افضل العاب رعب للكمبيوتر الضعيف 2024 للكبار من ميديا فاير

نقدم لكم في هذه التدوينة روابط تحميل أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر الضعيف والأجهزة الضعيفة بحجم صغير جداً ولا يتطلب مواصفات تشغيل قوية مضغوطة وللكبار فقط مناسبة للماك والكمبيوتر الضعيف, تشتغل مع جميع المواصفات برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مهكرة ومجانية.

العاب رعب للكمبيوتر

افضل العاب رعب للكمبيوتر الضعيف

الكثير منا يحبون العاب الرعب والاكشن واليوم قمنا باختيار افضل العاب الاكشن والرعب للكمبيوتر, وسنشرح لكم عنها وميزات كل لعبة, وفيما يلي قائمة بأفضل العاب رعب للكمبيوتر لعام 2024:

1. لعبة مصاص الدماء

لعبة مصاص الدماء vampire game هي أحدا أفضل العاب الاكشن والرعب القديمة للكمبيوتر وهي للكبار فقط, إنها لعبة رعب للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة, وهي من أفضل ألعاب رعب الزومبي ونالت على أعجاب جميع مستخدميها كما أنها خفيفة للتحميل وصغيرة الحجم.

أجمل مافيها هي سهولة التحكم واللعب بها , أنها لعبة شيقة ومرعبة ومليئة بالمغامرات والحماس والخوف, فكرة اللعب بها هي في لندن ستقوم الحرب العالمية الثانية, وهي ليست فقط حرب ايضاً أنها إنتشار فيروس الإنفلونزا بالوقت الذي يجب على الدكتور الإنظمام للحرب ولكن في وقت عودته تحدث معه مشاكل غريبة ومخيفة هي أنه أصبح لديه حب مص الدماء كل من يكون قريب منه, وانت تقوم بقيادة الدكتور وتوجيهه من خلال تحميل اللعبة وعندها يقوم الدكتور من الغيبوبة سيجد نفسح وسط الكثير من الجثث والموتى اللذين ماتوا بسبب الفيروس.

حيث أن هذا الفيروس جعلهم يمصون دماء بعضهم البعض, وهنا تبدأ مهمة الدكتور وهي اي يقوم بمحاول إيجاد علاج للأشخاص المرضى من الفيروس الذي يظهر في مستشفى الرعب, لكن لن يكون الامر سهل أبدا تحتاج للقوة والشجاعة منك, ويمكنكم اللعب بها بدون تحميل.

لتحميل لعبة مصاص الدماء vampire game من ميديا فاير من هنا

2. لعبة Doom 3

لعبة Doom 3 هي لعبة رائعة جداً ومخيفة وتعتبر من أقوى ألعاب المغامرات اون لاين والرعب والحماس, وهي تعرف بإسم لعبة مستشفى الرعب او لعبة "ارض الموت" وسوف نضعها لكم برابط تحميل مباشر ومضغوطة تشتغل بحجم صغير جداً مع الأجهزة الضعيفة, وهي من أفضل العاب الزومبي المرعبة والمخيفة مهكرة.

لعبة Doom 3 هي لعبة خيال عالمي رائع وجميل وسلسة اللعب روعة قصة اللعبة هذه هي تختلف كثيراً عن غيرها, إذ أن فكرتها خيالية جميلة جداً, وأجمل مافيها تصميمها المخيف هي تعتمد على الغزو لكن ليس بغزو عادي كغيرها, بل أنه غزو شيطاني ومخيف بحث في المريخ التابعة لواحدة من شركة الفضاء الخارجي شركة يونيون.

كما أنه غزو فوضوي ووحشي ومليئ بالرعب وما عليك فعله في هذه اللعبة هو الهروب من هذا الوضع المخيف والفوضى, ويجب عليك أيجاد افكار للعودة بأمان والقضاء على الوحوش كما أنه تزداد قوتك اثناء المرور في الظلام كما انه عليك استخدام اسلحتك للهروب وحماية نفسك وتتخطى المراحل والفوز في القتال المرعب.

لتحميل لعبة Doom 3 من mediafire من هنا

3. لعبة بيت الرعب

لعبة بيت الرعب تعتبر اقوى لعبة رعب قديمة للكمبيوتر الضعيف تم تطويرها وتصميمها سنة 2008 على يد خبراء قاموا بإنشاء اللعبة لتجمع ما بين ألعاب النباتات المرعبة والزومبي ولعبة مستشفى الرعب في لعبة واحدة, وهذا ما جعلها تنتشر بشكل كبير في الكثير من دول العالم.

هذه اللعبة قوية ورائعة ومرعبة ايضاً , كما أن قصتها هي قديمة حدثت من وقت طويل في ليلة مضلمة, حيث انه حصل شيئ غريب في تلك الليلة, لقد تم وقوع قوى شريرة ووقعت لعنة خطيرة للغاية في منزلك وتحاول هذه اللعنة دخول المنزل لإكمال المهمة الشريرة المخطط لها.

تقوم اللعنة في القضاء على العالم ونشر الشر والخوف والرعب في كل مكان, كما مهمة هي قضاء على هذا الشر نهائياً وتخلص من هذه الفوضى الشريرة يوجد بها 10 مهام او إنجازات تقوم بها تزيد من تشويقك وحماسك.

كما أن الرسومات والمخطاطات والمؤثرات صوتية خرافية للغاية حقاً لعبة في قمة الإثارة والتشويق وتتناسب متطلبات تشغيل اللعبة مع الأجهزة الضعيفة, وذلك لأن حجمها صغير تشتغل مع اللابتوب الذي يكون الرام 1 جيجا فقط.

رابط تنزيل لعبة بيت الرعب من ميديا فاير من هنا

ألعاب رعب أخرى:
google-playkhamsatmostaqltradent