أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر والماك بوك

نقدم لكم في هذه المقالة تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر وللماك بوك آخر إصدار مجاناً مع شرح منصة اوليمب تريد وكيفية فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في Olymp Trade بسهولة برابط تحميل مباشر من ميديا فاير , أفضل برنامج للتداول في البورصة والأسهم المالية اونلاين لسنة 2023 و 2024.

تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر
تحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج التطبيقات التي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر والماك واللاب توب التي تفيد بشكل كبير المستخدمين, حيث تتنوع الفئات بشكل كبير وتختلف وإحدى الفئات المهمة هي التطبيقات الخاصة في منصات التداول, لهذا السبب في هذا المقال سوف نقوم في التركيز على برنامج Olymp Trade للكمبيوتر.

ما هو برنامج Olymp Trade للكمبيوتر وكيفية التداول فيه

برنامج Olymp Trade للتداول هو عبارة عن منصة لتداول الخيارات الثنائية تحتوي على العديد من المنتجات مثل الأسهم العملات الرقمية العملات الأجنبية وهو عبارة عن تطبيق قاعدة الإستخدام بسيطة للغاية وتناسب جميع المستخدمين.

في السياق ذاته فإن برنامج Olymp Trade وهو عبارة عن منصة تقوم في إظهار أسعار الصرف عن طريق رسم بياني فقط, يجب على المستخدم أن يقوم في تقدير إذا كان سعر الصرف سوف ينخفض أو يرتفع إذا كان التقدير صحيح سوف يكسب المستثمرين الأموال أما إذا كان غير صحيح سوف يخسر الأموال.

وقد حصل البرنامج على العديد من الشهادات العالمية من أبرزها شهادات خاصة من لندن المملكة المتحدة, ويمكن إستخدام التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

ماهي الجودة التي يقدمها برنامج Olymp Trade

تطبيق Olymp Trade يقوم بتقديم نسبة عالية من الرباح تصل إلى 98%, ويمكن لجميع المستخدمين تعديل الوقت الخاص في التداول الخاص بهم, وإن جميع المستخدمين يعرفون الخطر الذي يحيط في عملية التداول.

إن برنامج أوليمب تراد يتيح مجموعة واسعة من المنتجات مثل الذهب والعملات الأجنبية الأسهم العملات الرقمية, والجدير بالذكر هو ان هذا البرنامج يوفر حساب تجريبي بقيمة 10000 دولار, بحيث يمكن لجميع المستخدمين تجربة عملية التداول دون التعرض للخسارة.

فإن برنامج Olymp Trade يُتيح أقل مبلغ لعمليات تداول وهو 10 دولار, وأيضاً فريق الدعم الخاص بالتطبيق يعمل لمدة 24 ساعة, وهذا البرنامج حصل على جوائز عالمية في مجال التداول, لذلك هو موثوق جداً وصادق وليس نصاب يمكن للمستخدمين القيام في سحب النقود الخاصة بهم بسرعة في مدة لا تزيد عن 24 ساعة, وإن عدد مستخدمي التطبيق 16 مليون متداول.

شروط التداول في برنامج Olymp Trade

إذا كان الشخص يرغب في التداول على منصة Olymp Trade يجب عليه أن يوفر بطاقة فيزا أو ماستر كارد التي تكون مدعومة في الخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت حتى يتمكن المستخدم من سحب وايداع الأموال.

كما ذكرنا يجب أن يكون في الحساب في التطبيق مبلغ 10 دولار حتى يتمكن الشخص من التداول, كما انه يجب على المستخدم أن يقوم في إدراج البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي يمتلكه.

طريقة العمل على برنامج Olymp Trade للتداول

طريقة العمل على برنامج Olymp Trade سهلة للغاية وبسيطة جداً, حيث أنه يمتاز في واجهة عمل بسيط للغاية ويمكن للمستخدم أن يقوم في تحديد خيارات السحب والايداع والتداول بكل سهولة, إذ أن كل الخيارات متواجدة أمام المستخدمين وهي موضحة بشكل كامل.

يجب على المستخدم أن يقوم في تخمين الخط الرسم البياني الذي يظهر أمامه إذا كان هذا الخط سوف يرتفع, وينخفض إذا كان الخط سوف يرتفع وسيتم التداول بشكل صحيح سوف يحصل على أرباح أما إذا كانت عملية التخمير خاطئة سوف يخسر المتداول.

معلومات هامة عن برنامج Olymp Trade

أهم الأشياء المتواجدة داخل برنامج Olymp Trade أن مبلغ الإيداع هو 10 دولار, والحساب التجريبي يحتوي نقود بقيمة 10000 دولار, وهذه الشركة مرخصة عالمياً مقرها الأساسي هو في السيشل وتم تأسيسها في عام 2014.

تمتاز هذه المنصة أنها منصة تداول سهلة للغاية ولا تحتاج إلى قوة إنترنت, وإن عملية الإيداع والسحب سريعة للغاية تتم خلال ساعات قليلة, وأكثر ما يميز هذه المنصة هي أنها تدعم عن جميع البنوك الإلكترونية وبطاقات الفيزا والماستر كارد.

هناك العديد من الأشخاص الذين قد تشكك في مصداقية برنامج Olymp Trade, لكن هذا البرنامج أثبت مصداقيته بشكل عالمي وأيضاً هناك العديد من المتداولين الذين يستخدمونه على مستوى العالم.

التطبيق حقق العديد من الأرباح للعديد من المستخدمين وأصبح هناك العديد من الأشخاص من جميع دول العالم الذين يعتمدونه بشكل أساسي في عمليات التداول الخاصة بهم, لذلك ينصح بتنزيل هذا التطبيق والقيام في تجربته وتجربة الحساب التجريبي قبل البدء في وضع الأموال فيه.

لتحميل برنامج Olymp Trade للكمبيوتر او الماك بوك يجب عليكم في البداية فتح حساب جديد في منصة Olymp Trade من هنا

بعد الانتهاء من فتح حساب جديد قوموا بتحميل برنامج Download Olymp Trade for Windows x32 bit pc للكمبيوتر وسيط الجوال آخر إصدار من هنا

رابط تنزيل برنامج download olymp trade for pc 64 bit للكمبيوتر مجاناً من هنا

رابط تحميل برنامج Download Olymp Trade for macOS للماك من هنا

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العمل مع منصة Olymp Trade ندعوكم لزيارة المقال التالي: تعلم التداول على منصة Olymp Trade للمبتدئين

لتنزيل برنامج Olymp Trade ios للايفون والايباد ادخلوا هنا

لتحميل تطبيق Olymp Trade apk للأندرويد من هنا

اقرأ أيضاً:

تحميل برنامج MetaTrader 4 للكمبيوتر

كيفية فتح حساب تجريبي فوركس

google-playkhamsatmostaqltradent