أقوى 5 ألعاب حرب للايفون مجاناً (افضل ألعاب حرب إستراتيجية بدون نت)

إذا كنتم تبحثون عن اقوى العاب الحرب للايفون مجاناً, فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح ما هي افضل العاب الحرب للايفون بدون انترنت لسنة 2024 مجاناً, مع شرح مفصل لكل لعبة على حدا مع روابط تنزيل هذه الألعاب الحربية التي تعتبر من أقوى الألعاب القتالية من متجر ابل ستور لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مهكرة اخر اصدار.

اقوى العاب الحرب للايفون

افضل وأقوى العاب الحرب للايفون

هناك الكثير من العاب الحرب والقتال للايفون والايباد وهي بالآلاف, ولكن كلها مفيدة وليست لها على ذلك القدر من الأهمية والتطور والإحترافية التي يبحث عنها الناس مستخدمي موبايلات التي تعمل بنظام تشغيل IOS مثل الآيفون والايباد.

والبعض الآخر يعاني من أن الألعاب المنتشرة تحتاج الى انترنت فهي ألعاب اون لاين, وهم يبحثون عن العاب ليست Online وتعمل بدون نت وكلها ألعاب جديدة وحديثة, وهنا جلبنا لكم أقوى 5 ألعاب حرب قتالية تعمل بدون ان يكون لديكم انترنت, من أجمل وافضل العاب الحروب والمعارك بروابط تحميل مجانية.

1. لعبة Gun War

لعبة Gun War

لعبة Gun War من اقوى العاب الحرب للايفون بدون انترنت, وقد تم تطويرها وتحديثها لتصعد على عرش أقوى ألعاب الحرب سنة 2019, وهي من اكثر ألعاب iPhone حماساً, حيث انك ستواجه الزومبي وتدافع عن نفسك ضد الغرباء والزومبي فيها الكثير من المرح.

وايضاً يوجد الكثير من الأسلحة اكثر من 50 سلاح منوع وانت عليك اختيار سلاحك المفضل, حيث انه توجه حرب ملحمية قوية يمكنك البدء فيها منذ البداية ويوجد لديك الكثير من المهمات عليك انجازها, وهذا ما يجعل اللعبة اكثر تشويقاً ويوجد فيها اكثر من 50 خريطة وتصميم هذه اللعبة خرافي جداً وأفضل مافيها انها لا تحتاج الى توفر انترنت في الجوال.

لتحميل لعبة Gun War من هنا

2. لعبة قاتل النخبة SWAT Commando

لعبة قاتل النخبة

إذا كنت من محبي العاب الاكشن والمعارك الشرسة والعاب الحرب للايفون والايباد فأنت حتماً سوف تدمن لعبة قاتل النخبة, وعليك ان تكون جاهزاً لتقم الحرب القوية, سوف تلعب مع فريق كامل هذه اللعبة للايفون وبدون انترنت واجمل مافيها انها تجعلك تسافر لجميع انحاء العالم لتقضي على الشر.

يجب عليك تجهيز جيشك وأسلحتك الخاصة لتتجهز للقضاء على الشر, ويوجد لديك العديد من المهام للقيام بها تحتاج الى الكثير من الشجاعة والقوى, فقط كن قوية واللعب وهذا افضل العاب الحرب للكبار للايفون.

لتحميل لعبة قاتل النخبة من هنا

3. لعبة 2 lnto The Dead

لعبة 2 lnto The Dead

تُعد لعبة 2 lnto The Dead من افضل الالعاب القوية للحرب بدون انترنت للايفون واجمل ما فيها انها سلسة اللعب والتحكم فيها عليك ان تحمي نفسك وعائلتك من الزومبي ستقاتل بلاسلحة الزومبي والزومبي ليس لها عدد ابداً.

يوجد بداخل لعبة 2 lnto The Dead اكثر من 60 مرحلة كل مرحلة تكون اكثر تشويق من قبلها ويتوفر فيها فصول كثير وحركات جميلة ويوجد فيها تحديات خاصة, وهي ما تجعل اللعبة اكثر قوة وحماس هي لعبة حرب بدون نت يحبها الكبار والصغار.

لتحميل لعبة 2 lnto The Dead من هنا

4. لعبة World War Survival Saga

لعبة World War Survival Saga

لعبة World War Survival Saga تعتبر من أكثر الألعاب الحربية للايفون تشويقاً واكثرها شهرةً نسبة لعدد التنزيلات للعبة التي تجاوزت مليون مستخدم للعبة, ومن المرشح ان تقوم الشركة المطورة للعبة بتحديث اللعبة وإضافة العديد من المميزات والإضافات الجديدة مطلع عام 2024.

لعبة World War Survival Saga هل لعبة شبهة بلعبة ببجي موبايل بدرجة كبيرةً, ولكن الفرق بينهما انها تعمل بدون نت, أي انكم سوف تلعبون مع روبوتات مبرمجة على القتال, وانتم من يحدد نسبة إحترافية الأعداء الذين سوف تواجههم عبر اعدادات اللعبة

لتحميل لعبة World War Survival Saga للايفون من هنا

5. لعبة Desert Sniper 3D elite kill-er

لعبة Desert Sniper 3D elite kill-er

إذا كنتم تريدون تنزيل لعبة الحرب العالمية الثانية او الاولى على الايفون والايباد فعليكم تجربة لعبة Desert Sniper 3D elite kill-er المميزة, هي لعبة من اجمل العاب الآيفون على الإطلاق, وهي مخصصة للكبار فقط +18, وتحاكي الحروب العالمية الاولى والثانية في مراحل عديدة على تجاوزها كلها والإنتصار في كل المعارك والجولات التي تخوضونها.

لتحميل لعبة Desert Sniper 3D elite kill-er من هنا

في الختام, إلى هنا ننتهي من شرح اجمل العاب الايفون للحرب والقتال والتحرير والمقاومة في الجيش بالأسلحة المتطورة, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent