مطلوب معلمة لغة عربية في أبوظبي 2024 (احصلي على وظيفة تدريس الآن)

مطلوب معلمة لغة عربية في أبوظبي , بسبب التوجه الحكومي في إمارة أبو ظبي لزيادة التعليم وتوفير كل سبل الراحة للمدرسين والطلاب على حدٍ سواء, عملت الحكومة على زيادة عدد المدارس وبالتالي توفر العديد من الشواغر المُتاحة فيها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم ما هي المدراس التي تطلب معلّمات لتدريس اللغة العربية في أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة والعين وام القيوين.

خصوصاً بعد ان بحثنا عن عبارة مطلوب معلمات لغة عربية في الامارات لعام 2024 للبحث عن وظائف شاغرة وفرص عمل خالية للنساء والبنات المدرسين والمدرسات في الإمارات اون لاين, فقد وجدنا لكم أسماء المدارس الإماراتية الموجودة في مدينة ابوظبي وتعلن عن حاجتها لمدرسات ومعلمات لتدريس اللغة العربية في ابوظبي للاجانب وللمواطنين وللمقيمين والوافدين.

مطلوب معلمة لغة عربية في أبوظبي

مطلوب معلمة لغة عربية في أبوظبي

تعتبر العاصمة الامارتية أبوظبي من أفضل المدن في العالم بالاشتراك مع مدينة دبي, وتعمل الحكومة الامارتية وحاكم مدينة أبوظبي على توسيع الأعمال كافة في المدينة بدءً من أقل عمل وصولاً لأكبر الاستثمارات الأجنبية فيها.

فقد وضع حاكم أبو ظبي شعاراً أن أفضل الأعمال هي التعليم ويجب صب كل الاهتمام بالتدريس والمدرسين, ولذلك تسعى الحكومة بشتى الوسائل لجذب أفضل المدرسين وإنشاء جيل جديد من المدرسين المبدعين وفي كل المجالات والاختصاصات.

وقد اصبح الكثير من المقيمين في الامارات يبحثون عن مطلوب مدرسة خصوصية في أبوظبي او معلمة لغة عربية في دبي, وبالفعل اعلنت الكثير من الشركات انه مطلوب مدرس لغة عربية لمدرسة دولية ومطلوب معلمة لغة عربية في الشارقة, ضمن توفرها العديد من وظائف مدرسين لغة عربية في الامارات ومن بينها وظيفة مساعدة معلمة في أبوظبي او فرصة عمل مدرسات لغة عربية للسفر.

المدراس التي تطلب معلّمات لتدريس اللغة العربية في أبوظبي

يوجد الكثير من المدارس الحكومية أو الخاصة في مدينة أبوظبي التي يتم تدريس اللغة العربية فيها, وبسبب إحالة العديد من المدرسين الاختصاصين في اللغة العربية إلى التقاعد او زيادة عدد المدراس او زيادة في أعداد الطلاب, دائماً ما يكون هنالك مدارس تطلب معلّمات لتدريس اللغة العربية ومن أهم هذه المدارس نذكر المدارس الإماراتية التالية:

1- مدرسة أسبن هايتس البريطانية

مطلوب معلمة لغة عربية في مدرسة أسبن هايتس البريطانية في إمارة أبوظبي, لتعليم اللغة العربية ويجب أن يكون للمعلمة خبرة لا تقل عن عامين في التدريس, وتخضع المتقدمات للعديد من الاختبارات قبل قبولها, ويمكن أن يصل الراتب إلى حوالي 4000 درهم إماراتي.

2- مدرسة أبوظبي الدولية

تعلن مدرسة أبوظبي الدولية عن شاغر لمعلمة لغة عربية للعمل لديها في تدريس اللغة, ومن شروط التقدّم لهذه الوظيفية أن يكون لدى المعلمة شهادة جامعية في التربية, والمعلمات التي يكون لديهم شهادات في الدراسات العليا يكون لهنّ الأفضلية في القبول, ويبلغ الراتب حوالي 3500 درهم إماراتي شهرياً.

3- مدرسة أبو ظبي الخاصة

تعلن مدرسة أبو ظبي الخاصة عن حاجتها لمعلمات في اللغة العربية للتعليم فيها, وتشترط المدرسة أن يكون لدى المعلمة خبرة لا تقل عن عامين في التدريس, ويفضّل أن تكون المعلّمة حاصلة على رخصة مزاولة المهنة, ويجب إرسال السيرة الذاتية إلى موقع المدرسة الالكتروني, ومن أهم شروط التقديم على هذه الوظيفة أيضاً هو أن تكون المعلمة حاصلة على شهادة البكالوريوس في التربية, ونوع الدوام فيها هو دوام كامل والراتب يتم تحديده بعد إجراء المقابلة مع المعلمة.

4- معهد أبو ظبي العلمي

يعلن معهد أبوظبي العلمي عن حاجته لرفد كوادره التعليمة بمعلّمة لتجريس اللغة العربية فيه, وشروط التقديم على هذه الوظيفة هي أن تكون المعلمة حاصلة على شهادة جامعية في اللغة العربية من إحدى الجامعات المعترف عليها في أبو ظبي, ونوع الدوام دوام كامل, والراتب يحدد بعد المقابلة.

5- مدرسة خاصة ذات منهاج تربوي

تعلن هذه المدرسة عن حاجتها للعديد من المعلمين والمعلمات, ومنهم معلمات اللغة العربية, ويجب أن يتم إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الخاص بالمدرسة وهو Kayla.williams@charterschools.ae

من أهم شروط التقديم على هذه الوظيفية هو أن يكون للمعلمة خبرة بالتعليم لا تقل عن ثلاثة سنوات, وسوف يتم الرد على طلبات المعلمات على البريد الالكتروني الذي تم ارسال السيرة الذاتية منه خلال مدة ثلاثة أيام على الأكثر.

6- مدرسة منهج هندي

أعلنت مدرسة منهج هندي في الامارات العربية المتحدة عن حاجتها للتعاقد مع مدرسات لغة عربية لتدريس اللغة فيها, ويشترط أن يكون لدى المعلّمة خبرة عملية في التدريس لا تقل عن عامين, كما يشترط أن تكون حاصلة على إجازة جامعية بدرجة البكالوريوس على الأقل في اللغة العربية, والراتب يُحدد بعد إجراء المقابلة والدوام كامل.

7- سلسلة مدارس el safwa

تنتشر سلسة مدارس el safwa في العديد من المدن في الامارات العربية المتحدة ومنها في أبو ظبي ودبي والشارقة, وقد اعلن الفرع المتواجد في مدينة أبو ظبي عن حاجته للتعاقد مع معلمة لغة عربية, ويشترط أن يكون لدى المعلمة خبرة عملية في التدريس لمدة عامين وإجازة جامعية, من اهم مميزات هذه الوظيفة الراتب العالي الذي يصل إلى 4700 درهم, كما تعتبر المدارس مسؤولة عن إقامة المدرسة في أبوظبي.

اقرأ أيضاً:

استراتيجيات الحصول على عمل

وظائف للمتحدثين باللغة العربية في دبي

مطلوب مدرسة خصوصية في أبوظبي

وظائف خالية في الامارات اليوم

مواقع البحث عن عمل في دبي

مطلوب معلمة لغة عربية للحضانة في أبوظبي

أعلنت إحدى الحضانات المرموقة في مدنية أبو ظبي عن حاجتها لتعين معلمة لتدريس اللغة العربية فيها, ومن شروط التقديم على هذه الوظيفية أن يكون لدى المعلمة خبرة لا تقل عن عامين في مجال رياض الأطفال المبكرة, وإجازة جامعية في رياض الأطفال او في اللغة العربية أو في التربية.

يجب على المعلّمات اللواتي يردن التقدم على هذه الوظيفة أن يكون لديهم القدرة الكافية للتعامل مع الأطفال والعمل بشكل مستقل, ويجبأن يكنّ لبقين في الحديث ودائمة الابتسامة, ومن المهم أن يكون لديهن مهارة في التخطيط الدراسي المتنوع الخاص بالأطفال.

مكان التقديم على هذه الوظيفية في الامارات العربية المتحدة, مدينة ابو ظبي, ويمكن إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي Hr.greengrassnursery.com, ويبلغ الراتب المتوقع لهذه الوظيفة حوالي 4000 درهم إماراتي.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح مطلوب معلمة لغة عربية في أبو ظبي, وذكرنا لكم مجموعة من المدراس والمعاهد والحضانات التي اعلنت عن حاجتها لمعلمات اللغة العربية في دولة الامارات العربية المتحدة لسنة 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent