أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة إسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف والواتس اب بسهولة

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف وطريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الواتس اب عبر تطبيق EaseUS MobiSaver مفعل كامل مع السيريال والكراك, سنشرح لكم كيفية إسترجاع الأرقام المحذوفة عن طريق الفيس بوك والهواتف القديمة مجاناً مع لينك تحميل تطبيق easeus mobisaver - recover vid مدفوع للاندرويد وللايفون لاسترجاع الارقام المحذوفة من الموبايل.

استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف والواتس اب

هنالك العديد من الأشخاص يقومون بعمل سوفت وير أو فورمات للهاتف ولا يتذكرون نسخ الأسماء ويقعون في ورطة لأن بعض الأسماء قد تكون مهمة, وقد تعطل عملهم وتمنعهم من التواصل مع الآخرين.

في هذا المقال سنناقش حل مشكلة استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف بالإضافة إلى كيفية إسترجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جداً بدون كمبيوتر عن طريق الهاتف استرجاعها من الشريحة بدون برامج من خلال كود استرجاع الارقام الممسوحة من الجوال الاندرويد والايفون.

كما أننا سوف نشرح طريقة إسترجاع الأرقام عن طريق الفيسبوك ومن الوتس اب أيضاً وسوف نرفق لكم رابط تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل, وذلك لإسترجاع ارقام هواتف قديمة وإسترجاع الأرقام المحظورة والحذوفة من الجوال.

سوف نشرح أفضل برنامج أكثر من رائع متاح على الهواتف الذكية الأندرويد والويندوز أيضاً. وهو تطبيق EaseUS MobiSaver  Recover Video Photo & Contacts, فهذا التطبيق يقوم بعمل مسح شامل وعميق لجهازك الذكي.

مهمته الأساسية البحث عن أي نسخ قديمة او جديدة في ذاكرة الهاتف سواء الجديدة أو التي قمت بمسحها عن أي أسماء أو أرقام قد يجدها, فهنالك الكثير من الناس يبحثون عن كيف تستطيع استرجاع الأرقام من تروكولر بعد سرقة الهاتف عبر لينك مباشر للبرنامج المطلوب.

طريقة تشغيل تطبيق EaseUS MobiSaver لاسترجاع الارقام المحذوفة

بعد القيام بتنزيل وتثبيت برنامج EaseUS MobiSaver – Recover Video , Photo & Contacts قم بفتح التطبيق عبر الضغط على زر Contacts ليتمكن التطبيق بعملية البحث عن الأرقام المحذوفة من هاتفك الذكي واسترجاعها من ذاكرة الهاتف.

أيضاً يقوم التطبيق بعمل فحص للذاكرة بشكل أفضل في حالة أنك قمت بعمل روت للهاتف لكن التطبيق يعمل أيضاً بدون روت وهذا الشيء ليس ضروري, وبعد قيام التطبيق بعملية الفحص يظهر لك جميع الأرقام التي عثر عليها يمكنك حفظها على شكل تقرير أو لقطة شاشة للإحتفاظ بها وتسجيلها في وقت لاحق

يقدم التطبيق أيضاً ميزة استرجاع الرسائل والفيديوهات والصور بأكثر من طريقة وجميع هذه الطرق فعالة بشكل كبير, ويتوافق هذا التطبيق مع جميع أنواع الأجهزة مثل سامسونج وسوني ونوكيا وهواوي وشاومي والايفون.

بالإضافة إلى كل المميزات التي شرحناها لكم, يقوم برنامج EaseUS MobiSaver أيضاً بعملية بحث إذا كنت قد عملت سابقاً مزامنة مع جوجل أو أحد مواقع التواصل الإجتماعي والتي سوف يكتشفها التطبيق ما يساعد في عملية إسترجاع الأرقام من الهواتف بجميع الطرق الممكنة للآيفون وللاندرويد وللحاسوب.

لمعرفة المزيد عن شرح موقع EaseUS Data Recovery Wizard ادخلوا هنا

روابط تحميل تطبيق EaseUS Data Recovery لاسترجاع الأرقام المحذوفة

رابط تحميل تطبيق easeus mobisaver - recover video photo & contacts pro apk من هنا

لتحميل برنامج easeus mobisaver - recover video photo & contacts ios + windows PC للآيفون والكمبيوتر من هنا

مواضيع قد تهمكم:

ما هي خطة whatsapp لإقناع المستخدمين سياسة خصوصية واتساب الجديدة

شرح برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

وضع فيديو خلفية الشاشة عبر برنامج Video live wallpaper

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

تحميل تطبيق TutuBox متجر التطبيقات للآيفون وللأندرويد

كيفية معرفة إذا كان الهاتف مفكوك ومفتوح ومغير شاشة

google-playkhamsatmostaqltradent