كيفية انشاء حساب جيميل جديد (حساب gmail خلال دقيقة فقط)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية انشاء حساب جيميل على الهاتف على الايفون والكمبيوتر والاندرويد بأقل من دقيقة, كما سنوضح لكم طريقة تأكيد الحساب وتوثيقه بسهولة, بالإضافة إلى تسليط الضوء على شرح كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لطفلي الصغير.

كيفية انشاء حساب جيميل

شركة العملاق Google قد اكتسح كل ما هو هام في الانترنت وكل ما هو مفيد وان جوجل تعتمد في برامجها وتطبيقاتها ومواقعها الرسمية فقط على حساب Gmail الإلكتروني, فبدون إمتلاك هذا الإيميل لن يستطيع أحد التسجيل في المواقع او اي من البرامج التابعة لشركة Google.

كما ان الايميل التابع لـ gmail يعد من أقوى الإيميلات على الإطلاق ومن أكثرها أماناً, حيث ان شركة Google تعتمد بكل برامجها ومواقعها على أذكى الأشخاص على وجه الأرض ولا تقوم بتشغيل اي أحد الا بعد فحوصات وإختبارات خطيرة جداً في مجال البرمجة والتقنيات وكل ما يتعلق بالشبكة العنكبوتية.

فمن هذا المنطلق يجب علينا جميعاً ان نمتلك حساب gmail خاص بنا ليس فقط للدخول في تلك المواقع والبرامج العديدة والتسجيل فيها, بل ان جميع مجالات الربح من الانترنت التابعة لجوجل لا يمكن الدخول اليها والعمل فيها إلا بإمتلاك ايميل gmail خاص بكم.

على غرار منصة Youtube ومنصة Blogger ومنصة Admob وغيرها من البرامج الكثيرة والهامة, لذا علينا إمتلاك حساب الآن, وان لم تكونوا تعرفوا كيفية انشاء حساب جيميل جديد فلا يوجد اي مشكلة.

وهنالك الكثير من الناس يبحثون عن أفضل مولد ايميلات جيميل وأيضاً حسابات جيميل جاهزة, بالإضافة إلى برنامج إنشاء حسابات جيميل ومواقع عمل ايميل بدون رقم وبلا شك شرح طريقة عمل 100 ايميل جيميل و عمل 1000 حساب جيميل بدون رقم هاتف.

سوف نشرح لكم من خلال هذه التدوينة طريقة انشاء حساب جيميل جديد من الصفر, خطوة بخطوة وبدون تعقيدات, اولاً يجب عليكم الدخول الى قسم حسابات Gmail من هنا

ومن ثم تقومون بتطبيق الشرح كما هو في الفيديو في الأسفل, حيث نشرح لكم كيفية انشاء حساب Gmail بطريقة سلسة وسهلة, لا نطيل عليكم أكثر نتركم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة بشكل عملي.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة عمل حساب ايميل gmail جديد, ونتمنى ان تكونوا استفدتم من الشرح أعزائي ونتمنى ان تقوموا بمشاركة التدوينة عسا ان يحتاجها احدهم فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

عدد حسابات Gmail التي يمكن إنشائها

google-playkhamsatmostaqltradent