أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة identity v للايفون مجاناً: أقوى لعبة رعب اون لاين للكبار والبنات

نقدم لكم في هذه الصفحة شرح كيفية تحميل أقوى ألعاب الرعب اون لاين للايفون والايباد للكبار وللبنات, مع رابط تحميل لعبة identity v للايفون مجانا والتي تُعرف باسم لعبة البيت المهجور والمغامرات للعب بشكل مرعب ومخيف مع الأصدقاء, إنها لعبة جماعية و ثنائية للعب مع الأصدقاء للجوال الايفون والايباد مجاناً, نقدمها لكم برابط تحميل مباشر من متجر ابل ستور.

تحميل لعبة identity v للايفون مجانا

هل لديكم هاتف يعمل بنظام تشغيل ios مثل iPhone او iPad وتريدون الحصول على لعبة رعب تكون مخيفة ومرعبة للموبايل واللعب بها اون لاين مع الأصدقاء؟, إذاً فنحن ننصحكم بتجربة لعبة Identity V الشهيرة والمميزة التي تعتبر من أفضل ألعاب الرعب للآيفون والهواتف الذكية على الإطلاق.

شرح لعبة identity v للايفون

لعبة identity v للايفون تعتبر وحدة من اقوى الألعاب المرعبة الجماعية للبنات والكبار, هي من العاب الرعب اون لاين والأكثر شعبية ونالت على إعجاب جميع مستخدميها, ويجب عليك ان تبقى قوية وصامد لحماية نفسك ومن معك لأنه سيكون معك اشخاص آخرين عليك حمايتهم.

يوجد فتاة ضائعة عليك إيجادها وحماية نفسك من الظلم ومن هنا تبدأ المغامرة وتحديات ويوجد الكثير من التجارب, وعليك في هذه اللعبة ان تجد الفتاة وعدم إيذائها ويمكنك أختار ماذا تكون أنت في اللعبة أما الفريسة او الصياد, فهي بذلك لعبة رعب اون لاين محببة للراغبين باللعب مع الأصدقاء.

رابط تحميل لعبة identity v للايفون مجاناً

لتحميل لعبة identity v للايفون مجاناً من هنا

تطبيقات وألعاب اخرى:

تطبيق Spin The Wheel لربح المال مجانا

لعبة Big Win Hunter apk لربح المال من الألعاب

google-playkhamsatmostaqltradent