أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أكثر 8 مهن مطلوبة في دبي لسنة 2023

ما هي اكثر المهن المطلوبة في دبي؟ تتميز مدينة دبي بتوفير العديد من فرص العمل والوظائف الشاغرة للمغتربين والأجانب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة, لهذا السبب سنتعرف على اكثر المهن المطلوبة في دبي من ناحية الراتب لسنة 2023 و 2024, وسنوضح لكم ما هي مجالات العمل المطلوبة في دبي والتي تعتبر من أكثر الوظائف دخلا في الإمارات.

خصوصاً مع نهاية عام 2022 الذي ازدهرت فيه دولة الإمارات من ناحية الإقتصاد مما أتاح فرص عمل ومهن ومجالات عدة للعمل في إمارة دبي للبنات والنساء والرجال والشباب, وهذا ما سنشرحه في مقال اليوم, سنجيب على بعض الاسئلة مثل ما هو اكثر تخصص مطلوب في دبي وما هي المهن المطلوبة في دبي 2023, وما هي الشهادات المطلوبة للعمل في الامارات ضمن أهم التخصصات الطبية والمهنية المطلوبة في الإمارات وفي دول الخليج بشكل عام 2030.

أكثر المهن المطلوبة في دبي


اكثر المهن المطلوبة في دبي

إذا كنتم تريدون البحث عن وظائف وفرص عمل في مدينة دبي الإماراتية فيجب عليكم الاطلاع على المهن والمجالات الأكثر طلباً في دبي, وفيما يلي أكثر المهن والمجالات المطلوبة في دبي:

مهنة خبير ذكاء اصطناعي

إذا كنت تمتلك خبرة كافية في مجال تطوير الذكاء الاصطناعي فيمكنك الحصول على الكثير من الوظائف المطلوبة والمُتاحة بكثرة في دبي ضمن هذه مهنة خبير تطوير تقنيات وبرامج الذكاء الاصطناعي التي تعتبر من أكثر من المهن المطلوبة في دبي في السنوات الاخيرة, ويمكنكم التقديم على هذه الوظيفة عن طريق مواقع البحث عن عمل في دبي التي تهتم بهكذا نوع من المهن الحديثة.

مهنة هندسة الحاسوب

إن مهنة مهندس حاسوب تعتبر من أكثر المهن المطلوبة في إمارة دبي الإماراتية في يومنا هذا, وذلك نظراً للإهتمام الكبير بالتكنولوجيا والتقنيات من قبل حكومة الإمارات, فقد أبدت حكومة الامارات دعمها لجميع المؤسسات والشركات التي تعمل بمجال التكنولوجيا والتقنيات, وهذا ما جعل مهنة هندسة كمبيوتر من المهن الأكثر طلباً في الامارات.

مهنة خبير حمية غذائية

إن الحمية الغذائية أصبحت من الأمور الأساسية في الحياة اليومية في الإمارات ولم تعد تقتصر على الكماليات كما في السابق, لهذا السبب أصبح تخصص مهنة خبير حمية غذائية من أكثر المهن المطلوبة بشدة في دبي.

مهنة نادل او نادلة

مهنة نادلة او نادلة في دبي تعتبر من أكثر المهن المطلوبة في دبي خصوصاً وفي دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً, ويمكن لأي أحد البحث عن وظيفة بهذه المهنة عن طريق مواقع التوظيف في الامارات او من خلال البحث في المطاعم الموجودة في دبي.

مهنة سائق خاص

يوجد العديد من الشيوخ والأثرياء الخليجيين يوفرون الكثير من وظائف عند شيوخ الإمارات يبحثون عن سائق ليعمل معهم سائق خاص, يحتاج المتقدم على هذه المهنة إلى شهادة سواقة فقط, وخبرة كافية في السواقة باحترافية وبأمان.

مهنة التسويق بالعمولة

إذا كنتم تبحثون عن مهنة مطلوبة بكثرة في دبي, يمكنكم العمل بمجال التسويق بالعمولة الذي يعتبر من أكثر المجالات والمهن المطلوبة في الامارات, وتطلبها بشدة الشركات والمؤسسات التجارية والمتاجر الالكترونية, حيث انهم يبحثون عن شخص يمتلك خبرة جيدة في مجال التسويق الالكترونية او التسويق مقابل عمولة.

مهنة التمريض

تُعد مهنة التمريض من أكثر التخصصات الطبية المطلوبة في الإمارات ولها مستقبل كبير حتى عام 2030 بحسب نظرة الحكومة الإماراتية التي تهتم بالمجال الطبي بشكل كبير جداً, وأصبحت تدعم هذا التخصص بشكل ملحوظ مما زاد الطلب على مهنة التمريض في مشافي دبي الحكومية والمشافي الخاصة.

تخصص الجراحة العامة

إن تخصص الجراحة العامة يعتبر من أكثر المهن المطلوبة في دبي لسنة 2023, وهذا ما شاهدناه في مواقع التوظيف التي لا تكاد تخلو من طلبات التوظيف لطبيب جراحة عامة ام جراحة تجميلية.

مواضيع ذات صلة:

وظائف في دبي بدون خبرة

وظائف في الخليج بدون خبرة

وظائف في عجمان بدون خبرة

اهم مواقع التوظيف في الامارات

فرص عمل في الامارات للجزائريين

فرص عمل في الامارات بدون خبرة

وظائف خالية في الإمارات للمصريين

أفضل وظائف الإمارات الحكومية اليوم

google-playkhamsatmostaqltradent