أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 13 برنامج مراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل 13 برنامج مراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللآيفون وللكمبيوتر عربي لتحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة, إنها افضل تطبيقات كاميرا مراقبة عن بعد عن طريق الجوال او الحاسوب مجاناً بروابط تحميل مجانية ومباشرةً مثل هيك فيجن او xmeye والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على برنامج لتشغيل جميع أنواع الكاميرات وستقومون بتنزيل برنامج تشغيل كاميرات المراقبة ip على الكمبيوتر وتشغيل dvr dahua او dvr hikvision او dvr yes-original او dvr hd plus على الموبايل.

برنامج لمراقبة الكاميرات DVR

قامت تطبيقات المراقبة على الهاتف بتسهيل عملية المراقبة دون الحاجة للجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لساعات، أصبح جميع الأشخاص يستخدمون تطبيقات المراقبة من الهاتف لتوفير الجهد والأمان سواء للمنازل او المتاجر.

كما أنه قد وفرت هذه التطبيقات لمراقبة كاميرات المراقبة dvr للأهل إمكانية مراقبة الأطفال أثناء عملهم بكل سهولة عبر أكثر من برنامج يعمل على تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة بدون تركيب نهائياً.

افضل برنامج مراقبة الكاميرات dvr

يمكنكم إستخدام تطبيقات المراقبة لمراقبة سير عملية البيع والعمل سواء للشركة الخاصة بك أو متجرك الخاص او لإستخدامها للتجسس ومراقبة المنازل او المحلات التجارية وغيرها من خلال برنامج مراقبة الكاميرات DVR للكمبيوتر أو عن طريق الجوال للأندرويد وللآيفون من خلال التطبيقات والبرامج التالية:

برنامج Hikvision

برنامج Hikvision مختص بتشغيل بكاميرات المراقبة عن بعد و يتوفر على جوجل بلاي ومتجر أبل ستور ومتاجر برامج الكمبيوتر واللاب توب, حيث حصل على إعجاب جميع المستخدمين وحاز على تقييمات عالية, وهو البرنامج الأمثل للمراقبة عن طريق الكاميرات تحديداً لبرامج الأندرويد والايفون والكمبيوتر وللموبايل.

يقوم بعض الأشخاص بتركيب كاميرات مراقبة إما في متاجرهم الخاصة أو في المنازل للتأكد من السلامة، لكن أغلب الكاميرات التي يتم تركيبها تحتاج الى التواجد معها في نفس المكان حتى تتم عملية المراقبة, وبرنامج Hikvision يتيح لك مراقبة الصورة التي تبثها الكاميرا لديك في المتاجر أو في المنزل بطريقة إحترافية وعن بعد فقط تحتاج إلى الإتصال بالانترنت.

برنامج Argus Surveillance DVR

برنامج Argus Surveillance DVR هو برنامج مختص في بث الصورة المسجلة من كاميرات المراقبة اللاسلكية أو كاميرات USB أو جميع أنواع الكاميرات الأخرى, وهو يشبه برنامج cms dvr و vms من ناحية التشغيل وحل جميع مشاكل كاميرات المراقبة وتعطلها.

إنه برنامج يعمل على الكمبيوتر بشكل إحترافي، ويوفر العديد من المميزات الرائعة و سهولة في التحكم , إنه من أفضل برامج DVR player, ويتيح لكم البرنامج التحكم بشكل كامل فيها من خلال الانترنت، حيث أنك لا تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى، التطبيق شامل وسهل الإستخدام بدون تهكير.

برنامج Tinycam Monitor PRO

يصنف تطبيق Tinycam Monitor PRO كأفضل تطبيقات المراقبة للهواتف الذكية حيث يسهل عملية المراقبة شكل كبير يتميز هذا التطبيق أن مساحته صغيرة وهذا أمر مطلوب على الهواتف الذكية

ويتميز ايضاً أنه يتيح لك إمكانية توصيله في أكثر من كبيرة واحدة , كما أنه يدعم التطبيق نظام أندرويد ويقدم كلمة مرور أيضاً لمنع أي تطفل خارجي من شخص آخر ويمكن معرفته بشكل أبسط على النحو التالي: tinyCam Monitor FREE - IP camera viewer on Windows Pc

رابط تحميل تطبيق Tinycam Monitor PRO apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Tinycam Monitor PRO ios للايفون من هنا

تطبيق CMS

تطبيق CMS هو برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك , يقوم بتشغيل كاميرات IP وهذه الكاميرات تتيح إستخدامها بكل سهولة, وتُتيح خاصية توصيل الكاميرا عبر الأنترنت من ميزات هذا التطبيق أنه يمكنك بتوصيله في جميع أنواع كاميرات المراقبة وليس نوع محدد.

ويتميز أيضاً أنه يمكنك من تقسيم شاشة الهاتف حسب عدد الكاميرات التي تريد الاطلاع عليها ويمكنك تكبير صورة كاميرة معينة أو حفظ مقاطع تصوير من إحدى الكاميرات لتقوم بعرضها لاحقاً بدون تهكير البرنامج.

ويتميز بخاصية كاشف الحركة حيث سيرسل لك رسالة إذا قامت الكاميرا برصد أي تحرك، يمكنك ربطة في حساب Google maps وهكذا ستتمكن من التحكم بالكاميرا الخاصة بك بكل سهولة.

لتحميل برنامج كاميرا مراقبة للاندرويد CMS apk مهكر من هنا

لتنزيل برنامج Mobile CMS ios للآيفون من هنا

لتحميل برنامج CMS للكمبيوتر على إصدارات ويندوز 10 و7 و8 من متجر softonic من هنا

تطبيق iSpy

تطبيق iSpy يُتيح لك تشغيل الكاميرا على الهواتف الاندرويد والايفون, هو من أكثر التطبيقات المميزة وحاصل على تقييمات عالية لأنه يتصف بالسهولة ويحتوي على العديد من المزايا, حيث يمكنك من الوصول إلى عدد كبير من الكاميرات التي تحددها وبهذه الطريقة لن تحتاج إلى تطبيق آخر.

يقوم التطبيق بتجميع عدد من الفيديوهات المسجلة مع بعضها, ويمكنك تحويلها إلى فيديو واحد ويتصف خاصية التنبيه عند الإستشعار بأي حركة مشبوهة يقوم التطبيق بإرسال رسالة لك, بالإضافة الى خاصية تسجيل الصوت والصورة.

رابط تحميل تطبيق iSpy apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج iSpy ios للايفون من هنا

لتحميل برنامج iSpy pc للكمبيوتر مجاناً من هنا

برنامج Foscam IP

يتيح لكم تطبيق Foscam Viewer Camera إمكانية توصيله بكاميرات USB كاميرات IP رقم من هذا البرنامج يطلقون العديد من التحديثات التي تسهم عملية تحكم بالكاميرات بشكل أكبر.

يتميز هذا البرنامج في إمكانية التحكم والمراقبة بالعديد من الكاميرات ذات الأماكن المختلفة وفي وقت واحد، ويتيح البرنامج إمكانية التحكم بالجودة الصورة الموجودة في الكاميرا أو بحركاتها وجودة الصوت أيضاً.

رابط تحميل تطبيق Foscam Viewer apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Foscam Viewer ios للايفون من هنا

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

برنامج IP Webcam Home Security Camera

تطبيق IP Webcam رائع جداً في مجال مراقبة الكاميرات dvr للاندرويد والكمبيوتر والايفون, فهو يتميز بخاصية إستغلال الهواتف القديمة في تحويلها إلى كاميرات تجسس ومراقبة, وذلك من خلال تنزيل برنامج IP Webcam على هذا الهاتف وتحويله الى كاميرا مراقبة بشكل تلقائي وإكمال عملية التحكم بالهاتف عن طريق اللاب توب عبر برنامج VLC Media player.

رابط تحميل تطبيق IP Webcam apk للاندرويد من هنا

لتنزيل برنامج IP Webcam ios للايفون من هنا

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

برنامج iCam - Webcam Video Streaming

يتميز برنامج iCam - Webcam Video Streaming والمعروف اختصاراً باسم التطبيق ICAM بإمكانية إستخدامه على هواتف الاندرويد والايفون والايباد , لكن المشكلة المتواجدة في هذا البرنامج انه تطبيق مدفوع حيث يكلف 5 دولار يتم إستخدام هذا التطبيق في الحضانات والمنازل لمراقبة الأطفال

وبعض الأشخاص يستخدمونه للتجسس و أيضاً لحماية الممتلكات الخاصة والمنتجات ومحلات الذهب والمجوهرات ويمكن الحصول على خدماته بدون تهكير ولا داعي للبحث عن البرنامج مهكر

رابط تحميل تطبيق iCam - Webcam Video Streaming apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج iCam - Webcam Video Streaming ios للايفون من هنا

برنامج Video Surveillance Ivideon

يوفر لكم التطبيق Video Surveillance Ivideon إمكانيه إستخدامه في مراقبة الكاميرات dvr بسهولة كبيرة, ويوفر خاصية تسجيل الصوت وإرسالها عن طريق الواي فاي, كما أنه يقوم بحفظ البيانات التي تم تسجيلها من خلال ربطه بصحابه تخزينه على الانترنت ومراجعتها في اي وقت تحتاج إليها.

فهذا الأمر يعد ميزة مهمة جداً وتُحسب لصالح برنامج Video Surveillance Ivideon, حيث أنه إذا تم فقدان أحد التسجيلات او إتلافها بشكل متعمد يمكن إسترجاع الفيديوهات وتسجلات المراقبة التالفة او المحذوفة.

رابط تحميل تطبيق Ivideon apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Ivideon ios للايفون من هنا

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

برنامج Reolink

تطبيق Reolink يعتبر من افضل برامج مراقبة الكاميرات DVR للإستخدام المنزلي والمراقبة لكنه لا يعمل إلا على الكاميرات بنفس نوعه ولا يعمل على الكاميرا ذات الزوم القريب, يتميز بسهولة كبيرة وهو مجاني 100% يوجد نحو ثلاثة مليون شخص حول العالم يقومون بإستخدام هذا البرنامج.

رابط تحميل تطبيق Reolink apk للأندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Reolink ios للايفون من هنا

برنامج Alfred Camera

يُعد برنامج Alfred Camera أحد أفضل برامج مراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر مجاناً, ويتميز هذا البرنامج بواجهة إستخدام سهلة وذات ألوان جذابة يتخصص هذا التطبيق بي إمكانية تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة, وهو مفيد لإستقلال الهواتف القديمة يعمل على نظام أندرويد وهو سهل التفعيل.

رابط تحميل تطبيق alfred camera apk للاندرويد من هنا

لتنزيل برنامج alfred camera ios للايفون والايباد من هنا

لتحميل برنامج alfred pc للكمبيوتر من هنا

تطبيق ‎i-Security

يتصف تطبيق ‎i Security بإمكانية التحكم بكاميرات المراقبة dvr بشكل كامل, حيث انه بإمكانك التحكم العديد من الكاميرات في الوقت ذاته يعمل التطبيق بشكل أساسي على شبكة الانترنت الواي فاي, ويتميز بإمكانية تحويل الكاميرا الخاصة بالكمبيوتر الى كاميرا مراقبة أيضاً.

رابط تحميل تطبيق ‎i-Security apk للأندرويد من هنا

لتحميل برنامج للايفون ‎i-Security ios والايباد من هنا

لتحميل برنامج ‎i-Security pc للكمبيوتر من هنا

برنامج ip Camera Monitor

يتميز برنامج ip Camera Monitor بأنه افضل برامج مراقبة الكاميرات dvr في الوقت الحالي, وهو شبيه ببرنامج Video Monitor فساتين الكبيرة وإمكانية تتبع موقعك الخاص أثناء عملية المراقبة, ويمكن التحويل الهواتف الي كاميرات مراقبة أيضاً ويقوم التطبيق بإكتشاف الحركات الغريبة وإبلاغك عبر البريد الإلكتروني والايميل الخاص بك.

رابط تحميل التطبيق ip camera monitor apk للاندرويد من هنا

رابط تنزيل برنامج ip camera monitor ios للايفون والايباد من هنا

لتحميل برنامج ip camera monitor pc للكمبيوتر Windows 10 من هنا

هذه مجموعة من التطبيقات المتخصصة في المراقبة التي تناسب جميع الأماكن وجميع المتطلبات مثل الشركة او الدكات او محل او صالون حلاقة او محلات أغذية او مستودعات وغيرها والكثير من الأماكن التي تحتاج إلى المراقبة والتجسس والحماية من السرقة بداعي الأمان, قم بمراجعة هذه التطبيقات وقم بإختيار البرنامج المناسب لك حسب وضعك.

مواضيع ذات صلة:

شرح محاكي Chikii لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد مجاناً

تشغيل ألعاب بلاي ستيشن PS1 على الايفون عبر Provenance iOS 14

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط

شرح برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق USB بدون روت

google-playkhamsatmostaqltradent