أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أقوى العاب رعب اون لاين للايفون والايباد مجاناً 2024 (ألعاب مخيفة للكبار)

سوف نقدم لكم في هذه التدوينة تجميع أفضل العاب رعب للايفون والايباد للكبار وللبنات, أفضل 3 ألعاب مرعبة جماعية اون لاين للعب مع الأصدقاء لعام 2024.

العاب رعب للايفون مجانا

العاب رعب اون لاين للايفون

سنعرض لكم بعض العاب الرعب للحماس وتشويق العاب رعب مخيفة لمحبي المغامرات تناسب الكبار أنها العاب مشوقة وحماسية لمحبي الرعب والمغامرات والتشويق وسنقدم لكم العاب الرعب ونشرحها لكم وكيفية اللعب بها.

1. لعبة Identity V

لعبة Identity V تعتبر وحدة من اقوى الألعاب المرعبة الجماعية للبنات والكبار, هي من العاب الرعب اون لاين والأكثر شعبية ونالت على إعجاب جميع مستخدميها, ويجب عليك ان تبقى قوية وصامد لحماية نفسك ومن معك لأنه سيكون معك اشخاص آخرين عليك حمايتهم.

يوجد فتاة ضائعة عليك إيجادها وحماية نفسك من الظلم ومن هنا تبدأ المغامرة وتحديات ويوجد الكثير من التجارب, ويجب عليك في هذه اللعبة ان تجد الفتاة وعدم إيذائها ويمكنك أختار ماذا تكون أنت في اللعبة أما الفريسة او الصياد.

لتحميل لعبة Identity V للايفون من هنا

2. لعبة Granny

لعبة Granny تعتبر من افضل العاب الرعب اونلاين للايفون والايباد مجاناً, ويمكن تحميلها للآيفون والايباد وهي أحدا اكثر الألعاب مرعبة والمخيفة وهي مجانية للهواتف وما عليك فعله في هذه اللعبة الهروب من بيت امرأة شريرة خطيرة جداً.

لأنك ستكون محجوز في منزلها ويجب عليك ان تكون حذر للغاية من وقوع اي شيئ على الأرض لأنها ستلاحقك, واحذر ان تجعلها تراك, لأنها إذا رأتك حتمن ستمسكك وتقضي عليك و عليك ان تكون قمة الحذر والدقة.

يجب عليك أيجاد المفتاح والبحث في المنزل عن المفتاح وعليك ايجاد سلاح لتنويم العجوز وكي تستطيع الهروب منها, ستتشوق كثيراً بها عليك الهروب 5 ايام من هذه الشريرة تختبئ تحت الأسرة وداخل الخزائن.

لتحميل لعبة Granny للايفون والايباد من هنا

3. لعبة Slendrina The Cellar

لعبة Slendrina The Cellar تُعد احد اقوى العاب الرعب المجانية عبر الانترنت للايفون والايباد قوية جدأ وحماسية ومرعبة كثيراً, كما أنها نالت آخر فترة على الكثير من التحميلات والتنزيلات في متجر ابل ستور من مستخدمي هواتف الآيفون والايباد.

إنها لعبة مخيفة جداً ويوجد بها تحديات كثيرة في مكان اسمه السرداب عليك ان تهرب من فتاة تحاول ملاحقتك وقتلك لكي تتخلص منك, وانت عليك ان تركز وتنتبه للهروب وما عليك فعله هو يوجد كتب كثيرة مشتتة عليك انت ان تجمعها وأيضاً الحذر الجيد من الفتاة والهروب منها وان لاتجعلها تمسك بك وتفوز انت في اللعبة.

يوجد مفاتيح عليك جمعها أيضاً كي تفتح الابواب المغلقة وحماية نفسك جيداً, ويوجد بها 3 مراحل كل مرحلة تختلف عن الذي قبلها بشيئ ويسمح لك باختيار مستوة اللعبة خيارت السهل الوسط والصعوب, وهذا ما يجعلها مميزة وشيقة ومغامرتها خرافية ورهيبة حقاً.

لتنزيل لعبة Slendrina The Cellar للايفون من هنا

العاب وتطبيقات اخرى:

تطبيق Spin The Wheel لربح المال مجانا

لعبة Big Win Hunter لربح المال من عبر الألعاب

تحميل تطبيق Watch Video and Earn Money للربح من الهاتف

تنزيل لعبة Pop Magic Star - Free Rewards لربح المال

شرح لعبة Lucky Tile لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent