موقع Animazer لتصميم انترو إحترافي جاهز للتعديل مجاناً لقنوات يوتيوب

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع Animazer لتصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل مجاناً لقنوات يوتيوب أفضل موقع لإنشاء مقدمة فيديو لقنوات يوتيوب والعلامات التجارية انترو 3D إحترافي مجاناً جاهز للتعديل فقط ويدعم اللغة العربية وهو موقع Animazer الشهير في مجال التصاميم لعام 2024.

شرح موقع Animazer

شرح موقع Animazer لتصميم انترو إحترافي جاهز للتعديل لقنوات يوتيوب

إذا كنتم تمتلكون قناة على يوتيوب او شركة تحتاج الى علامة تجارية بمقدمة فيديو إحترافية (انترو) فأنتم بحاجة الى موقع animazer الإلكتروني المتخصص في مجال تصميم فيديو قصير جاهز للتعديل بحسب الرغبة قابل للتعديل,

يمنحكم موقع Animazer لوحة تحكم خاصة بكم يمكنكم من خلالها إختيار Intro الذي يناسبكم من بين آلاف التصاميم الجاهزة, ويمكنكم من خلال الموقع التعديل بشكل كامل على كل جزء من التصميم الجاهز (صورة او نص او دوران النص او دوران الصورة او طريقة الإنتقال من النص الى الصورة) وكل ما يتعلق بالتصميم كلياً.

وهذا ما يميز موقع animazer عن بقية مواقع تصميم الفيديو, حيث انه يوفر لكم أفضل الطرق المبتكرة للتعديل على التصاميم لتصبح مقدمة الفيديو فريدة من نوعها وعصرية, ليس هذا فحسب! بل انه يمكنكم التعديل على الكامل على التصميم وتحميله مجاناً بصيغ مختلفة.

بالإضافة الى تحميل التصميم بتقنيات متطورة وجودة عالية جداً بأرخص الأسعار, والسعر الكامل للتصميم الفريد هو 3.99 دولار تقريباً, وأهم ما يميز هذه المنصة انها تدعم اللغة العربية وتقدم لكم خطوط كثيرة لجميع لغات العالم.

طريقة تصميم انترو إحترافي جاهز للتعديل مجاناً لقنوات يوتيوب

يمكنكم تحميل انترو احترافي مجاناً لقناة اليوتيوب إذا رغبتم في ذلك, ويمكنكم إختيار الخطط المدفوعة لتحميل تصميم الفيديو بتقنيات متطورة وعصرية, ولو أجرينا مقارنة بين موقع animazer الإلكتروني وبقية مواقع التصميم الأخرى فإنه حقيقةً يتغلب على جميع المواقع من جميع النواحي (التصاميم الجاهزة او طرق التعديل على الانترو او أسعار التحميل بالتقنيات المتطورة).

انه دخل مجال التصاميم بقوة بسبب مميزاته الرائعة, ولكي تكونوا مطمئنين من المنصة فنحن شبكة موضوعي قمنا بتصميم الانترو الخاص بموقعنا الرسمي وقناتنا على يوتيوب في شركة animazer وسوف نضع لكم التصميم في الأسفل وهو عينة فقط.

للحصول على خدمات موقع animazer الإلكتروني عليكم أولاً الدخول الى الموقع الرسمي وفتح حساب جديد في الموقع, وذلك لكي تتمكنوا من الدخول الى لوحة التحكم, وبعد ذلك تقومون بالدخول الى قسم "قوالب" وذلك لكي يتم عرض التصاميم الجاهزة لفيديوهات المقدمات الجاهزة "Intro".

ومن ثم تقومون بإختيار التصميم المناسب والذي يلبي لكم تطلعاتكم وسوف يتم نقلكم الى لوحة التحكم الخاصة بتعديل الفيديو الذي قمتم بإختياره, وبعد التعديل عليه تقومون بالضغط على زر الحفظ.

في النهاية سوف تنتقلون الى قسم "مشاريعي" وذلك لكي يتم وضع التصاميم التي قمتم بالتعديل عليها, ونهايةً تقومون بتحميل التصميم بحسب الجودة التي تناسبكم والتي تريدونها, ويوجد خطط مجانية للتحميل ويوجد خطط مدفوعة بأسعار رمزية ورخيصة وهي 3.99$.

إذا كنتم تريدون بالفعل ان تقوموا بتجهيز انترو إحترافي بأفضل المواصفات والمميزات فلن تجدوا أفضل من موقع animazer الإلكتروني لتصميم الفيديو, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه بالتفصيل كيفية عمل انترو إحترافي لقناة يوتيوب عبر هذا الموقع الرائع, وسوف تجدون رابط التسجيل في الموقع أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من الشرح أعزائي نترككم الآن مع رابط التسجيل في الموقع, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

للتسجيل في animazer من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent