شرح موقع EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الأرقام والملفات المحذوفة

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع EaseUS Data Recovery Wizard المتخصص في إسترجاع الصور وإستعادة الأرقام وأرقام الهاتف وجميع الملفات والبيانات من الهاتف او من الكمبيوتر مجاناً بسهولة عن طريق هذا البرنامج المجاني, وسنوضح لكم في نهاية المقال شرح كيفية تفعيل برنامج easeus data recovery wizard مجاناً عبر كود او سيريال مجاني.

شرح موقع EaseUS Data Recovery Wizard

يعاني الكثير من الأشخاص من عملية حذف ملفاتهم بشكل كامل عن أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية بشكل مفاجئ, ويحدث هذا الأمر لأسباب عديدة منها الفيروسات وتلف الملفات وأيضاً بعض المستخدمين يحذفون بيناتهم بشكل خاطئ, وهذا الأمر قد يشكل مصدر إزعاج للبعض. سنقدم برنامج لاستعادة الملفات بسرعة و وجودة عالية وهو برنامج EaseUS Data Recovery Wizard.

كيفية الإستفادة من موقع EaseUS Data Recovery Wizard

موقع EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج متميز و مجاني بشكل كامل في استعادة الملفات المحذوفة من هارد ديسك ووحدات التخزين USB والفلاش ميموري وغيرها, يدعم جميع أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات والملفات الصوتية.

إن موقع EaseUS Data Recovery Wizard يقدم كفاءة عالية بعكس اغلب برامج إستعادة الملفات المحذوفة لا تظهر الملفات بشكل كامل, فهذا البرنامج الذي يدعم جميع أنظمة الملفات ويتميز أنه يستطيع استعادة الملفات بشكل كامل مع الاسم الخاص بالملف دون أي تغيير وبجودة عالية ويستطيع إستعادة الملفات ذات الحجم الكبير.

أهم مميزاته أنه يدعم جميع انظمة الملفات ويمكنك إستعادة الملفات بعد عملية الفورمات بشكل كامل حتى بعد أن قمت بتثبيت نظام ويندوز جديد, ويقوم ايضاً بإنعاش القرص بعد عملية فشل تشغيلة.

كيفية استرجاع الأرقام والملفات المحذوفة مجاناً

يقوم موقع EaseUS Data Recovery Wizard بإستعادة الملفات المحذوفة وإسترداد الوثائق مثل البريد الإلكتروني والفيديو والصوت والصور وغيرها من الملفات, ويسمح لك التطبيق من إستعادة الملفات على كافة الأجهزة مثل الهارد ديسك و بطاقات الكاميرات الفلاش ميموري والأقراص أو وحدات تخزين أخرى.

عبر موقع EaseUS Data Recovery Wizard يتم إسترداد الملفات بشكل كامل وبجودة عالية وبدقة رهيبة جداً من خلال برنامج مهكر, ويتوفر من البرنامج نسخة مجانية يمكنك إستعادة 2 جيجا بكل عملية اذا كنت تريد أن تزيد من حجم الإستعادة أكثر يجب عليك تنزيل النسخة المدفوعة.

رابط موقع EaseUS Data Recovery Wizard وتحميل البرنامج

سنضع رابط تحميل موقع EaseUS Data Recovery Wizard مع العلم أنه تطبيق سهل الإستخدام ويوفر عليك الكثير من الجهد والتعب بدون تهكير.

يمكنكم معرفة المزيد عن كيفية إستعمال موقع EaseUS Data Recovery Wizard من هنا

لتحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard من هنا

مواضيع ذات صلة:

شرح برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

برنامج Google Photos لإسترجاع الصور المحذوفة من جوجل

وضع فيديو خلفية الشاشة عبر برنامج Video live wallpaper

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

تحميل تطبيق TutuBox متجر التطبيقات للآيفون وللأندرويد

كيفية معرفة إذا كان الهاتف مفكوك ومفتوح ومغير شاشة

google-playkhamsatmostaqltradent