أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة بدون رقم هاتف

نقدم لكم في هذا المقال شرح طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة على الموبايل, وهذه الطريقة تمكنكم من انشاء ايميل ياهو بدون رقم هاتف للحصول على حساب Yahoo عربي للفيسبوك بعد تحديثات Yahoo الجديدة لسنة 2024, وكل هذا خلال أقل من دقيقة وكيفية إنشاء بريد إلكتروني على الياهو جديد ماسنجر عربي.

انشاء ايميل ياهو بدون رقم هاتف

أهمية حساب Yahoo

هنالك الكثير من الناس يبحثون عن إيميلات للتواصل او للتسجيل في المواقع التي تحتاج الى التسجيل عبر إيميل, وانه من أفضل الإيميلات التي تلبي هذا الغرض هو إيميل ياهو, حيث يمكنكم الإستفادة من الإيميل بأمور عديدة ومن أبرزها:

  • سهولة التواصل عبر الإيميل
  • سرعة كبيرة في تلقي الرسائل
  • تقبله جميع المواقع وهو معتمد في جميع المواقع حول العالم
  • تلقي جميع أنواع الرسائل من جميع المواقع حول العالم
  • إمكانية التعاملات المالية عبر Yahoo
  • التمتع بالتصفح عبر محرك البحث ياهو والذي يعد ثالث أكبر محرك بحث بعد جوجل

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى وسوف نبدأ الآن بشرح هذه الطريقة التي تمكنكم من إنشاء حساب ياهو خلال دقيقة بأسهل الطرق, خصوصاً ان ياهو قامت بعمل تحديثات جديدة على عملية إنشاء حساب في موقع ياهو.

كيفية انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة بدون رقم هاتف

الأمر بسيط جداً للغاية سوف تقومون بالدخول الى رابط تسجيل حساب ياهو جديد وتجدون رابط التسجيل في الموقع أسفل التدوينة, بعد أن تدخلوا الى رابط تسجيل حساب ياهو جديد تقومون بتطبيق التالي:

  1. أولاً تقومن بالضغط على جملة Create an account
  2. سوف يتم نقلكم الى صفحة انشاء الحساب الجديد كما هو موضح في هذه الصورة في الأسفل
  3. الآن ننتقل الى الخطوة التالية
  4. عليكم تعبئة المعلومات في صفحة انشاء الحساب, والمعلومات المطلوبة هي ما يلي: الاسم الأول والاسم الثاني, اختيار ايميل جديد (إختياري), وضع رقم سري قوي وعليكم ان تتذكروه.
  5. يجب عليكم وضع رقم الهاتف الخاص بكم ويجب ان يكون رقم الهاتف يعمل لكي يصلكم كود تفعيل الحساب
  6. عليكم وضع تاريخ الميلاد
  7. أخيراً تقومون بإختيار اذا كنتم ذكر او انثى
  8. في النهاية تقومون بالضغط على كلمة إستمرار في الأسفل, وهذه صورة توضح المعلومات المطلوبة لإكمال عملية انشاء حساب ياهو

الآن الخطوة التالية وهي الأهم, سوف يتم ارسال كود التفعيل الى رقم الهاتف الذي قمتم بوضعه, يجب عليكم وضع الكود في المكان المخصص له, وبعد ذلك وبشكل تلقائي سوف يتم تأكيد الإيميل.

مبروك عليكم, هكذا تكونون قد انتهيتم من انشاء إيميل ياهو جديد بنجاح, وأصبح بإمكانكم الإستفادة من الإيميل عبر إستلام الرسائل وفتح حسابات في أي موقع عبر هذا الإيميل الرائع مجاناً بطريقة سهلة بدون رقم هاتف.

كما انكم سوف تتمكنون من الإستفادة من التصفح عبر متصفح ومحرك البحث Yahoo, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة بشكل مفصل لكي تتمكنوا من انشاء ايميل ياهو بدون اي مشاكل وسوف تجدون رابط التسجيل في موقع ياهو اسفل الفيديو مباشرة.

نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الشرح ,نترككم الآن مع رابط التسجيل في ياهو ونتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

للتسجيل في موقع ياهو من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent