أفضل 7 إضافات جوجل كروم 2024 للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل إضافات جوجل كروم لعام 2023 و 2024 للأندرويد وللايفون وللكمبيوتر, ومن بينها إضافات قوقل كروم متنوعة لتحميل الفيديو من أي موقع او من الفيس بوك, أو إضافة جوجل كروم لمنع الإعلانات + إضافة سوق للتسوق اون لاين, مع شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة وتشغيل الفيديو VPN وإضافات وأدوات أخرى خارقة ورهيبة.

افضل إضافات جوجل كروم

كيفية إظهار الإضافات في جوجل كروم

إن برنامج ومتصفح google chrome من أكثر التطبيقات إستخداماً على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الاندرويد والايفون والتحسينات التي تقوم بها الشركة بشكل مستمر تصب في مصلحة المستخدم بشكل كامل.

في هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض أهم الإضافات والأدوات التي قامت شركة جوجل كروم بإضافتها حديثاً إلى المتصفح, وهنالك إضافات عديد لمتصفح opera و تابليت والعديد من الفوائد الكبيرة لإضافات جوجل كروم.

أفضل إضافات جوجل كروم

يمكنكم معرفة أهم الإضافات من خلال الدخول إلى محرك البحث جوجل وكتابة الجملة التالية google chrome extensions والبحث عنها وسوف تتصدر أقوى الإضافات والأدوات, يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة مميزات كل إضافة منها, ولكن قبل ذلك نلفت إنتباهكم إلى أننا قد بحثنا عن أفضل وأقوى واحسن الإضافات ووجدنا لكم الإضافات التي في الأسفل.

1- إضافة Link to Text Fragment

العديد من المستخدمين الذين يقرؤون مقالات مفيدة غنية بالمعلومات يريدون مشاركة جزء محدد من المقال مع شخص آخر, حيث أتاحت الشركة ميزة تحديد الجزء الذي تريده وخيار إضافة رابط خاص لهذا الجزء فقط, وعندما تقوم بإرساله إلى شخص أخر سوف يضغط على الرابط و يظهر له المقال كامل والجزء الذي حددته أنت سوف يظهر بلون مختلف.

رابط إضافة Link to Text Fragment من هنا

2- إضافة INSSIST Instagram

العديد من الأشخاص الذي يقومون بفتح حسابهم الخاص في Instagram كانوا يعانون من مشكلة إختلاف المزايا بين التطبيق الخاص على الموبايل والتطبيق الخاص بالكمبيوتر, وقد أتاحت هذه الميزة توفير القدرة على مشاركة جميع الوسائط مثل الفيديوهات والصور وحتى القصص, كما أتاحت ميزة إستخدام عدة حسابات على نفس الجوال والجهاز الخاص بك.

رابط إضافة INSSIST Instagram من هنا

 3- إضافة l Don't care about cookies

أغلب المواقع الإلكترونية تطلب من المستخدمين بشكل مستمر اذن قبل التثبيت أو الوصول إلى المعلومات وغيرها وهذا الأمر يشكل إزعاج كبير للمستخدمين خاصة أن هذه الرسائل تعود بالطهور مراراً وتكراراً, وهذه الإضافة قد حلت المشكلة بشكل كامل, حيث يتيح إمكانية إزالة التنبيهات الخاصة بملفات التعريف الارتباط من جميع مواقع الويب.

رابط إضافة l Don't care about cookies من هنا

4- إضافة buster

العديد من المواقع المتوافر عبر الانترنت قبل الدخول تطلب منك إختبار CAPTCHA, وهو إختبار للتأكد من أنك شخص بشري ولست أحد الروبوتات عند التثبيت هذا الخيار, وعندما تتعرض لهذه الأختبارات سوف يظهر لك زر يكون في أسفل الإختيار, تقوم بالضغط عليه وسوف يقوم التحديث الخاص بهذه الأداة بحل الإختبار بالنيابة عنك لكنه لا يعمل بشكل عام مع جميع المواقع المتوفرة.

رابط إضافة buster من هنا

5- إضافة Screenity

هذه الخاصية رائعة جداً لأصحاب العمل أو الطلاب, حيث أنها تضيف إمكانية تسجيل صورة شاشتك واضافة الشروحات والتعليقات عليها أو يمكنك أيضاً عرض أشياء محددة من الشاشة, وتتوفر إمكانية أرسال التسجيل الذي قمت به عن طريق mp4 أو صورة عادية وتتيح للفيديو الذي قمت بتسجيله و حفضه على جوجل درايف.

رابط إضافة Screenity من هنا

6- إضافة Tab Extend

العديد من المستخدمين يقومون بفتح أكثر من علامة تبويب, هذه الخاصية أتاحت إمكانية تنظيم هذه علامات التبويب بشكل مفصل, حيث يمكنك وضع كل علامة تبويب خاصة في مجال الصحة مثلاً في أيقونة واحدة.

توفر أيضاً طريقة السحب والإفلات تماماً مثل التي تتوفر في الموبايلات , يمكنك أيضاً إضافة بعض الملاحظات على كل مجموعة قمت بإنشائها, وهذه الطريقة مفيدة جداً وتسهل عملية إيجاد علامات التبويب بشكل مرتب وغير عشوائي, كما أن الشركة توفر ألعاب جوجل كروم بشكل مجاني أيضاً.

تقوم الشركة بشكل عام بإنشاء إضافات جوجل كروم  بشكل مستمر وبشكل شامل قد شهدنا إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو وإضافات جوجل كروم لتشغيل الفيديو, وأيضاً قامت الشركة في السنوات الأخيرة بإضافات جوجل كروم لليوتيوب وهذا أمر يحسن من أداء المتصفح بشكل عام.

رابط إضافة Tab Extend من هنا

7- إضافة internet download manager

اضافة internet download manager تعتبر من أفضل إضافات جوجل كروم لتشغيل الفيديو للاندرويد وللكمبيوتر على الإطلاق, وهي إضافة سهلة التركيب والتثبيت وسريعة في الإستخدام.

رابط اضافة internet download manager من هنا

مواضيع ذات صلة:

برامج زيادة المشاهدات والمشتركين في اليوتيوب بشكل جنوني

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

برامج لمراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

شرح محاكي Chikii لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد

تحميل تطبيق Samsung Pass | شرح أهم مميزات سامسونج باس

إضافة أداة Alexa للمتصفح مجاناً لمعرفة ترتيب المواقع عالمياً

google-playkhamsatmostaqltradent