.

تتوفر في هذه اللعبة مستويات عديدة وحماسية, وكل مستوى اجمل من الذي قبله, عليك التغلب على جميع الصعوبات واجمل ما فيها هي الرسوماتها الرائعة والجرافيك الخرافي عالي الجودة, إنها بالفعل لعبة مميزة ومختلفة وتصميمها لا يمكن وصفه وفيها اكثر من 15 مرحلة مذهلة.

لتنزيل لعبة Spring Boy من هنا

لعبة Depths of Time

لعبة Depths of Time تعتبر من العاب اطفال على الكمبيوتر وهي من بين أجمل الألعاب التي يحبها الأطفال بعمر صغير, لأن الأطفال في داخلهم يحبون الأسماك ويأخذون الكثير من الدروس والصور عنها في المدرسة والروضة, فهذه اللعبة لجميع عشاق العاب الاطفال لعبة السمكة العجيبة هي احدا افضل الالعاب واجملها واكثرها شهرة ومحبة.

لقد حصلت لعبة السمكة العجيبة على شعبية كبيرة لعبة حل الغاز, هذه اللعبة تزيد من نسبة الإستيعاب والذكاء للاطفال وتنمي مهارتهم, حيث أنها مليئة بالمغامرات الشيقة والحماسية في البحار, عليك ايجاد الصور المتشابهة وجمعلها وحل الألغاز الشيقة والمتنوعة, واجمل ما فيها أنها في اعماق البحار تجعلك تشعر انك حقاً في البحر كأنك سمكة.

لن يكون الفوز سهلاً ابداً, بل صعب لكنه ممتع جداً, لن تمل منها او تتعب وان اللعبة سلسة جداً وخفيفة و حجمها صغير واجمل ما فيها رسوماتها الرائع, حقاً سيعشقها اطفالك ولن يملوا منها, كما أنه يوجد بها تفجيرات واشعة ورعد لكي تتخلص من الصور العمودية او الأُفقية تجاوز المراحل واحصل على نجوم ذهبية رائعة وحل الالغاز بذكاء.

يمكنك شراء الطعام وأمور أخرى كثيرة مثل الزينة والأكل والشراب ويمكنك إنشاء بيت خاص بك تحت الماء, ويوجد الكثير من الحيوانات البحرية الجميلة سوف تتعرف عليها مثل سمكة القرش والأسماك جميعها والحيتان والدلافين والعديد من الاشياء التي تتواجد تحت الماء وفي البحار واجمل ما فيها جودتها ودقتها ورسوماتها الرائعة.

حقاً ان لعبة Depths of Time عبارة عن لعبة اطفال تعليمية خيالية ويجب ان يترك أطفالكم العاب الموبايل ويلعبوا بألعاب الكمبيوتر هذه لأنها مفيدة وغير ضارة أبداً, وخصوصاً هذه اللعبة المسلية والتعليمية لعالم البحار.

لتحميل لعبة Depths of Time من هنا

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من تسليط الضوء على افضل 3 العاب اطفال تعليمية للكمبيوتر بدون تسجيل مع شرح طريقة اللعب بكل لعبة من هذه الألعاب وشرح مميزاتها وقصتها بشكل مفصل ليكون الطفل مدرك تماماً ما هي اللعبة التي يلعب بها على الكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent