موقع ivipid لتصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل لقناة يوتيوب

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع ivipid افضل مواقع تصميم انترو فيديو 3D إحترافي جاهز للتعديل مجاناً, بالإضافة الى شرح إنشاء مقدمة إحترافية ومميزة لقناة يوتيوب (انترو) مجاناً بسهولة من خلال موقع ivipid لسنة 2023 و 2024.

شرح موقع ivipid

شرح موقع ivipid لتصميم انترو إحترافي لقناة يوتيوب

إذا كنتم تمتلكون قناة على يوتيوب فبالتأكيد انتم بحاجة الى مقدمة إحترافية لقناتكم (intro) وهذا ما يجعل القناة تكون إحترافية أكثر جاهز للمونتاج, سوف نعلمكم كيف تقومون بتصميم مقدمة فيديو لقناتكم بشكل مميز وإحترافي وملفت للنظر من خلال موقع ivipid المتخصص في تصاميم انترو جاهزة.

ان موقع ivipid هو موقع يقدم لكم خدمة تصميم انترو احترافي لقنوات يوتيوب او الشركات للتعريف عنها, وهذا من شأنه جعل القناة تكون ذو علامة تجارية مميزة وتظهر للمشاهد على أنها قناة ممتازة, لهذا السبب يعمد كل أصحاب قنوات يوتيوب الى تصميم فيديو قصير ليكون مقدمة لقنواتهم انترو.

كيفية تصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل لقناة يوتيوب

هنالك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة والتي هي تصميم مقدمة للقناة, ولكن جميع تلك المواقع لا تقدم خدماتها بشكل مجاني, حيث ان كل خدماتها مدفوعة, ولكن مع موقع ivipid فالوضع مختلف, إذ ان هذا الموقع يمكنكم من تصميم فيديو إحترافي مجاني 100% بتقنية إنترو ثلاثية الأبعاد والتي تعتبر أفضل تقنية لمقدمات الفيديو, وكل هذا مجاناً ولن يتطلب منكم دفع المال نهائياً

ليس هذا فحسب! ان موقع ivipid يوفر لكم العديد من التصاميم الجاهزة ويقدم لكم خدمة التعديل عليها لتسهيل الأمر عليكم, حيث انكم سوف تدخلون الى موقع ivipid وتجدون رابط الدخول الى الموقع وتقومون بفتح حساب جديد في الموقع.

بعد ذلك سوف تختارون التصميم المناسب لقناتكم على يوتيوب, حيث انكم سوف تجدون الكثير من التصاميم انترو جاهزة, وهذه صورة توضح لكم كيفية اختيار التصاميم الجاهزة في الموقع.

من ثم تقومون بالتعديل عليها عبر تغيير الصورة وتغيير النصوص, مثلاً تقومون بإستبدال اسم القناة في التصميم الأساسي وتضعون اسم قناتكم انتم, وتقومون بإزالة الصورة (شعار القناة) في التصميم الأساسي وتضعون شعار قناتكم في اليوتيوب.

بعد الإنتهاء من عملية التعديل على تصميم الفيديو (مقدمة القناة) تقومون بالضغط على حفظ الفيديو, وهكذا سوف تحصلون على انترو ومقدمة إحترافية للقناة مجاناً 100%. تجدون في هذا الفيديو بعض التصاميم البسيطة لمقدمات القنوات التي تم تصميمها عن طريق موقع ivipid, ورابط الدخول الى الموقع تجدون اسفل هذا الفيديو.

إلى هنا ننتهي من شرح كيفية تصميم انترو ومقدمة إحترافية لقنات يوتيوب مجاناً بسهولة عبر موقع ivipid, نترككم الآن مع رابط التسجيل في الموقع نتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

للتسجيل في موقع ivipid من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent