كيفية الحصول على وظيفة في امريكا 2024 (دليلك للعمل مع شركات عالمية)

إذا كنتم تبحثون عن فرصة عمل في الولايات المتحدة الامريكية فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة الحصول على وظيفة في امريكا لعام 2023 و 2024, وتحديداً فرصة عمل حقيقية في الولايات المتحدة الأمريكية والعمل مع شركات كبرى براتب عالي وبدوام جزئي وبراتب مغري وعالي, حيث اننا سنوضح لكم كيفية الحصول على عقد عمل في الولايات المتحدة.

الحصول على وظيفة في امريكا

كيفية الحصول على وظيفة في امريكا

هل تبحثون عن عمل او وظيفة محترمة وحقيقية وبراتب ممتاز وعالي في الولايات المتحدة الأمريكية؟ كل تريدون ان تحصلوا على وظيفة في إحدى الشركات العالمية بدون ان تذهبون اليها وتطلبون العمل فيها وهل ترغبون في ذلك حقاً؟

لا عليكم, سوف تحصلون على ما تريدون وسوف تتمكنون من الحصول على وظيفة دائمة مع شركات مضمونة, وذلك عبر الشركات الأمريكية الوسيطة التي تقدم خدمة توظيف الناس وهي تكون الضامن لحقوقكم وهي من تمنحكم التواصل مع شركات تطلب موظفين بخبرات عديدة.

فربما تمتلكون إحدى الخبرات او المواصفات او المؤهلات المطلوبة وتحصلون على وظيفة براتب لم تحلموا به من قبل, وسوف نقدم لكم قائمة تضم 23 موقع إلكتروني وهي شركات أمريكية عالمية ومرخصة, ويعتمد عليها كبرى الشركات العالمية في الحصول على موظفين عبر الانترنت.

كل ما عليكم هو الدخول الى هذه المواقع الإلكترونية وفتح حساب فيها وملأ CV الخاص بكم والبحث عن الوظائف الشاغرة فيها, وبعد ان تضعون معلوماتكم فيها سوف تقوم الشركات بالتواصل معكم لتوظيفكم فيها وتوقيع العقود للبدأ بالعمل, وسوف نضع لكم في نهاية التدوينة فيديو نشرح فيه كيفية الحصول على هذه الوظائف عبر هذه مواقع التوظيف التالية:

شركة flexjobs

انه موقع أمريكي متخصص في التوظيف على مستوى العالم ويوفر لكم موقع flexjobs آلاف الوظائف لكبرى الشركات في العالم وله شركات شريكة ومتعاملة مع الموقع من مختلف أنحاء العالم, وذلك من شأنه مساعدتكم في الحصول على وظيفة تناسبكم اينما كنتم, ويعتبر موقع flexjobs من أفضل مواقع التوظيف في العالم وهو رقم 1 في مجال التوظيف وله فروع عديدة وله فرع في ولاية نيويورك.

للتسجيل في موقع flexjobs من هنا

شركة solidgigs

ان موقع solidgigs الإلكتروني للتوظيف عبر الأنترنت في أمريكا ودول العالم بشكل عام , هو المناسب لكم في البحث عن وظائف جميلة, حيث انه يوفر لكم مئات الوظائف المتجددة يومياً وله عملاء وشركات بعد كبير جداً وله ترتيب عالمي متميز ومصداقية على جميع الأصعدة, كل ما عليكم هو الدخول الى الموقع وفتح حساب جديد فيه ومن ثم تقومون بالبحث عن الإهتمامات والفئات للتوظيف وتضغطون على زر البحث عن وظيفة.

للتسجيل في موقع solidgigs من هنا

شركة remote

ان شركة remote هي موقع إلكتروني رائع ومميز للبحث عن وظائف عبر الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم, ويتميز بمصداقية عالية وضمان 100%, لديه الكثير من الوظائف التي يتم تجديدها بشكل يومي, ويمكنكم الموقع من إختيار نوع الوظيفة واختيار الوظائف المتعلقة بكسب المال عبر الانترنت بوظائف مؤقتة او وظائف دائمة, حيث انه يمكنكم من خلال remote الحصول على وظائف دائمة ووظائف مؤقتة على مبدأ المهمات والخدمات السريعة التي تكسبون المال من خلالها بسهولة.

للتسجيل في موقع remote من هنا

شركة remotive

ان remotive يعتبر من أروع المواقع الأمريكية للحصول على وظيفة مناسبة وبراتب جيد ومناسب عبر الانترنت, ان موقع remotive متخصص للتوظيف عن بعد Online, اي انه يمكنكم كسب المال وتوقيع عقود للعمل مع شركات مشهورة وكبيرة او متوسطة وسوف يتم التفاهم معكم واعطائكم التوجيهات والتعليمات المطلوبة للعمل معها عن بعد.

للتسجيل في موقع remotive من هنا

موقع skipthedrive

ان موقع skipthedrive الإلكتروني شبيه بالمواقع السابقة ومركزه في الولايات المتحدة الأمريكية ويوفر لكم مئات الوظائف يومياً, ويعتمد على مبدأ العمل عن بعد, ويمكنكم البدأ بكسب المال وانتم في المنزل من خلال الحصول على وظائف عن بعد لشركات عالمية تعتمد على موقع skipthedrive لتوظيف أشخاص يتمتعون بالمتطلبات اللازمة للتوظيف.

للبدأ بجني المال في المنزل والحصول على وظيفة من خلال هذا الموقع الإلكتروني يجب عليكم التسجيل في الموقع ومن ثم تقومون بفتح حساب جديد, وبعد ذلك سوف يتم نقلكم الى لوحة التحكم في موقع skipthedrive, تجدون في لوحة التحكم محرك بحث تكتبون الإهتمامات التي تريدونها وتضغطون على بحث, وسوف يتم عرض عليكم وظائف تناسب إهتماماتكم.

للتسجيل في موقع skipthedrive من هنا

شركة remotasks

ان remotasks هي الموقع الذي يعشقه الشباب والبنات العاطلين عن العمل, حيث ان الموقع وفر وظائف وصلت لأكثر من 340 ألف وظيفة منذ تأسيسه, انه موقع تم انشاءه في الإكوادور وتم تبينه بشكل رسمي من قبل منظمات عالمية نتيجة للغاية الإنسانية لإنشاء الموقع.

حيث ان موقع remotasks هو موقع غير ربحي وخالي من الإعلانات, والغاية منه هو القضاء على نسبة البطالة في جميع دول العالم, حيث ان الموقع له تواصل مباشر مع آلاف الشركات في جميع دول العالم.

للتسجيل في موقع remotasks من هنا

شركة virtualvocations

ان موقع virtualvocations موقع مثالي للتوظيف ويتميز عن جميع المواقع الأخرى بالعديد من المزايا الرائعة, ومن أهم مميزات الموقع انه يوفر لكم فلترة لجميع الوظائف المتوفرة, أي انه لا داعي لأن تبحثوا عن الوظائف بشكل عشوائي وتقضون الكثير من الوقت في البحث عن وظائف قد لا تناسب خبراتكم وإهتماماتكم, كما ترون في الصورة في الأعلى يمكنكم إختيار فئة التوظيف: رياضة ومحاسبة وفن وموسيقى وتصميم وبرمجة وترجمة, وهذا يساعدكم بشكل كبير في الحصول على الوظيفة المناسبة لكم بوقت قصير جداً.

للتسجيل في موقع virtualvocations من هنا

شركة remoteok

ان موقع remoteok الإلكتروني هو موقع متخصص في مجال التوظيف والبحث عن وظائف في الولايات المتحدة الامريكية, له شهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك نتيجة الكمية الكبيرة من الوظائف التي يقدمها لمستخدميه, ومن أبرز ما يميز موقع remoteok هو انه لا داعي لأن تدخلوا بشكل يومي للحصول على وظائف تناسب تطلعاتكم, يكفي ان تقوموا بالتسجيل في الموقع وتضعون معلوماتكم وما هي الخبرات التي تجيدونها وما هي نوعية الوظائف التي تبحثون عنها.

للتسجيل في موقع remoteok من هنا

شركة staff

ان شركة staff من المواقع المزدوجة في مجال التوظيف وتشغيل الأموال في الولايات المتحدة الأمريكية, حيث ان هنالك العديد من الشركات تقوم بالإستثمار في موقع staff ويقوم موقع staff بدوره بجلب موظفين جدد لبناء تلك المشاريع, ومن هذا المنطلق فإن موقع يوفر لكم وظائف بشكل شهري او سنوي او اسبوعي بمرتبات عالية, وهو مضمون 100% ويدفع لكم عبر بايبال وبايونير فقط.

للتسجيل في موقع staff من هنا

شركة workingnomads

من أهم مواقع التوظيف عبر الانترنت ومن أكثر المواقع في هذا المجال بالنسبة لعدد الوظائف التي يوفرها للناس, حيث انه من خلاله سوف تتمكنون من الحصول على وظيفة تناسبكم حتماً, كما ترون في الصورة في الأعلى فإن موقع workingnomads يوفر آلاف الوظائف لجميع المجالات والإهتمامات.

لكل فئة يوجد اكثر من 1000 وظيفة شاغرة ومُتاحة, وكل ما عليكم هو فتح حساب جديد في الموقع وملأ معلوماتكم وخبراتكم وعنوانكم, وبعد ذلك تدخلون الى قسم التوظيف وتبحثون عن الوظايف بحسب الفئة التي تريدونها, ونتيجة للعدد الكبير للوظائف المتاحة فإن فرصتكم للحصول على وظيفة كبيرة جداً.

للتسجيل في موقع workingnomads من هنا

موقع jobspresso

ان موقع jobspresso هو موقع إلكتروني أمريكي موثوق وهو متخصص في مجال الحصول على وظائف ويوفر للمستخدمين أكثر من 100.000 وظيفة شهرياً في جميع دول العالم, إنه موقع ترعاه العديد من المنظمات الدولية والإنسانية, وذلك نتيجة الإهتمام الكبير للموقع في تقليل نسبة البطالة في العالم وتشغيل الشباب عن بعد.

يمكنكم كسب المال من الانترنت عن بعد وانتم في المنزل من خلال الوظائف التي يقدمها لكم موقع jobspresso, إنه من أشهر المواقع للتوظيف عن بعد في العالم ويعمل بشكل مستمر للحصول على تراخيص من كبرى شركات العالم ليستلم مسؤولية التوظيف فيها.

للتسجيل في موقع jobspresso من هنا

موقع europeremotely

انه موقع شبيه بموقع remoteok بالنسبة للتوظيف وكيفية الحصول على وظائف, إلا انه مدفوع فقط للشركات التي تعلن عن وظائفها في الموقع ولكنها لا يطلب منكم دفع المال, فبالنسبة لمن يبحث عن وظائف داخل الموقع فهذه الخدمة مجانية 100%.

يمكنكم الحصول على وظيفة مناسبة لكم من خلال موقع remoteok للتوظيف في امريكا, حيث انه يوفر لكم المئات من الوظائف الشاغرة المتوفرة ويتم تجديد هذه الوظائف بشكل يومي ويتم تحيثها عند إنتهاء أحد الوظائف, فالموقع يضمن لكم الدفع والعقود بالنسبة للوظائف التي يقدمها لكم.

للتسجيل في موقع europeremotely من هنا

موقع jobscribe

ان موقع jobscribe من المواقع الرائدة في مجال التوظيف عن بعد عبر الانترنت, فلن تجدوا أفضل منه فيما يتعلق بمجال الوظائف البسيطة والتي لا تحتاج الى خبرات كبيرة, حتى اذا كنتم لا تمتلكون خبرات كافية في أي من المجالات فلا مشكلة في ذلك, حيث ان موقع jobscribe يقدم عدد كبير من الوظائف البسيطة والسهلة التي لا تحتاج الى خبرات ولا حتى الى معرفة مسبقة, حيث انه يقدم وظائف ومهام بسيطة فيما يتعلق بالربح من الانترنت عبر خدمات ومهام بسيطة يطلبها منكم الموقع.

للتسجيل في موقع jobscribe من هنا

شركة weworkremotely

انه من أكثر المواقع المضمونة والصادقة في مجال التوظيف عن بعد, حيث ان موقع weworkremotely يتميز بتوفير وظائف عالية الجودة وبراتب لا يقل عن 1500 دولار شهرياً, كما يوفر وظائف لجميع دول العالم, حيث انه يتعامل مع كبرى الشركات العالمية في عدد كبير من الدول, ومن أبرز ما يجعل موقع weworkremotely مضمون ويكتسب هذه الشعبية الكبيرة في مجال التوظيف هو انه ترعاه كبرى الشركات العالمية ومنها : جوجل وامازون وغيرها من الشركات العالمية.

للتسجيل في موقع weworkremotely من هنا

شركة outsourcely

موقع outsourcely يعتبر من أفضل مواقع البحث عن وظائف في الانترنت عن بعد في الولايات المتحدة الامريكية, وذلك للعدد الهائل للوظائف التي يقدمها, وتتميز وظائف هذا الموقع انه تشمل جميع دول العالم, فأغلبية هذه الوظائف هي وظائف لا تشترط التواجد في الشركة, هي وظائف Online عن بعد.

للتسجيل في موقع outsourcely من هنا

شركة powertofly

هل انتي إمرأة ربة منزل وتبحثين عن وظيفة ولا تستطيعون العمل في دوام كامل بسبب مهام المنزل والأطفال؟, لا عليكِ عزيزتي, ان موقع powertofly هو موقع نسائي لتوفير وظائف مناسبة للنساء فقط, ويوفر الموقع لكن العديد من الوظائف عن بعد Online, اي انكن يمكن ان تمتلكن وظيفة ممتازة مع شركة في دولة ما وانتن في دولة أخرى وتعملن في المنزل خلف شاشة الجوال او الكمبيوتر وتستلمن الأموال عبر باي بال او تحويل بنكي او عبر ويسترن يونيون.

للتسجيل في موقع powertofly من هنا

شركة landing

ان landing هو موقع برتغالي تم تأسيسه منذ سنوات وقد نجح بشكل كبيرة جداً وانتشر في عدد كبير من دول العالم ومن أبرز الدول التي تعتمد عليه في مجال التوظيف هي دولة الهند, ويعتبر من المواقع المتميزة في مجال التوظيف عن بعد عبر الانترنت ويمكنكم من الحصول على العديد من الوظائف المتعددة في آن واحد.

يتوفر على قسم خاص للوظائف التقنية, فإذا كانت لديكم خبرة في مجال التقنية أختاروا التقنية وسوف يتم عرض عليكم وظائف تتعلق بهذا المجال فقط, واذا اردتم الحصول على وظائف عديدة وعشوائية قوموا بالضغط على البحث عن وظائف وسوف يتم عرض العديد من الوظائف الشاغرة والمتوفرة.

للتسجيل في موقع landing من هنا

شركة angel

ان شركة angel هي موقع هندي يعمل على تأمين وظائف مهمة على مستوى رفيع للناس أصحاب الخبرات في جميع المجالات, فإذا كنتم تمتلكون اي خبرة في أي مجال لا على التعيين فأنتم سوف تجدون في موقع angel وظيفة تناسب خبرتكم بكل تأكيد, بشرط ان تكون خبرتكم كافية.

وما يميز موقع angel انه يقدم لكم وظائف براتب مرتفع جداً ولا يقل عن 1500 دولار شهرياً ولا يقل عن 350 دولار اسبوعياً ولا يقل عن 50 دولار يومياً, فإن موقع angel لا يقبل اي وظيفة تعرض عليه, لا يقبل الا الوظائف من الشركات الكبرى وذات الراتب المرتفع الأهمية العالية.

للتسجيل في موقع angel من هنا

شركة authenticjobs

انه من أشهر مواقع البحث عن وظائف عبر الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية, وذلك لأن موقع authenticjobs يوفر عدد لا نهائي من الوظائف التي يتم تجديدها بشكل يومي, ويعتمد بشكل كبير على تأمين وظائف عن بعد لجميع دول العالم.

يعتبر نظام العمل هذا شبيه بمهام يومية تقومون بإنجازها, وتدفع الشركات التي تعرض وظائفها في موقع authenticjobs عبر طرق عديدة للدفع ومنها: تحويل مصرفي وعبر باي بال وبايونير وعبر ويسترن يونيون.

للتسجيل في موقع authenticjobs من هنا

شركة themuse

ان موقع themuse هو موقع متميز ومتخصص في مجال التوظيف عبر الانترنت للشباب لجميع دول العالم, ويوفر لكم وظائف عديدة للرجال والنساء وجميع الوظائف التي يقدمها لكم تتميز براتب ممتاز لا يقل عن 1000 دولار شهرياً او 250 دولار اسبوعياً و35 دولار يومياً.

ومن اهم مميزات موقع themuse هو انه يفصل لكم الوظائف بشكل منفرد, اي انه لا داعي لأن تبحثوا بشكل عام عن جميع الوظائف المتوفرة في الموقع, فربما هذا الأمر يحتاج منكم وقت طويل, فبإمكانكم اختيار نوع الوظيفة والمجال الذي تريدونه لتجدوا وظائف مناسبة لكم.

للتسجيل في موقع themuse من هنا

شركة idealist

ان موقع idealist الإلكتروني هو موقع تم تأسيسه في امريكا, ويعمل على أساس تأمين وظائف للعاطلين عن العمل في جميع دول العالم, وما يميز هذا الموقع انه تتعامل معه أكثر من 150.000 شركة في جميع أنحاء العالم لتأمين موظفين لها.

ان موقع idealist يأمن لكم وظائف دائمة براتب مميز وبدوام كامل ولا يعتمد على الوظائف Online, فبكل بساطة لكل تحصلون على وظيفة لكم من خلال هذا الموقع تقومون بالدخول الى الموقع وفتح حساب جديد فيه, ومن ثم تقومون بإختيار الدولة والمدينة التي تقيمون فيها وتضعون الإهتمام او الفئة التي تناسبكم.

للتسجيل في موقع idealist من هنا

شركة indeed

ان indeed هو الموقع الأول في العالم بالنسبة للتوظيف وقد وصل ترتيب الموقع في ترتيب Alexa الى 108 على مستوى العالم!, وهذا رقم قياسي وهائل بالنسبة لمواقع التوظيف, وان الموقع من أفضل المواقع لكم فإنه بمجرد الدخول الى الموقع سوف يعرض لغة الدولة التي تقيمون فيها.

بالإضافة الى اضافة رمز الدولة الخاصة بكم بداية رابط الموقع وأيضاً سوف يتم عرض المدن التابعة للدولة التي تقيمون فيها, حيث انكم بمجرد اختيار المدينة الخاصة بكم سوف يتم عرض وظائف لشركات موثوقة في المدن القريبة منكم.

للتسجيل في موقع indeed من هنا

شركة nextjobfinder

ان موقع nextjobfinder هو موقع للتوظيف عبر الانترنت وكسب المال من المنزل وللقضاء على البطالة في جميع دول العالم, ويمكنكم الموقع من الحصول الى وظائف بدوام كامل من خلال الانترنت اون لاين, وذلك عبر الدخول الى الموقع أختيار الدولة التي تريدون الحصول على وظيفة فيها.

بعد ذلك سوف يتم عرض عليكم وظائف عديدة في الدولة قمتم بإختيارها, ومن ثم تقومون بالضغط على معلومات الوظيفة وسوف تجدون زر للتواصل مع الشركة المعلنة عن الوظيفة ومن خلال التواصل مع الشركة سوف يتم طرح بعض الأسئلة البسيطة عليكم فيما يتعلق بقدرتكم على الحصول على هذه الوظيفة للعمل معها عبر الانترنت.

للتسجيل في موقع nextjobfinder من هنا

هذا فيديو نشرح لكم فيه بالتفصيل كيف تقومون بالتسجيل في هذه المواقع والعمل وكسب المال عبر التوظيف من خلالها, إلى هنا ننتهي من شرح كيفية الحصول على وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية بسهولة تامة وبدون جهد وبدون عناء البحث عن عمل, نتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع, فالدال على فعل الخير كفاعله.

google-playkhamsatmostaqltradent