تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator للاندرويد (لعبة حرب طائرات F16)

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل أفضل لعبة حرب طائرات F16 للاندرويد وذلك عبر وضع رابط تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator مهكرة اخر اصدار برابط مباشر ومجاني من ميديا فاير مع شرح مفصل للعبة الطائرات الحربية الرهيبة لعام 2024.

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

شرح لعبة FlightGear Flight Simulator

لعبة FlightGear Flight الرائعة التي تعتبر من الألعاب المرموقة في ما يتعلق بقيادة الطائرات الحربية القتالية والهجومية, هي لعبة خرافية ومجانية من أجمل واقوى ألعاب الطائرات هليكوبتر حربية مجاناً, وهي من الألعاب شبه الحقيقية والحروب وخصوصاً الحرب العالمية الاولى والثانية مهكرة الإصدار الأخير.

لعبة FlightGear Flight Simulator مصدرها مفتوح ومتعددة وقد تم تطوير اللعبة من مشروع فلايت جير بروجكت, كما ان اطلق المشروع مرة عام 1997 وهي مستمرة في التطور من ذالك الوقت.

مميزات لعبة FlightGear Flight Simulator

تتمتع لعبة FlightGear Flight Simulator بمميزات كثيرة وخرافية واجمل مافيها دقتها العالية وسهولة التحكم فيها ولا تتعبك ابداً ويوجد فيها العديد من الطائرات ولمناظر الخلابة والطبيعية وتوفر لكم طائرات F16 لقيادة المعركة بها

والجدير بالذكر هو ان لعبة FlightGear Flight Simulator فيها إضافات عديدة ومتجددة كل يوم, وايضاً بامكانك اللعب فيها منفرد او جماعي واشترك مع لاعبين آخرين, حقاً انها لعبة تستحق التجربة واللعب ولن تندم ابداً على تحميلها أنها مجانية ورائعة.

لتحميل لعبة FlightGear Flight Simulator من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent