تحميل برنامج Intro Maker مهكر للايفون لعمل انترو 3D للقناة

نقدم لكم في هذه الصفحة شرح كيفية تحميل برنامج Intro Maker مهكر للايفون أفضل برنامج لعمل مقدمة فيديو لقناة يوتيوب "انترو 3D" بشكل مجاني عن طريق الموبايل بعد الحصول على رابط مباشر لتنزيل برنامج legend intro maker ios للآيفون والآيباد مجاناً.

تحميل برنامج Intro Maker للايفون

إذا كنتم تمتلكون قناة على يوتيوب فبالتأكيد أنتم بحاجة الى وجودة مقدمة للفيديوهات التي تنشرونها على القناة وهو ما يعرف بـ " انترو", ولا داعي لأن تقومون بشراء الانترو من المواقع المتخصصة في بيعها, حيث انكم أصبح بإمكان كل منكم صنع انترو ومقدمة لقناته بشكل مجاني وبطرق إحترافية عن طريق هاتف الآيفون من خلال تطبيق Intro Maker.

شرح برنامج Intro Maker

يعتبر برنامج Intro Maker من افضل التطبيقات المجانية للآيفون والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل ايفون و ايباد, يمكنكم البرنامج من القيام بصنع مقدمة فيديو 3D انترو رهيب خاص بقناتكم على اليوتيوب بطرق وتقنيات حديثة وأساليي متحركة وتأثيرات خرافية وجميلة لجميع أنواع القنوات بمختلف فئاتها سواء كانت قناة العاب او ثقافة او أطفال او قناة رعب وافلام وردات فعل او قناة تقنية وغيرها.

التطبيق متوفر على متجر ابل ستور مجاناً, كما أنه بأمكانك ان تختار الاشكال التي تريدها فقط بالضغط على ما تريد ومن ثم سيبدأ في المعاينة وانت تقوم بكتابة النص الذي تريد وتختار شكله ولونه سوف تضهر لك عدة قوالب, وعند الإنتهاء سيقوم بصنع الأنترو الذي تريده وتقوم بحفظه.

يتمتع بجودة رائعة جداً وعالية ومن ثم يصبح لديك أنترو جاهز للإستخدام ويمكن ان تصنعه لقناتك على اليوتيوب او اي شي تريده, حقاً أنه تطبيق خيالي ورائع بكل معنى الكلمة, وأجمل مافيه سهولة إستخدامه قم بتحميله واستمتع به واصنع الأنترو الخاص بك كما تريد.

رابط تحميل برنامج Intro Maker ios للايفون

تجدون رابط تحميل برنامج Intro Maker ios للايفون والايباد مهكر لجميع أجهزة iPhone من هنا

اقرأ المزيد:
google-playkhamsatmostaqltradent