أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 7 مواقع للبحث عن العمل في دبي 2024

مواقع البحث عن عمل في دبي انتشرت بشكل كبير جداً في السنوات الاخيرة, ويبحث عنها الكثير من القيمين حديثاً في دولة الامارات العربية المتحدة. فبعد التطور في مواقع البحث عن وظائف في الامارات عموماً ودبي خصوصاً للوافدين والمقيمين والمواطنين الاماراتيين, أصبح التوجه والاقبال عليها أكثر, حيث شكلت نقلات نوعية في عالم العمل وتوفير فرص العمل والوظائف والمهن ومجالات العمل المطلوبة, بالإضافة إلى نشر الاعلانات الخاصة بالشركات وغيرها التي توفر فرص عمل في دبي للبنات والشباب والرجال والمطربين والمعلمين والمهندسين والاطباء والمحاسبين وعمال المطاعم وعمال البناء ووظائف في مطار دبي.

وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي افضل 7 مواقع للبحث عن عمل في دبي لسنة 2023 و 2024, وسنوضح لكم اهم مميزات كل موقع من هذه المواقع للتوظيف والبحث عن وظائف شاغرة وفرص عمل متاحة الآن في الإمارات عموماً وفي مدينة دبي خصوصاً, وفي النهاية سنسلط الضوء على أهم اماكن البحث عن عمل في دبي وأرقام هاتف مكاتب توظيف بالخارج الامارات بدون شهادة عبر البحث عن وظائف للمتحدثين باللغة العربية في دبي.

اماكن البحث عن عمل في دبي

تُعد الامارات العربية المتحدة من أكثر الدول العربية التي يسعى الشباب للسفر إليها وذلك بسبب توفر الكثير من فرص العمل في قطاعات مختلفة وفي جميع المجالات, ويمكن اعتبار أفضل مدينتين في الامارات وأكثر تطوراً هما أبوظبي العاصمة ومدينة دبي.

من أفضل طرق البحث عن الوظائف في مدينة دبي هي البحث عن طريق مواقع التوظيف المختلفة, ولذلك يكون لهذه المواقع أهمية بالغة جداً لأنها تقدّم الخدمات التوظيفية وتسهلها على المواطنين, سواء لديهم خبرة في مجال معين أم لا, أو يحملون شهادات جامعية أو لا وسوف تتمكنون من الحصول على شغل في دبي بدون مؤهل.

أهمية العمل في مدينة دبي

تُعد مدينة دبي من أكثر مدن العالم تطوراً وتعمل فيها ألاف الشركات العالمية والمحلية, ولذلك يمكن الحصول على فرصة عمل لكل المواطنين أو الأجانب المقيمين في الامارات خصوصاً وظائف عند شيوخ الإمارات, وبحسب آخر الإحصائيات يوجد في مدينة دبي أكثر من 1 مليون منصب وظيفي.

طبعاً ليس من لسعل الحصول على فرصة العمل بسبب التنافس والضغط الكبير للحصول على هذه الوظائف من قبل أعداد كبيرة من الأشخاص حجول العالم, ولذلك يجب عليك محاولة الحصول على أفضل الشهادات الجامعية واكتساب المزيد من الخبرات في مجالات مختلفة.

من الجدير بذكره أن فرص العمل المتوفرة في مدينة دبي نوعين, النوع الأول هي فرص العمل التي يجب الذهاب إلى دبي والعمل في الشركة نفسها, هي ليست مرغوبة بكثرة بسبب صعوبة الحصول على الاقامة, والنوع الثاني هي العمل عن بعد وهي النوع الأكثر طلباً من قبل الأشخاص.

مواقع البحث عن عمل في دبي

تشكل مواقع التوظيف في دبي صلة وصل بين الأشخاص الراغبين بالعمل وبين الشركات التي تريد موظفين للعمل لديها, حيث يشترك الطرفين بهذه المواقع, حيث تقوم الشركات بإرسال حاجتها من الشواغر المتاحة التي لديها إلى هذه الموقع, ويقوم الأشخاص بطلب التوظيف لدى الشركات التي تعمل في نفس المجال الذي يريده الشخص.

على العموم تعمل هذه المواقع للتوظيف مع الشركات العاملة في دبي وحتى في أغلب منطقة الخليج العربي, ويمكن لأي شخص الدخول إلى هذه الموقع وإنشاء السيرة الذاتية CV من خلالها أو من تحميل السيرة الذاتية التي يمتلكها, ويمكن ايضاً إنشاء ملف شخصي من أجل أن تطلبك الشركات, وفيما يلي أبرز مواقع البحث عن عمل في دبي وهي المواقع التالية:

1- موقع gulftalent

يُعد موقع gulftalent مكن أشهر بوابات التوظيف التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط وليس فقط في مدينة دبي, وقد تأسس في عام 2005, ولذلك يمتلك خبرة كبيرة في هذا النوع من الأعمال, وبات الأن يقدّم ألاف فرص العمل الشاغرة والمئات منها في مدينة دبي.

بحسب آخر احصائيات لموقع جلف تالنت gulftalent, فهو الآن يوفر أكثر من 2000 وظيفة عمل في وظائف مختلفة, والغالبية من هذه الوظائف تكون لصالح الشركات التي تعمل في دبي, والجدير بالذكر ان هذا الموقع للتوظيف مُتاح باللغة الانجليزية.

كما يوفر الموقع لكل الأشخاص إنشاء سيرة ذاتية خاصة بهم من خلال خطوات معينة وهي الأفضل في |إنشاء السيرة الذاتية, ومن أهم التخصصات التي يوفرها للعمل هي إدارة التسويق والمبيعات, وظائف البرمجة والحماية المالية, وظائف في مجال المحاسبة.

2- موقع Indeed

يُعتبر موقع Indeed بالعربي من أبرز الوجهات والاماكن المثالية للأشخاص الرغبين بالبحث عن فرص عمل في مدينة دبي وفي الامارات العربية المتحدة بشكل عام, ومن اهم مميزاته أنه يمكن ترشيح فرص العمل, وذلك من خلال نوع العمل أو اسم المدينة أو حسب الشهادة الدراسية.

يتم زيارة هذا الموقع من قبل آلاف الأشخاص المقيمين في دبي بشكل شهري, ويمكن من خلاله التواصل مع أصحاب العمل شركات وغيرها للبحث عن أفضل الفرص المناسبة للعمل, ومن أهم الوظائف التي يقدمها هذا الموقع المحاسبة وأيضاً وظائف الخاصة بالتسويق والإدارة, بالإضافة إلى ذلك يوفر وظائف خاصة بمدراء المشتريات ووظائف بالهندسة الميكانيكية والمعمارية للحصول على فرص عمل في الإمارات بدون خبرة.

3- موقع Dubizzle

يُعد موقع دوبيزل الإمارات من أفضل مواقع توظيف في الامارات ويعتبر من المواقع المتألقة في عملية التوظيف وتوفير فرص العمل الشاغرة في الامارات العربية المتحدة وفي مدينة دبي الإماراتية على وجه الخصوص, ويحتوي الموقع على الكثير من الشركات العاملة في مدينة دبي وشركات عاملة في مدينة أبوظبي.

من أهم الوظائف التي يتحها هذا الموقع للعمل هي وظائف في مجال التسويق والاعلان والمبيعات والتكنولوجيا, كما يوفر أيضاً وظائف في مجال المطاعم والفنادق والرعاية الصحية والهندسة, كما يوفر الموقع وظائف في مجال التصميم والبرمجة, أيضاً يحتوي الموقع على شواغر في القطاع السياحي والسفر.

4- موقع أخطبوط

إن موقع اخطبوط للتوظيف في الإمارات يعتبر من أشهر مواقع البحث عن عمل في منطقة الخليج العربي بشكل عام والامارات ومدينة دبي بشكل خاص, ويعرض هذا الموقع آلاف الفرص بشكل يومي, ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر للمستخدمين البحث عن الوظيفة عن طريق ترشيح نتائج البحث إما عن طريق المدينة أو الدور الوظيفي أو الخبرات التي يحملها كل شخص.

من أهم أنواع الوظائف التي يوفرها موقع akhtaboot هي الوظائف الخاصة بالبرمجة والتصميم, بالإضافة إلى وظائف في مجال التدريس والمدربين والمستشارين التربويين, كما يوفر وظائف للأطباء والممرضين والمساعدين الطبيين وغيرهم.

5- موقع بعيد للتوظيف

إن موقع بعيد للتوظيف يعتبر من اشهر مواقع البحث عن عمل في دبي لجميع العرب والاجانب المقيمين في دبي, حيث ان موقع baaeed يوفر آلاف فرص العمل والوظائف الشاغرة والخالية في الامارات بشكل خاص.

اقرأ أيضاً:

استراتيجيات الحصول على عمل

ما هي اكثر المهن المطلوبة في دبي؟

مطلوب معلمة لغة عربية في أبوظبي

مطلوب مدرسة خصوصية في أبوظبي

وظائف للمتحدثين باللغة العربية في دبي

أكثر التخصصات الطبية المطلوبة في الإمارات

6- موقع LINKEDIN

إن موقع LINKEDIN هو موقع عالمي يوفر العديد من فرص العمل والوظائف المتاحة في الامارات, ومن خلاله يمكنكم البحث عن عمل في مدينة دبي بكل سهولة, فقط اختر موقعك وفي اي بلد تسكن, ومن ثم قم بالدخول إلى قسم Jobs الوظائف للبحث عن الوظيفة التي تناسبك والتسجيل والتقديم عليها.

7- موقع شبكة موضوعي

يمكنكم البحث عن عمل في دبي من خلال تصفح الموقع الرسمي لـ شبكة موضوعي الذي يقدم مئات الوظائف الشاغرة في دولة الامارات العربية المتحدة, كل ما عليكم هو الدخول إلى شبكة موضوعي وتصفح قسم الوظائف او قسم فرص العمل سوف تجدون آلاف الوظائف المطلوبة في الامارات وفي دبي بشكل خاص.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أهم مواقع البحث عن عمل في دبي, وشرحنا لكم العمل في دبي بشكل عام نتمنى أن تحصلوا على الفائدة المرجوة منه, حيث ان هذه المواقع والاماكن توفر الكثير من الوظائف وفرص العمل المتاحة في الامارات العربية المتحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent