أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة fruit ninja للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل لعبة fruit ninja للكمبيوتر مهكرة لعبة فاكهة الساموراي من ميديا فاير مجاناً كاملة ومضغوطة وخفيفة النسخة الأصلية برابط مباشر, إنها أجمل وأفضل ألعاب الكمبيوتر والماك لسنة 2024.

تحميل لعبة fruit ninja للكمبيوتر

شرح لعبة fruit ninja للكمبيوتر 

لعبة fruit ninja رائعة جداً ومميزة ومليئة بالتشويق والحماس وهي لعبة سريعة جداً , كما انها لعبة ممتعة جداً و صعبة قليلاً, عليك ان تقوم بتقطيع الفاكهة التي تظهر امامك على الشاشة بسرعة كبيرة, وإنتبه جيداً من تظهر لك قنابل, عليك الإنتباه من ان تصيبها لأنه يسبب إنفجار قوي جداً ويؤدي إلى خسارتك.

ستظهر لك العديد من الفاكهة الطازجة, عليك الضغط على اى زر أثناء ظهور الفاكهة وتقطيعها بجميعها بسرعة وأن لا تضيع اي حبة من هذه الفواكة, تحتاج منك اللعبة الكثير من الدقة والسرعة والذكاء للفوز بها, إنها لعبة سهلة ومسلية ولكنها تحتاج الى الدقة.

خصائص لعبة fruit ninja للكمبيوتر

تتميز لعبة fruit ninja للكمبيوتر بأنها رائعة ومليئة بالإثارة والتشويق رسومات اللعبة رائعة, فكرة تصميم اللعبة جداً مميزة, هي خرافية وهي لعبة لها شعبية كبيرة جداً من جميع أنحاء العالم للعرب والغرب, أحبها جميع المستخدمين صغار وكبار من جميع الفئات العمرية.

تكون الساموراي والنينجا داخل اللعبة, عليك الإنتباه جيداً من القنابل اليدوية لأنها تصيبكم بفقدان الحياة والخسارة, تتكون اللعبة هي 60 ثانية, عليك حصل اكبر عدد ممكن من الفواكه الطازجة, تتضمن هذه اللعبة العديد من الوضعيات المميزة.

تستطيع ان تفوز بالعديد من الجوائز, وتستطيع التحكم بهذه اللعبة من خلال اللمس على الشاشة بإصبعك لمستخدمي أجهزة الاندرويد والايفون والايباد وبالنسبة للكمبيوتر والحاسوب يمكنكم التحكم بالفأرة "الماوس" عبر الضغط على الزر الأيمن للفأرة.

تعتبر لعبة fruit ninja للكمبيوتر من العاب الفلاش ايضاً لعبة شيقة ومليئة بالمغامرات الرائعة دقة اللعب بها مميزة جداً تجعلك تستمتع كثيراً, وهي لعبة سهلة اللعب والإستخدام لن تواجه فيها اي مشاكل.ليك التحلي بالذكاء والصبر اثناء اللعب بها والدقة والسرعة عليك ان تكون نهائياً.

يجب عليك ان تكون ردة فعلك سريعة للإنتصار وتقطيع الفواكه بنجاح, وستشعر بالمتعة الرائعة والموسيقى داخل هذه اللعبة تشعرك مليئة بالتشويق والحماس قم بتحميلها وإستمتع بوقتك وهي تشتغل بدون نت.

رابط تحميل لعبة fruit ninja للكمبيوتر

رابط تنزيل لعبة Fruit Ninja خفيفة بحجم صغير جداً 35 MB فقط من هنا

رابط تحميل لعبة fruit ninja للاندرويد مهكرة من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

ألعاب جماعية اون لاين للآيفون

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد مجاناً

أفضل العاب طائرات حربية F16 للأندرويد

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

أقوى ألعاب حرب للآيفون بدون نت مجاناً

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

تحميل لعبة Warplanes

google-playkhamsatmostaqltradent