أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيفية فتح حساب تجريبي في منصة بينانس

إذا كنتم تريدون البدأ بتداول العملات الرقمية على منصة binance ولا تعرفون ما معنى حساب تجريبي لتداول العملات الرقمية, فسنقدم لكم شرح هل يوجد حساب تجريبي بينانس وطريقة فتح الحساب التجريبي في منصة بينانس وتسجيل الدخول بنجاح, وفي النهاية سنتطرق لشرح ما هي مميزات الحساب التجريبي في منصة بينانس لعام 2023 و 2024.

حساب تجريبي بينانس
حساب تجريبي بينانس

يُعد التداول على منصة بينانس من المواضيع المهمة والتي تشغل الكثير من المبتدئين الراغبين في الدخول في عالم التداول, وخاصة بعد الانتشار الواسع للعملات الرقمية, فالكثير من الأشخاص يتنبؤون بمستقبل واعد للعملات الرقمية المشفرة, وذلك لون البنوك لا تتحكم بها ولا بتدفق راس المال فيها, وهذا الذي ساعد سوق العملات الرقمية في الاستمرار في هذا المجال.

شرح منصة Binance لتداول العملات الرقمية

Binance هي منصة تداول للعملات الرقمية المشفرة والتي تتميز بسهولة الاستخدام والأمان الذي توفره, تأسست منصة Binance في عام 2017 وتتخذ من دولة مالطا مقراً لها، وهي تعمل عالمياً وتقدم خدماتها للكثير من المستخدمين والمتداولين في العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم Binance لتكون سهلة الاستخدام للمبتدئين في التداول, لكنها تمنح أيضاً وظائف متقدمة للمتداولين الأكثر خبرة, يمكن للمستخدمين تداول ما يقرب من 150 عملة رقمية على منصة بينانس، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Binance Coin وغيرها.

تمتاز Binance بالأمان العالي الذي تقدمه لمستخدميها، حيث تستخدم أحدث وأفضل التقنيات المتاحة لحماية حسابات المستخدمين والأموال الموجودة فيها, كما أنها توفر خدمات التحقق بالهوية لمنع عمليات الاحتيال والغسل الأموال.

بالإضافة إلى ذلك فإن العملاء بإمكانهم الاستفادة من خدمات العملات الرقمية الإضافية مثل Binance Jersey و Binance Academy و Binance Research و Binance Launchpad.

ويمكن اعتبار Binance كمنصة تداول عالمية شهيرة وموثوق بها في مجال التداول بالعملات الرقمية المشفرة, وتُتيح للمتداولين الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات لعملات البيتكوين وعملة اللايت كوين والتي تحتوي على أكثر من 500 عملة، مع وجود خيارات متعددة للسحب والإيداع باستخدام العملات الرقمية والمشفرة والعملات المعتادة.

شرح الحساب التجريبي في منصة بينانس

منصة بينانس هي شركة تداول رائدة في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة تتمتع بسمعة جيدة وتوفر خدمات ممتازة للمستخدمين من جميع الأصعدة والخلفيات, حيث أن حساب تجريبي Binance هو عبارة عن حساب افتراضي.

يُتيح لجميع المستخدمين تجربة منصة التداول هذه, وتعلم كيفية التداول دون الحاجة إلى استخدام الأموال الحقيقية, حيث يتم تزويد الحساب برصيد افتراضي للتداول, ويمكن استخدام جميع الوظائف والأدوات المتاحة في المنصة.

كيفية فتح حساب تجريبي في منصة بينانس

يعتبر الحساب التجريبي أداة قيمة للمبتدئين في عالم التداول لتعلم كيفية التداول بشكل آمن وبدون خسارة أموال حقيقية, ويمكن فتح حساب تداول تجريبي في بينانس من خلال زيارة موقع بينانس https://www.binance.com/ar والنقر على "التسجيل" الموجود في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة, ومن ثم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتأكيدها.

بعد ذلك القيام باختيار "تحقق من الهوية" ومن ثم أدخل معلوماتك الشخصية, الآن عليك التحقق من حسابك بتقديم صورة عن جواز السفر أو الهوية الوطنية أو رخصة القيادة وصورة شخصية تُظهر وجهك, وبمجرد الموافقة على الحساب الخاص بك في بينانس، ستتمكن من دخول حسابك والتجارة الفعلية ستصبح متاحة.

لفتح حساب تداول تجريبي عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في بينانس، ثم انقر على "التجربة الشخصية" الواقعة في الزاوية اليمنى العليا للشاشة, وعندها سيتم إعطائك حساب "تجريبي" مزود بصناديق افتراضية لتجربة تسجيل الدخول في موقع بينانس، وتجربة الشراء والبيع الفعلي للعملات المشفرة, وبذلك يمكنك الاستمتاع بحساب التداول التجريبي، وإذا كان لديك أية أسئلة يمكنك الاتصال بخدمة عملاء بينانس للمساعدة.

اقرأ المزيد:

عملة busd Binance

شرح منصة Binance بالعربي

شرح Simple Earn Binance

صندوق العملات الرقمية بينانس

طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

بعد شراء العملات الرقمية عبر auto-invest (الاستثمار التلقائي)، أين سيتم تخزين الأموال؟

مميزات الحساب التجريبي في منصة بينانس

إن الهدف الرئيسي من فتح حساب تداول تجريبي هو تجربة التداول الاستراتيجي الخاص بك, وفهم كيف يعمل تبادل بينانس قبل البدء في التداول بمبلغ كبير من المال, في حين أن الصفقات والمعاملات التي تتم في الحساب التجريبي هي تعاملات وهمية، أي لا يمكنك الحصول على الأرباح الحقيقية فيها، ولكن الحساب التجريبي سيعطيك فكرة واضحة عن تجربة التداول في بينانس, إليكم اهم مميزات الحساب التجريبي في منصة بينانس وهي المزايا التالية:

1- تعلم الخبرة

يسمح الحساب التجريبي للمستخدمين بتجربة منصة بينانس, والتعرف على كيفية عملها والتداول فيها دون الحاجة إلى استخدام الأموال الحقيقية, وهذا يساعد المستخدمين على اكتساب المزيد من الخبرة والمهارات اللازمة للتداول بنجاح في المستقبل.

2- تجربة الاستراتيجيات

يمكن للمستخدمين استخدام الحساب التجريبي في بينانس لتجربة الاستراتيجيات المختلفة واختبارها قبل استخدامها في الحساب الحقيقي, وهذا يساعد على تحسين نسبة النجاح في التداول, وزيادة ثقة المستخدم بنفسه.

3- ممارسة التداول

يسمح الحساب التجريبي للمستخدمين بممارسة التداول والتعرف على مختلف أنواع الأصول المتاحة في المنصة وكيفية تداولها, وهذا يساعد على تحسين مستوى الثقة في التداول.

4- عدم المخاطرة

يعتبر الحساب التجريبي بديلاً آمناً للمستخدمين الذين لا يرغبون في المخاطرة بأموالهم الحقيقية حتى يصبحوا متأكدين من قدرتهم على التداول بنجاح.

5- الوصول إلى الأدوات

يمكن للمستخدمين استخدام جميع الوظائف والأدوات المُتاحة في منصة بينانس في الحساب التجريبي، بما في ذلك أدوات التحليل الفني والإخبارية والرسوم البيانية, وتعاني منصة بيانس من بعض المشاكل التنظيمية مع بعض البلدان.

حيث انه تم حظر هذه المنصة في العديد من البلدان, لكن مازالت منصة بينانس منصة تداول شهيرة جداً, توفر خدماتها لمستثمري العملات الرقمية, وتقدم رسوم منخفضة نوعاً ما في عمليات التداول التي تجري من خلالها, بالإضافة إلى توفير هذه المنصة مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المشفرة للتداول على مستوى العالم.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من الشرح وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً حساب تجريبي بينانس, وقد وضحنا لكم ميزات الحساب التجريبي في منصة بينانس, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

google-playkhamsatmostaqltradent