أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيفية وضع خلفية شاشة متحركة للاندرويد وللايفون عبر Video live wallpaper

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية وضع فيديو خلفية شاشة للاندرويد وللايفون والايباد وخلفية متحركة لشاشة القفل وطريقة جعل الخلفية متحركة عبر برنامج تغيير خلفية الفيديو للايفون وللأندرويد Video live wallpaper مجاناً 2024.

كيفية وضع خلفية شاشة

كيفية وضع خلفية شاشة متحركة

هنالك العديد من المستخدمين هواتف الاندرويد والايفون يبحثون عن طريقة وضع فيديو خلفية للاندرويد وللهواتف الذكية الايفون أو كيفية وضع فيديو خلفية للايفون, الطريقة التي سوف نشرحها لكم في هذه المقالة توفر خلفية للايفون أو خلفية الشاشة فيديو بكل سهولة, وتتيح لك خلفية متحركة لشاشة القفل وسوف نجيب عن سؤال كيف احط فيديو خلفية وأيضاً برنامج تغيير الفيديو فهنالك الكثير.

هذه ميزة يبحث عنها الكثيرين الذين قد ملوا من الخلفيات الثابتة والصور على أجهزتهم فهذه الحركة تضيف لمسة رائعة ومميزة على الهاتف الخاص بك, في متجر جوجل بلاي او أبل ستور أو على متصفح جوجل أو غيرهم لنظامي تشغيل Android و ios, هناك العديد من التطبيقات التي تتيح هذه الميزة.

لكن سوف نقدم أفضل برنامج لوضع مقطع فيديو خلفية لهاتفك الاندرويد أو الايفون وهو برنامج video live wallpaper, فهذا التطبيق مميز جداً وهو مجاني 100%, ويتيح لك العديد من المزايا منها قص الفيديو ليتناسب مع شكل هاتفك وهو أمر رائع جداً, ويعتبر من أفضل برامج لوضع الفيديو خلفية للشاشه وهو الحل لمشكلة الكثيرين والتي تجعلهم يبحثون عن كيف احط فيديو خلفية, وهو شبيه ببرنامج intoLive بدون تهكير النسخة المدفوعة.

طريقة تشغيل تطبيق Video live wallpaper

مجرد أن تقوم بفتح تطبيق Video Live wallpaper 4k free مهكر أنقر على زر Choose video أو إختيار فيديو, ومن ثم تقوم بإختيار الفيديو التي ترغب به وبعدها يتيح لك تطبيق إمكانية قص الفيديو بكل سهولة وإمكانية تجربة الفيديو الذي قمت بإختياره قبل وضعه خلفية.

إذا كان الفيديو مناسب وتمت عملية قصة بكل نجاح تضغط على الزر الأزرق المتواجد في أسفل الشاشة apply الذي يتيح إمكانية وضع الفيديو كخلفية, ويمكنكم تغيير خلفية الفيديو عبر برنامج Filmora.

كما ان برنامج Video live wallpaper يقدم إمكانية تبديل بعض الإجراءات التي تريدها من خانة setting أو الضبط, أإنه تطبيق سهل الإستخدام للجميع ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ويقدم لك أمكانيات رائعة.

رابط تحميل تطبيق Video live wallpaper pro apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Video live wallpaper pro ios للآيفون من هنا

مواضيع ذات صلة:

كيفية فحص الهاتف المستعمل قبل شرائه عبر كود الفحص

تطبيقات الخلفيات المتحركة للموبايل بتقنية HD و 4K للآيفون والأندرويد

إسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف والواتس اب عبر تطبيق EaseUS

تطبيق Slidejoy للربح من الأنترنت عبر مشاهدة الإعلانات والفيديوهات

شرح برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

تحميل تطبيق Walp لخلفيات الموبايل HD و 4K للأندرويد والآيفون

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

كيفية معرفة إذا كان الهاتف مفكوك ومفتوح ومغير شاشة

google-playkhamsatmostaqltradent