أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيف تعرف أن الهاتف مفكوك ومفتوح ومغير شاشة

كيف تعرف أن الهاتف مفكوك بسهولة؟ نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية معرفة إذا كان الهاتف مفكوك ام لا وطرق فحص الجوال ومعرفة الايفون او الاندرويد او هواوي او سامسونج او نوكيا إذا كان مستخدم او مفتوح او مستعمل أو مغير شاشة او بطارية او مدخل شحن او كاميرا عبر فحص الجهاز عن طريق كود مجاني لعام 2024.

كيف تعرف أن الهاتف مفكوك

كيف تعرف أن الهاتف مفكوك؟

الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية يبحثون عن كيفية معرفة إذا كان الهاتف مستعمل وكيف اعرف أن الجوال مستخدم في هذا المقال سنجيب عن هذه الاسئلة وأهمها كيفية معرفة إذا كان الموبايل مفتوح أو تم تبديل قطع منه.

كيف اعرف أن الايفون مغير شاشة

هذا الأمر يتضمن أيضاً مستخدمين هواتف الآيفون والأندرويد فتراهم يطرحون أسئلة كثيرة منها كيف أعرف أن الايفون مغير شاشة أو ازاي اعرف ان الايفون مفتوح, والجواب هنا في هذه الصفحة التي سوف نشرح لك كيف تعرف ان الجهاز مفكوك ومفتوح ومغير في شيء أم لا.

كيفية معرفة إذا كان الهاتف مستعمل

يمكنك التأكد من الأمر إذا كان الهاتف قد تم تبديل قطع فيه عن طريق الطرق التقليدية وهي تفحص البراغي الموجودة في الجهاز, إذا كانت لونها مختلف عن اللون الاسود الأساسي فهذا يعني أن البراغي والجهاز قد تم التلاعب بهم.

كما أنه يمكنك أيضاً الضغط على الشاشة والتأكد عند إزالة أصابعك من عدم تغير لونها فإذا تغير اللون هذا يعني أن الشاشة مبدلة, قم بشراء الهواتف المستعملة من مصادر موثوقة مثل الوكيل الحصري للشركة, فهو يقوم ببيع الهواتف المستعملة النظيفة ويصارحك  بجميع العيوب على عكس البائعين الغير موثوقين.

معرفة الجهاز المفكوك عبر أكواد سرية

قامت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في إنشاء أكواد سرية ومنها كود خاص للتعرف على الهواتف التي تم التلاعب بها وفكها، كل ما عليك هو إضافة هذا الكود دون الإتصال, إذا تم إغلاق الهاتف بعد أضافة الكود هذا يعني أن الهاتف تم التلاعب به.

وإذا بقي الهاتف على وضعها ولم يتغير شيء فهذا يعني أن الهاتف نظيف الكود هو *#7230#, فهذا الكود يعمل على جميع الهواتف الذكية وهو مميز ورائع ويوفر الكثير من الجهد والتفكير والوقت.

مواضيع قد تهمكم:

طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB

فحص الهاتف المستعمل قبل شرائه عبر كود الفحص عبر نصائح هامة

إسترجاع سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent