أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Olymp Trade ios للايفون والايباد للتداول

نقدم لكم في هذه الصفحة تحميل برنامج Olymp Trade ios للايفون والايباد مجاناً آخر إصدار, أفضل وسيط الجوال للتداول في البورصة والأسهم المالية والتداول اونلاين عن طريق الجوال الايفون برابط تنزيل مباشر مع شرح كيفية تسجيل الدخول إلى منصة أوليمب تراد لسنة 2023 و 2024.

تحميل برنامج Olymp Trade للايفون
تحميل برنامج Olymp Trade للايفون

هناك العديد من الأجهزة المختلفة والمتنوعة وأنظمة التشغيل الاندرويد والايفون إنتشر العديد من التطبيقات في جميع ومختلف الفئات المتنوعة أو غيرها, لذلك بدأت العديد من التطبيقات التي يتم نشرها على الهواتف الذكية في جميع أنواع الأنظمة تتنافس فيما بينها حتى يتم تحقيق أفضل التقييمات وأفضل المراجعات من قبل المستخدمين واختلفت الفئات الخاصة في التطبيقات بشكل كبير.

وأهم هذه التطبيقات هي تطبيقات الإستثمار في سوق الأوراق المالية, وفي هذا المقال سوف نقوم في تسليط الضوء على واحد من أهم هذه التطبيقات التي تختص في الإستثمار في سوق الأوراق المالية التي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية.

ما هي أسواق الأوراق المالية؟

أن أسواق الأوراق المالية أو البورصة كما تسمى هي عبارة عن أسواق يتم تداول فيها بعض السندات أو الأصول المالية التي لها قيمة مثل الأسهم والسندات والعملات الأجنبية وغيرها العديد من الأمور.

كل بورصة لها قوانين محددة يتم حكمها عن طريق هذه القوانين وأيضاً التحكم في الأداء الخاصة بالمنصة, وهناك العديد من الأشخاص الذين حققوا مكاسب عالية في هذا الأمر وأيضاُ هناك العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للخسارة.

شرح ما هو برنامج Olymp Trade للتداول

إن تطبيق Olymp Trade هو عبارة عن منصة لتداول العملات الأجنبية والأسهم, وأيضاً السندات يحتوي التطبيق على واجهة إستخدام بسيطة وأيضاً هو مناسب جداً للمبتدئين الذين يرغبون في البدأ بالعمل في مجال التداول في البورصة من الصفر حتى الإحتراف pdf.

إن برنامج أوليمب تراد مميز للغاية ويمكن للمستخدم أن يقوم في تسجيل الدخول فيه عبر البريد الإلكتروني وكتابة بعض المعلومات وإختيار نوع العملة التي يرغب في التعامل بها مثل الدولار أو اليورو والموافقة على الشروط, وبهذا الأمر سوف يتمكن المستخدم من التسجيل بنجاح في المنصة.

بعد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم بمنصة Olymp Trade يجب على المستخدم أن يضغط على زر بدء التدريب, وهذا الأمر حتى يأخذ المستثمرين لمحة عن كيفية التعامل مع هذا الموقع وأيضاً إن لم يكن يرغب في حساب تجريبي يمكن الضغط على زر × المتواجد في أعلى يمين الصفحة.

شرح الحساب التجريبي في منصة Olymp Trade

إذا قام الشخص في الضغط على الحساب التجريبي في الموقع سوف يجد  فيه رصيد  10000 دولار وهو مبلغ للتعرف على التطبيق وأخذ فكرة عن الحساب والتعرف على منصة والتداول وتجربة العديد من الآليات المختلفة دون التعرض لأي مخاطر أو خسائر.

إذا كان الشخص يرغب في البدء في حساب حقيقي يجب عليه في البداية أن يقوم في إيداع مبلغ مالي لإستثماره والحد الأدنى , لذلك هو 10 دولار أو 10 يورو, ويجب عليك التحقق من الحساب الخاص بالمستخدم في تطبيق Olymp Trade للتداول بالخيارات الثنائية.

ماهو التحقق الإلزامي في تطبيق Olymp Trade؟

إن التحقق متطلب رئيسي في نظام برنامج Olymp Trade, حيث يمكن أن يطلب التطبيق من المستخدمين في أي لحظة القيام في التحقق الإلزامي, وهو عبارة عن إجراء خاص لضمان انت الحساب والمعلومات وأيضاً لتلبية المتطلبات الخاصة لمكافحة عمليات غسيل الأموال, حيث أنه سوف يعطي لكل مستخدم مدة 14 يوم من تاريخ الطلب لإكمال العملية.

هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها حتى يتم إكمال عملية التحقق الأمني وأبرزها إثبات الهوية, وهي إدراج وثيقة رسمية تحتوي على أسم المستخدم كامل مع تاريخ الميلاد وأيضاً صورة واضحة له ملونة.

الخطوة الثانية هي صورة شخصية ثلاثية الأبعاد سوف يكون هناك تفاصيل على المنصة عن كيفية إلتقاط هذه الصورة, والخطوة الأخيرة هي عملية إثبات العنوان وهي عن طريق صورة أو وثيقة تحتوي على الإسم والعنوان وتاريخ الإصدار مثل فاتورة الكهرباء وغيرها.

طرق الدفع التي يمكن إستخدامها في برنامج Olymp Trade

هناك قائمة في طرق الدفع المُتاحة في برنامج Olymp Trade للايفون لجميع الدول التي يمكن للمستخدمين إستخدامها وأهمها الطرق التالية:

  • الدفع عبر المحافظ الرقمية
  • الدفع عبر البنوك المحلية
  • الدفع عبر العملات الرقمية
  • الدفع عبر البطاقات المصرفية

برنامج Olymp Trade لتداول الخيارات الثنائية سهل للغاية ويمكن التداول عن طريقه في طرق سهلة جداً, وهناك العديد من الخيارات للمستخدمين حتى يتمكنوا من إختيار الأنسب لهم.

رابط تحميل برنامج Olymp Trade ios للايفون والايباد

لتحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر يجب عليكم في البداية فتح حساب جديد في منصة Olymp Trade من هنا

بعد ذلك قوموا بتنزيل برنامج olymp trade online trading platform ios للايفون والايباد من هنا

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العمل مع منصة Olymp Trade ندعوكم لزيارة المقال التالي: تعلم التداول على منصة Olymp Trade للمبتدئين

لتحميل تطبيق Olymp Trade apk للاندرويد ادخلوا هنا

لتنزيل برنامج Olymp Trade pc للكمبيوتر والماك ادخلوا هنا

اقرأ أيضاً: كيفية فتح حساب تجريبي فوركس

google-playkhamsatmostaqltradent