أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 6 وظائف عند شيوخ الإمارات براتب 15 ألف درهم إماراتي

كل من يبحث عن وظائف لدى شيوخ الإمارات براتب عالي جداً, سواء كان في دبي أو أبوظبي أو في الشارقة أو عجمان أو الفجيرة او مدينة العين أو إمارة رأس الخيمة او مدينة ام القيوين, في هذا المقال ستساعدكم كثيراً في الحصول على افضل 6 وظائف عند شيوخ الإمارات براتب عالي لسنة 2023 و 2024, وتحديداً البحث عن وظائف دبي اليوم براتب 15 ألف درهم اماراتي, وسنوضح لكم ما هي متطلبات هذه الوظائف الخالية شروط التسجيل فيها, وطريقة التقديم على وظائف في الامارات براتب 5000 درهم 2023.

ستحصلون على وظائف عند شيوخ الإمارات وهي فرص عمل في الامارات للإماراتيين وللاجانب والسعوديين والسوريين والمصريين المقيمين في الامارات منذ عام 2022 براتب شهري مغري يتراوح ما بين 7000 درهم و 10 آلاف درهم و 15 ألف 20 ألف درهم, وبعضها يصل إلى 22 ألف درهم إماراتي, ستحصلون على تفاصيل أكبر حول الوظائف المُتاحة عند شيوخ الامارات بدون خبرة وبدون شهادات دراسية.

وظائف عند شيوخ الإمارات


دولة الإمارات العربية المتحدة هي إحدى دول الخليج الأكثر تطوراً وتقدماً, وذلك للجهود المبذولة من قِبل الدولة في مجال دعم بيئة العمل, وتعزيز وجود القطاع الخاص الرديف للقطاع العام في الدولة والذي بدوره ساعد في تنوع الأعمال, ووفر العديد من الوظائف في مجالات عدة, حيث يتم الإعلان عن تلك الوظائف في كثير من المواقع الخاصة بالتوظيف, وهناك أيضاً وظائف عند شيوخ الإمارات.

بالنسبة للوظائف عند شيوخ الإمارات في تعد من الوظائف السهلة والتي لا تتطلب خبرة في مجال معين أو حتى مؤهلات علمية, وذلك لأن مجال العمل عند الشيوخ لا تشبه أي عمل من الأعمال الوظيفية الأخرى, فهي تعتمد على القيام ببعض الأعمال الخدمية البسيطة داخل قصور الشيوخ الإماراتيين ليس فقط في الإمارات وإنما في أي قصر يقطنوه الشيوخ الإماراتية في أي دولة أخرى.

وظائف عند شيوخ الإمارات

تتوفر العديد من فرص العمل والوظائف الشاغرة في قصور لدى شيوخ الإمارات, وهذا ما اعلنته إحدى منصات السوشيال ميديا المختصة بالتوظيف, حيث تعتبر مثل هذه الوظائف مدنية وليس لها أي صلة بالوظائف الحكومية الإماراتية.

لا تتطلب هذه الوظائف شهادة أو مؤهل علمية أو خبرة معينة, حيث يمكن لأي شخص مهما كانت خبرته أو دراسته أن يتقدم بطلب توظيف في إحدى قصور الشيوخ الإماراتيين, والحصول على راتب عالي وإقامة دائمة ضمن القصر.

وتتمثل الوظائف عند شيوخ الإمارات بالعمل على الاهتمام الكامل بقصر الشيخ الذي تعمل لديه, والعمل على حمايته, بالإضافة إلى القيام بحراسة قصر الشيخ أثناء سفره, والقيام بأعمال أخرى مثل تنظيف القصر وتهويته والاهتمام بترتيبه.

يحصل الموظف في قصور الشيوخ الإماراتيين على العديد من الميزات والمكافأة, بالإضافة إلى حصوله على راتب شهري ثابت يصل من تسعة آلاف إلى 22 ألف درهم إماراتي ويختلف تِبعاً للمسمى الوظيفي, وإن هذه الوظائف مناسبة لمن يبحثون عن شغل في دبي بدون مؤهل.

  1. وظيفة عند الشيخ الإماراتي زيد الحارثي
  2. وظيفة عند الشيخ الإماراتي رابح بن مولد
  3. وظيفة عند الشيخ الإماراتي محمد آل مرابع
  4. وظيفة عند الشيخ الإماراتي ذيبان آل راشد
  5. وظيفة عند الشيخ الإماراتي خالد بن محمد
  6. وظيفة عند الشيخ الإماراتي جاسم بن صالح

كم رواتب الوظائف عند شيوخ الامارات؟

إن راتب الوظيفة عند شيوخ الإمارات يختلف كثيراً تِبعاً لنوع العمل, بالإضافة إلى حجم الأعمال والمهام والمسؤوليات المترتبة على عاتق الموظف, يبلغ أدنى راتب عند شيوخ الإمارات بحدود 7500 درهم إماراتي, إلا أنه بلغ أعلى راتب في الإمارات للموظف عند شيوخ الإمارات ما يقارب 90 ألف درهم إماراتي, والمعدل الوسطي الشائع لمثل تلك الأعمال يبلغ 23 ألف درهم إماراتي.

حيث تتنوع الوظائف المطلوبة عند شيوخ الإمارات وليس فقط أعمال محصورة بالقصر, بل هناك وظائف أخرى, مثل وظائف في مجال الاستقبال, ووظائف متنوعة في قطاع الأعمال, ووظائف تختص في مجال الهندسة, ووظائف أخرى في مجال تقنية المعلومات والبرمجة الإلكترونية.

كما تم الإعلان في إحدى المواقع عن وظائف تعود لإحدى الشيوخ التي تتمثل بشواغر وظيفية بصفة مديري مخاطر, مجال عملها الاهتمام بالكشف عن الأخطار التي تنجم عن التقنيات الإلكترونية, وهنا أيضاً شواغر وظيفية عديدة عند شيوخ الإمارات خاصة بالمترجمين, ويمكنكم الاعتماد على مواقع البحث عن العمل في دبي للحصول على وظيفة لدى شيوخ الامارات.

اقرأ المزيد:

افضل فرص العمل المتاحة في الامارات

وظائف في الامارات براتب 5000 درهم

وظائف للمتحدثين باللغة العربية في دبي

وظائف شاغرة في الامارات للوافدين

أفضل مواقع توظيف في الامارات

وظائف براتب عالي في الإمارات

وظائف في الامارات بدون خبرة

وظائف في عجمان بدون خبرة

وظائف في الخليج بدون خبرة

وظائف في دبي بدون خبرة

آلية التقديم على وظائف عند شيوخ الإمارات

يمكن لأي شخص التقدم على وظائف شيوخ الإمارات, وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً عليك أن تعرف الوظائف الشاغرة عند احد شيوخ الإمارات, ويمكن معرفة ذلك من خلال الدخول إلى موقع بيت كوم, ويمكن الدخول على رابط موقع بيت كوم من خلال محرك البحث جوجل
  2. يمكن معرفة الشواغر المتاحة لمثل هذا النوع من الوظائف من خلال موقع منظمة الشيخ زايد الخيرية, وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي http://www.zayedchf.gov.ae
  3. بعد الدخول على احد الموقعين, تصفح الوظائف المتاحة, قم اختر الوظيفة التي تراها مناسبة لك, وقم بالضغط عليها
  4. عند اختيارك للوظيف التي ترغب بها, سُيطلب من تعيين اسمك الثلاثي, وسنوات الخبرة السابقة في نفس المجال الذي اخترت تقديم طلب التوظيف عليه, وعليك تحديد الجنسية ومكان إقامتك, وتاريخ ميلادك
  5. يجب تعيين بريدك الإلكتروني, حتى يتم الرد عليك من قِبل الموقع سواء بالقبول أو حتى بالرفض
  6. عليك أن تقوم بتسجيل الراتب الذي تتوقع الحصول عليه من الوظيفة التي تقدم بطلب توظيف عليها, بالإضافة إلى تعيين الحالة العسكرية الذي أنت فيها, سواء كنت قد انهيت الخدمة العسكرية أو تم إعفائك منها
  7. يجب أن ترفق سيرة ذاتية لك بصيغة PDF, تشمل دراساتك وشهاداتك ومؤهلاتك العليمة وخبراتك, ومكان ولادتك وإقامتك, وغيرها من الأمور التي تخصك
  8. بعد تدوين تلك المعلومات عليك الضغط على حفظ البيانات, وهنا عليك الانتظار حتى يصلك الرد عبر بريدك الإلكتروني, حيث قد يستغرق الرد مدة أيام قليلة

مميزات الحصول على وظيفة عند شيوخ الإمارات

هناك العديد من الميزات التي يمكن أن يحصل عيله الموظف في إحدى قصور شيوخ الإمارات, وتتمثل أهم تلك المميزات بما يلي:

  • يحصل الموظف الذي يعمل عند شيوخ الإمارات على تأمين صحي بنسبة 60%
  • يحصل الموظف عند شيوخ الإمارات على راتب شهري دائم, بالإضافة إلى حصوله على  العديد من المكافأة مالية
  • يتميز لموف لدى شيوخ الإمارات بحصول على بدل نقل ومواصلات, تصل نسبة إلى ما يزيد عن 32%, بالإضافة إلى حصوله على بدل سكن بنسبة 30%
  • يحصل الموظف عند شيوخ الإمارات على تذكرة سفر سنوية ممولة بنسبة 40% من قِبل الشيخ الذي يعمل لديه 

إلى هنا نكون انتهينا من شرح وظائف عند شيوخ الإمارات براتب شهري عالي, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن آلية التقديم على وظائف عند شيوخ الإمارات, وشرحنا لكم مميزات الحصول على وظيفة عند شيوخ الإمارات لعام 2023 و 2024.

تحرير: حسن ونوس

google-playkhamsatmostaqltradent