أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة صنع انترو 3d مقدمة فيديو للقناة للايفون عبر برنامج intro maker

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة صنع انترو 3d مقدمة فيديو للقناة للايفون عن طريق تحميل برنامج intro maker مهكر للايفون والايباد مجاناً وهو أفضل تطبيق لعمل مقدمة فيديو لقناة اليوتيوب انترو 3D بشكل مجاني عن طريق الموبايل من خلال تطبيق intro maker ios لسنة 2024.

طريقة صنع انترو 3d

طريقة صنع انترو 3d مجاناً

إذا كنتم تمتلكون قناة على يوتيوب فبالتأكيد أنتم بحاجة الى وجودة مقدمة للفيديوهات التي تنشرونها على القناة وهو ما يعرف بـ " انترو" ولا داعي لأن تقومون بشراء الانترو من المواقع المتخصصة في بيعها, حيث انكم أصبح بإمكان كل منكم صنع انترو ومقدمة لقناته بشكل مجاني وبطرق إحترافية عن طريق هاتف الآيفون من خلال تطبيق Intro Maker.

شرح تطبيق Intro Maker لعمل انترو

يعتبر تطبيق Intro Maker من افضل التطبيقات المجانية للآيفون والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل ايفون وايباد, يمكنكم البرنامج من القيام بصنع مقدمة فيديو 3D انترو رهيب خاص بقناتكم على اليوتيوب بطرق وتقنيات حديثة وأساليب متحركة وتأثيرات خرافية وإحترافية وجميلة لجميع أنواع القنوات بمختلف فئاتها سواء كانت قناة العاب او ثقافة او أطفال او قناة رعب وافلام وردات فعل او قناة تقنية وغيرها.

إن التطبيق متوفر على متجر ابل ستور مجاناً, كما أنه بأمكانك ان تختار الاشكال التي تريدها فقط بالضغط على ما تريد, ومن ثم سيبدأ في المعاينة وانت تقوم بكتابة النص الذي تريد وتختار شكله ولونه سوف تضهر لك عدة قوالب, وعند الإنتهاء سيقوم بصنع الأنترو الذي تريده وتقوم بحفظه.

يتمتع برنامج legend intro maker مهكر بجودة رائعة جداً وعالية ومن ثم يصبح لديك أنترو جاهز للإستخدام ويمكن ان تصنعه لقناتك على اليوتيوب او اي شي تريده, حقاً أنه تطبيق خيالي ورائع بكل معنى الكلمة وأجمل مافيه سهولة إستخدامه قم بتحميله واستمتع به واصنع الأنترو الخاص بك كما تريد.

لتحميل التطبيق للجوال الـ iPhone من هنا

اقرأ المزيد:

أفضل موقع عمل انترو 3D مجانا

تصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل

أسهل طريقة لتصميم انترو 3D احترافي جاهز للتعديل

موقع Renderforest لتصميم انترو 3D بدون علامة مائية

تحميل برنامج Intro Maker مهكر للاندرويد

طريقة عمل انترو 3D جاهز للتعديل

تصميم شعار انترو 3D

google-playkhamsatmostaqltradent