موقع Renderforest لتصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل بدون علامة مائية

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع Renderforest لتصميم انترو 3D جاهزة للتعديل بدون كتابة وبدون علامة مائية وطريقة إزالة العلامة المائية بسهولة وبشكل مجاني 100% يمكنكم من عمل انترو إحترافي مجاني قابل للتعديل لسنة 2023 و 2024.

شرح موقع Renderforest

شرح موقع Renderforest بالتفصيل

هل تبحثون عن طريقة لتصميم Intro إحترافي مهكر لقنواتكم على يوتيوب بشكل مجاني؟ هل بحثتم طويلاً عن فيديوهات انترو جاهزة للتعديل ولم تجدوا طلبكم؟ هل تريدون ان يكون لقناتكم على يوتيوب انترو إحترافي ومميز؟

كل هذا سوف نقدمه لكم في هذه التدوينة اليت سنشرح لكم فيها كيف تقومون بتصميم انترو جاهزة مجاناً, وان كل قناة في يوتيوب يجب ان يكون لها Intro خاص بها, حيث ان المشاهد عندما يرى انترو مميز سوف يعجب بهذه القناة.

وكل ذلك لأن الفيديو القصير Intro يعطي انطباع عن القناة وهو أشبه بتعريف عن القناة, اي انه اذا كان انترو القناة (مقدمة قناة اليوتيوب) مميز هذا يعني ان القناة مميزة, وهكذا يعتبرها المشاهد.

وفي الحقيقة ان من اهم الأمور التي تجعل المشاهدين يقومون بالإشتراك في القناة هو مقدمة الفيديو, وهو ما يسمى بالفيديو التعريفي عن القناة او ترحيب بالمشاهد من خلال مقدمة الفيديو.

فهنالك الكثير من المواقع التي تمنحكم إمكانية تصميم انترو فيديو للقناة ولكن جميع هذه المواقع لا تمنحكم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون تهكير, حيث ان كل هذه المواقع تطلب منكم دفع المال لكي تحصلوا على انترو احترافي خاص بكم.

في هذه الطريقة سوف نعتمد على موقع renderforest المميز, وان موقع renderforest هو موقع متخصص بتصميم الفيديوهات والصور و Logo وصور غلاف وكل ما يتعلق بالتصميم.

ومن بين خدمات هذا الموقع الرائع هو انه يمكنكم من تصميم انترو احترافي جاهز للتعديل ويدعم جميع لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية, وسوف ننشرح لكم الموقع بشكل مبسط ولكن سوف نضع لكم فيديو في الأسفل نشرح فيه طريقة تصميم انترو احترافي مجاناً وذلك لتكون الطريقة واضحة وسهلة عليكم.

طريقة تصميم انترو 3D إحترافي جاهز للتعديل

ان موقع renderforest يتوفر على آلاف التصاميم الجاهزة (Intro) القابلة للتعديل, والموقع سهل للغاية, حيث انكم سوف تقومون بالدخول الى الموقع وتقومون بإختيار Youtube Intro Maker.

وبعد ذلك سوف يقوم الموقع بنقلكم الى قسم التصاميم الجاهزة ولتقوموا بالتعديل عليها, وتقومون بإختيار تصميم جاهز وتضغطون بعدها على بدأ التصميم, ومن ثم سوف يتم نقلكم الى تعديل Intro الذي قمتم بإختياره, تقومون بكتابة اسم القناة, وأيضاً تقومون برفع Logo القناة الخاصة بكم.

بعد ذلك تقومون تقومون بالضغط على معاينة التصميم في القسم العلوي للموقع, ومن ثم تضغطون على تصدير الفيديو مجاناً, وهذا سوف يتم البدأ بتصميم Intro الذي قمتم بتعديله, سوف يصبح جاهزاً خلال أقل من دقيقة فقط وهذه صورة توضح لكم الطريقة.

الآن ننتقل الى الخطوة التالية وهي تجهيز الفيديو الذي قمنا بتصميمه ليصبح خالي من العلامة المائية للموقع, حيث ان اختيار تصدير الفيديو مجاناً سوف يمنحكم الموقع التصميم ولكن يوجد فيه علامة مائية.

طريقة إزالة العلامة المائية من انترو الفيديو

سوف نشرح لكم كيف تقومون بإزالة العلامة المائية بسهولة تامة, وذلك عبر خدعة بسيطة وسوف نتحايل على موقع renderforest, حيث اننا سوف نقوم بتحميل التصميم Intro Maker الفيديو الذي قمنا بالتعديل عليه.

سوف ننتقل بعدها الى برنامج المونتاج لنقوم بإزالة العلامة المائية, ويمكنكم إستخدام برامج المونتاج للجوال وللكمبيوتر بدون اية مشاكل, وسوف نضع لكم في الأسفل برامج للمونتاج لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون والكمبيوتر وجميع هذه البرامج خالية من العلامة المائية.

سوف تقومون بتحميل الفيديو من الموقع وبعد ذلك تقومون بوضع الفيديو في برنامج المونتاج للتعديل عليه, حيث ان الفيديو سوف يكون بهذا الشكل كما هو موضح في هذه الصورة.

كما ترون الفيديو فيه علامة مائية في أحد الزاوية اليمنى في الأسفل, ولكل بساطة لنقوم بإزالة العلامة المائية سوف نقوم بالدخول الى محرك البحث جوجل ونبحث عن صور بشكل مستطيل مكتوب عليها اشترك في القناة, وذلك لدعوة المشاهدين الى للإشتراك في القناة, ولكن يجب مراعاة ان تكون الصورة بشكل مستطيل وذلك لتتناسب مع حجم العلامة المائية التي سوف نقوم بإزالتها.

سوف تقومون بتحميل الصورة, وبعد ذلك تقومون تقومون بوضع الصورة فوق العلامة المائية تماماً وتقومون بجعل الصورة مائلة, تماماً كميلان العلامة المائية لفيديو Intro, ونقوم بعدها بتصدير الفيديو مجدداً, وهكذا أصبح لديكم إنترو إحترافي مجاناً لقنواتكم على يوتيوب.

حيث ان كل من يستخدم يوتيوب يجب ان يحث المشاهدين على الإشتراك في القناة, وهكذا تكونون قد ضربتم عصفورين بحجر واحد, وكسبتم انترو احترافي مجاناً وكسبتم وجود دعوة للإشتراك في القناة بداخل مقدمة الفيديو نفسها.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة بشكل مفصل, عليكم مشاهدة الفيديو كاملاً لكي تحصلوا على انترو جاهز مجاناً عبر موقع renderforest, وسوف تجدون رابط التسجيل في الموقع وروابط تحميل برامج المونتاج أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من شرح كيفية تصميم Youtube Intro Maker انترو احترافي ليوتيوب, ونترككم الآن مع الروابط المطلوبة, ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع

للدخول الى موقع renderforest من هنا

لتحميل برنامج مونتاج لأجهزة الآيفون بدون علامة مائية من هنا

لتحميل برنامج مونتاج لأجهزة الأندرويد بدون علامة مائية من هنا

لتحميل برنامج للكمبيوتر بدون علامة مائية من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent