أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل برنامج Narrator's Voice‏ للايفون لتحويل النص الى صوت إحترافي

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل برنامج Narrator's Voice‏ للايفون مجاناً, إنه برنامج لتحويل النص الى صوت إحترافي عن طريق الجوال فقط, فمن خلال الحصول على رابط تحميل تطبيق narrator's voice pro ios مهكر ستحصلون على جميع المميزات المفتوحة والمدفوعة مجاناً.

تحميل برنامج Narrator's Voice‏ للايفون

كيفية تحويل النص الى صوت للايفون

هل تبحثون عن برنامج للآيفون يقوم بتحويل النص الى صوت إحترفي بسهولة وبدون خبرة ومجاناً؟ وهل تريدون إنشاء قناة على يوتيوب وتواجهون مشكلة في الصوت الإحترافي وتريدون حل هذه المشكلة؟

لا عليكم, سوف نقدم لكم برنامج Narrator's Voice الرائع للآيفون والآيباد مجاناً, إن برنامج Narrator's Voice هو برنامج يعمل على تحويل النص الى صوت بكل سهولة عبر نقرة واحدة.

في السابق كان البرنامج محتكراً ولا يوجد الى على أجهزة الأندرويد , ولكن الشركة المطورة للبرنامج قامت بتطوير البرنامج وتصميم نسخة حديثة تعمل على أجهزة الآيفون, وذلك بعد الإنتشار الكبير للبرنامج ونجاحه.

حيث ان عدد مستخدمي البرنامج وصل الى أكثر من 10 مليون مستخدم, فإن برنامج Narrator's Voice‏ للايفون والايباد مجاني 100%, ويساعدكم على تصميم فيديو بصوت إحترافي عن طريق تحويل النص الى صوت.

مميزات برنامج Narrator's Voice

  • تحويل النص الى صوت
  • إمكانية إختيار صوت إمرأة او رجل
  • يمكنكم التحكم بإعدادات الصوت
  • يدعم اللغة العربية
  • إمكانية تحويل مستند نص كامل بصيغة TXT الى صوت بنقرة واحدة عبر البرنامج

سوف نضع لكم رابط تحميل البرنامج ولكن قبل ذلك نضع لكم فيديو نشرح فيه طريقة إستخدام البرنامج وسوف تجدون رابط التحميل أسفل الفيديو مباشرةً.

إلى هنا ننتهي شرح برنامج Narrator's Voice لتحويل النص الى صوت احترافي بسهولة تامة, نترككم الآن مع روابط التحميل فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم.

لتحميل برنامج Narrator's Voice Pro ios للآيفون والايباد من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent