أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة Fruit Ninja للايفون والايباد مجاناً (لعبة تقطيع فاكهة الساموراي)

نقدم لكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل لعبة Fruit Ninja للايفون والايباد مجاناً التي تعتبر من أجمل العاب الموبايل ios المجانية برابط تحميل مباشر مع شرح كيفية اللعب بها وطريقة تقطيع فاكهة الساموراي, إنها لعبة نينجا الجديدة والخفيفة بحجم صغير لعام 2024.

تحميل لعبة Fruit Ninja للايفون

كيف تلعب في لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja

لعبة Fruit Ninja للايفون رائعة جداً ومميزة ومليئة بالتشويق والحماس وهي لعبة سريعة جداً , كما انها لعبة ممتعة جداً ولكنها ليست سهلة كما يظن البعض, عليك ان تقوم بتقطيع الفاكهة التي تظهر امامك على الشاشة بسرعة كبيرة, وإنتبه جيداً من تظهر لك قنابل, عليك الإنتباه من ان تصيبها لأنه يسبب إنفجار قوي جداً ويؤدي إلى خسارتك.

ستظهر لك العديد من الفاكهة الطازجة, عليك الضغط على اى زر أثناء ظهور الفاكهة وتقطيعها بجميعها بسرعة وأن لا تضيع اي حبة من هذه الفواكة, تحتاج منك اللعبة الكثير من الدقة والسرعة والذكاء للفوز بها. نعم , إنها لعبة سهلة ومسلية ولكنها تحتاج الى الدقة.

مميزات لعبة Fruit Ninja للايفون والايباد

مميزات لعبة Fruit Ninja جداً رائعة ومليئة بالإثارة والتشويق رسومات اللعبة رائعة, فكرة تصميم اللعبة جداً مميزة, هي خرافية وهي لعبة لها شعبية كبيرة جداً من جميع أنحاء العالم, أحبها جميع المستخدمين صغار وكبار من جميع الفئات العمرية والأطفال الأولاد.

تكون الساموراي والنينجا داخل اللعبة, عليك الإنتباه جيداً من القنابل اليدوية لأنها تصيبكم بفقدان الحياة والخسارة, تتكون اللعبة هي 60 ثانية, عليك حصل اكبر عدد ممكن من الفواكه الطازجة, تتضمن هذه اللعبة العديد من الوضعيات المميزة.

تستطيع ان تفوز بالعديد من الجوائز, وتستطيع التحكم بهذه اللعبة من خلال اللمس على الشاشة بإصبعك لمستخدمي أجهزة الايفون وايباد, وتعتبر لعبة من العاب الفلاش ايضاً لعبة شيقة ومليئة بالمغامرات الرائعة دقة اللعب بها مميزة جداً تجعلك تستمتع كثيراً؟

هي لعبة سهلة اللعب والإستخدام لن تواجه فيها اي مشاكل, عليك التحلي بالذكاء والصبر اثناء اللعب بها والدقة والسرعة عليك ان تكون رد فعلك سريعة للإنتصار وتقطيع الفواكه بنجاح, وسوف تشعر بالمتعة الرائعة والموسيقى داخل هذه اللعبة تشعرك مليئة بالتشويق والحماس قم بتحميلها وإستمتع بوقتك وهي تشتغل بدون نت.

رابط تحميل لعبة Fruit Ninja للايفون والايباد مجاناً

رابط تحميل اللعبة للايفون ios من متجر أبل ستور من هنا

رابط تنزيل اللعبة للاندرويد مهكرة من هنا

رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

ألعاب جماعية اون لاين للآيفون

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد مجاناً

أفضل العاب طائرات حربية F16 للأندرويد

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

أقوى ألعاب حرب للآيفون بدون نت مجاناً

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

تحميل لعبة Warplanes

google-playkhamsatmostaqltradent