تحميل تطبيق Samsung Pass APK مع شرح مميزات سامسونج باس

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل تطبيق Samsung Pass APK مع شرح أهم مميزات هذا البرنامج الرائع وطريقة إستخدامه والإستفادة منه وماذا يعني التعبئة التلقائية في السامسونج وكيف يمكن تحديث سامسونج باس بالتفصيل.

تحميل تطبيق Samsung Pass APK

شرح تطبيق Samsung Pass

العديد من المستخدمين هواتف السامسونج قد صادفوا تطبيق سامسونج باس Samsung Pass على هواتفهم فما هي وظيفته في الحياة اليومية وفي خدمات جوجل, الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وانستقرام وغيرها من التطبيقات التي تطرح مؤخراً تحتوي على كلمات مرور.

ومع تزايد التطبيقات التواصل الإجتماعي التي نستخدمها من الصعب تذكر كلمات المرور الخاصة بجميع التطبيقات التي نستخدمها, قامت شركة سامسونج بإبتكار حل مثالي ومجاني 100% وهو تطبيق سامسونج باس والذي يأتي مع الهاتف ولا نحتاج إلى تحميل سامسونج باس, وتحميل برنامج سامسونج باي باس غير ضروري لأنه مدرج مع الجهاز وهو يعرف بإسمه الكامل Autofill with Samsung Pass.

هدف تطبيق سامسونج باس الأساسي ليس حفظ كلمات السر الخاصة بك في التطبيقات بلهو أكبر وأكثر إفادة من ذلك حيث يمكنك من الدخول إلى حساباتك في التطبيقات من خلال المصادقة عبر سمات مختلفة مثل بصمه الأصبع أو العين أو التعرف على الوجه.

وهذا ما وفرته سامسونج من عمليات تسجيل دخول أكثر أماناً وسرعة يمكنك أيضاً تطبيق Samsung Pass من إضافة بيانات مثل عنوانك وبطاقات الإئتمان الخاصة بك حتى تتمكن من الإستفادة منها والشراء عبر الأنترنت وهو ما يسمى بنظام التعبئة التلقائية في السامسونج

قامت شركة سامسونج بتأكيد أن البيانات التي تقوم بإدخلها تبقى على هاتفك أنت فقط ولا يتم تبادلها مع أي هواتف أخرى, العيب الوحيد فيه انها لا تدعم كل التطبيقات المتوفرة عبر الإنترنت.

وهذا يعتمد على سياسة التطبيق نفسه لطريقة مسح الأصبع والعين, حيث قد نضطر إلى تسجيل الدخول بشكل عادي عن طريق كلمة السر وأيضاً من المهم إستخدام المتصفح الخاص بالشركة هذا سوف يوفر عليك الكثير من العناء والتعب.

كيفية إستخدام تطبيق Samsung Pass

  1. عليك التسجيل في البرنامج أولاً (Samsung Pass login)
  2. من ثم عليك تفعيل التطبيق على هاتفك ميزة مسح بصمة الأصبع أو ميزة التعرف على الوجه
  3. تقوم الآن بالإنتقال إلى الإعدادات الموجودة في هاتفك
  4. سوف يظهر لك الزر أسمه السمات البيومترية والأمان تقوم بالضغط عليه
  5. ثم تقوم بالضغط علي سامسونج باس وقم بتسجيل حسابك الخاص بشركة سامسونج
  6. سوف يعطيك التطبيق تعليمات تسجيل سماتك البيومترية
  7. بعد قيامك بهذه الخطوات سوف يعطيك خيار إضافته إلى الشاشة الرئيسية وهذا سوف يسهل عليك عملية الوصول إليه

بهذه الطريقة لقد قمت بتفعيل تطبيق سامسونج باس, الآن سيقوم التطبيق في إرسال رسالة خاصة لك في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات ولن تطر إلى كتابة كلمة المرور مراراً وتكراراً.

كل ما عليك القيام به هو مسح الأصبع أو البصمة أو مسح الوجه, وسوف يقوم التطبيق بحفظ هذه البيانات في داخله  وتستطيع تعديلها في أي وقت, إذ انه شبيه ببرنامج سامسونج كلاود عربي.

كيفية تحميل برنامج Samsung Pass وتحديث البرنامج

إن هذا التطبيق بشكل عام متوفر على المتجر الخاص لسامسونج فقط لا غير أي أن التطبيق غير متاح إلا على هواتف سامسونج, ويمكنكم تحديث التطبيق في أي وقت في حال كان هنالك نسخة تحتاج إلى تحديث وسوف يتم التحديث تلقائياً بمجرد الإتصال بشبكة واي فاي

قد تواجه بعض المشاكل المستخدمين الذين يقومون بعمل روت لجهاز السامسونج الخاص بهم, حيث أن حل مشكلة Samsung Pass  بعد الروت معقدة وتحتاج إلى خبير ستظهر لك رسالة تم تجذير جهازك يتعذر إستخدام Samsung Pass.

لتحميل تطبيق Samsung Pass apk من هنا

مواضيع قد تهمكم:

متصفح فايرفوكس Firefox

العب واربح المال الحقيقي

برامج زيادة المشاهدات والمشتركين في اليوتيوب

تحميل تطبيق المنبه الذكي Alarmy مهكر

شرح برنامج Cocospy لمراقبة الواتس اب

برنامج AirDroid للتجسس والتحكم بالهاتف عن طريق الكمبيوتر

برامج مراقبة الكاميرات DVR للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

محاكي Chikii لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد

أفضل إضافات جوجل كروم للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent