أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

مميزات تحديث تويتر الجديد 2024 (آخر إصدار لمنصة X)

ما هي مميزات تويتر في التحديث الجديد؟ سنقدم لكم شرح تحديث تويتر الجديد لمعرفة ماهي مميزات تحديث تويتر الجديد لمنصة X لسنة 2024, وسنوضح لكم هل تظهر المشاهدات في تويتر ام لا؟ وفي النهاية سنتطرق لشرح كيف الغي تحديث تويتر الجديد وكيف ارجع الاصدار القديم لتويتر في الايفون والاندرويد, كما اننا سنسلط الضوء على مشكلة تحديث تويتر الجديد للاندرويد المشاهدات وطريقة ارجاع تحديث تويتر القديم.

مميزات تحديث تويتر الجديد
مميزات تحديث تويتر الجديد

ملايين المستخدمين يبحثون عن تحديث تويتر الجديد, وهذا قد كان نتاج خطة المنصة التي تسعى لإجراء عدد من التغييرات والتحسينات الواسعة, وذلك لتوفير تجربة استخدام أفضل, حيث تعمل منصة تويتر بشكل دوري على إجراء بعض التحديثات.

مع إضافة العديد من المميزات والتحسينات التي يمكن أن يستفيد منها المستخدمين مع كل تحديث مثل ميزة العمل على إضافة المساحات التي توفر للمستخدم إمكانية التواصل مع الأصدقاء بالصوت, بالإضافة إلى معرفة عدد المشاهدات بأسفل كل تغريدة.

وقد أعلن مالك منصة تويتر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في تغريده سابقة له على منصة توتر, بأن موقع التدوين المصغر سيشهد في القريب تحديثات هامة, وستكون تلك التحديثات نقطة تحول جذرية في عالم تويتر, وقد أعلن أيضاً بأن تنفيذ التحديث سيكون في الخامس عشر من شهر فبراير لعام 2024.

وبالفعل تم إصدار تحديثاً جديداً لتويتر يحمل عدد من الميزات والتحسينات عن الإصدارات السابقة, بالإضافة إلى احتواه على ميزة تشابه إلى حد ما الموجودة في يوتيوب, وهي ميزة إمكانية معرفة المستخدم نسب وعدد المشاهدات على كل تغريدة يقوم بنشره على حسابه في موقع تويتر.

هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدم معرفة عدد المستخدمين الذين شاهدوا التدوينات, لكنها لا توفر له إجراء أي تفاعل إن كان إعجاب أو رد أو إعادة نشر لتغريد مرة ثانية, أما المتابع الصامت على تويتر فهو يبقى في علة من رؤية من يتابعه أو حتى من يشاهد تغريداته.

وكل ذلك لكون التحديث الجديد لتويتر خص ميزة معرفة عدد المشاهدات فقط بالتدوينات الخاصة, أما المستخدم الذي لا يكتب ولا ينشر تدوينات خاصة به لن يستطيع الوصول إلى تلك الميزة, وبذلك وفقاً للتحديث الجديد لتويتر يتم احتساب كل شخص يشاهد التغريدة كمشاهدة, بغض النظر عن مكان رؤيته لتلك التغريدة.

مميزات تحديث تويتر الجديد

تحديث تويتر الجديد لعام 2024 شمل العديد من المزايا الجديدة, وأهم تلك المزايا نذكر لكم ما يلي:

معرفة نسب وعدد المشاهدات في تويتر

ميزة معرفة نسب وعدد المشاهدات في تويتر كانت تظهر في الإصدارات القديمة من توتير فقط لناشر التغريدة, بينما مع التحديث الجديد لتويتر باتت نسب وعدد المشاهدات تظهر لجميع المستخدمين, بالإضافة إلى أنه يمكن أن تظهر نسب وعدد المشاهدات حتى ولو شاهد التغريدة العديد من المستخدمين دون أن يقوموا بالتفاعل مع تلك التغريدة.

تغيير القائمة الجانبية في تويتر الجديد

في الحقيقة تم التعديل على شكل القائمة الجانبية في تطبيق توتير ذو الإصدارات السابقة, وأيضاً تم حذف اللحظات منها.

دائرة تويتر في تحديث تويتر الجديد للاندرويد

والمقصود بدائرة توتير أي هي عبارة عن مجموعة من الأشخاص الموجودين ضمن الدائرة التي قام المستخدم بإضافتهم إليها, وتتيح هذه الطريقة للمستخدمين كتابة التغريدات من أجل إيرادها إلى الأشخاص الموجودين في تلك الدائرة.

ويمكن إضافة الأشخاص على دائرة تويتر من خلال العمل على تحديد القائمة الجانبية, ومن ثم اختيار دائرة تويتر, وعندها يمكنك تحديد الأشخاص الذين ترغب بإضافتهم إلى تلك الدائرة.

إمكانية إضافة صورة gif وفيديو في نفس التغريدة

في إصدارات تويتر السابقة كان يمكن للمستخدم القيام بمشاركة فيدو أو ملف وسائط واحد فقط في التغريدة والواحدة, بينما في تحديث تويتر الجديد أصبح بالإمكان للمستخدم دمج النص والصور وإضافة مقاطع الفيديو وملفات GIF في تغريدة واحدة.

ميزة إضافة نص بديل على الصور المرافقة في التغريدة

وفر تحديث تويتر الجديد للمستخدمين إمكانية إضافة وصف للصورة بكلمات لا تتعدى الألف كلمة, وهذه الميزة سهلت على المستخدمين ممن يعانون من ضعف شبكة الإنترنت من إمكانية رؤية نص وصف الصورة, وبالتالي لمعرفة محتوى الصورة قبل تحميلها أو في حال تعذر التحميل بسبب ضعف الإنترنت.

تحميل تحديث توتير الجديد

الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريق أو رابط من أجل تحديث تطبيق تويتر القديم الذي لديهم, يمكن تحميل تحديث تويتر الجديد 2023 مع أحدث المميزات والتحسينات من خلال جوجل بلاي, ويمكن تنزيل التحديث الجديد لتطبيق تويتر من هنا

إصدار تويتر الحديث Twitter 9.90.0, ويبلغ حجم هذا التطبيق 108 ميغا بايت, وهذا التحديث متوفر لكل من أجهزة الأندرويد وأجهزة Ios, بعد القيام بتحميل تحديث توتير الجديد على هاتفك المحمول, قم بتثبيت هذا التطبيق, وبعد انتهاء التثبيت قم بفتح التطبيق, ولن تحتاج إلى لتسجيل الدخول لأن دخولك للبرنامج سيتم تلقائياً.

اقرأ المزيد:

ماهي منصة تويتر؟

تحديث تويتر الجديد

تحميل تطبيق Twitter Plus

ما هي منصة ثريدس Threads

تحميل تطبيق Threads للايفون

كم عدد البلاغات المطلوبة لغلق حساب تويتر

زيادة متابعين تويتر مجاناً بالالاف بدون تعب

عيوب تحديث تويتر الجديد

على الرغم من كل تلك الميزات التي تعرفنا عليها لتحديث تويتر الجديد, إلا أن هذا التحديث صد المتابع الصمت, لكون هذا التحديث جعله في عزلة عن معرفة من يتابعه أو حتى من يشاهد تغردياته, وذلك لكون تحديث تويتر الجديد اقتصر ميزة معرفة المشاهدين والمتابعين على التدوينات الخاصة فقط.

بالإضافة إلى أن الكثير من المستخدمين لم يعجبهم التصميم الجديد للتطبيق المحدث, وهناك مستخدمين عانوا من استخدام التطبيق بعد إجراء التحديث الجديد, وبخاصة مشكلة الشاشة الزرقاء التي ظهرت عند بعض المستخدمين.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح مميزات تحديث تويتر الجديد, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن تحميل تحديث توتير الجديد والحديث الذي طوره مالك شركة تويتر إيلون ماسك, وشرحنا لكم عيوب تحديث تويتر الجديد لعام 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent