افضل 4 افضل العاب سباق السيارات للايفون والايباد بدون نت

إذا كنت من عشاق العاب سباق السيارات للايفون والايباد فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة روابط تحميل افضل العاب سباق السيارات للايفون والايباد مجاناً بدون نت بحجم صغير جداً برابط مباشر للتنزيل لعام 2024.

افضل العاب سباق السيارات للايفون
افضل العاب سباق السيارات للايفون

افضل العاب سباق السيارات للايفون

إن عشاق سباق السيارات دائماً ما يبحثون عن لعبة جميلة تشبه الواقع والحقيقة لسباق السيارات على الجوال وللموبايل الذي يعمل بنظام تشغيل ios مثل iPhone و IPAD مجاناً, وهذا ما سنقدمه لكم, مجموعة من أقوى وافضل ألعاب الايفون لسباق السيارات السريعة والصاروخية للتسيلة والتشويق والإثارة.

1. لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 هي أحد أفضل العاب السباق للايفون وقد قم تحميلها 100 مليون لاعب وهي متوفرة في جميع المتاجر, وقد حصلت على الكثير من الجوائز وما يجعل هذه اللعبة مميزة هو دقتها والجرافيك الرائع وحرفية اللعب فيها التي تجعلك تشعر أنها واقعية.

دقتها رائعة جداً ويوجد فيها 22 سيارة حديثة ويوجد فيها 2000 حدث مثل حدث كأس العالم لسباق السيارات, وأيضاً المسافات القصيرة والمسافات الطويلة كما يمكن لعبها مباشر اونلاين وبدون انترنت, كما تريدون مع منافسين حقيقين من جميع انحاء العالم ومختلف الدول.

وايضاً شباب وبنات منافسات حماسية وقوية للفوز لعبة شيقة ورائعة حقاً تجعلك تتحمس للفوز بها ويوجد عرض HD بعد الفوز لرؤية كيف كان سباقك لعبة حقآ رائعة واجمل ما فيها دقتها العالية كأنك في سباق حقيقي.

لتحميل لعبة Real Racing 3 من هنا

2. لعبة Need for Speed No Limits

لعبة Need for Speed No Limits

الكثير منا يعرف لعبة Need for Speed No Limits ولعبناها كثيراً على البلاستيشن, هي لعبة ليست رائعة فقط بل اكثر من رائعة وحماسية ومشوقة, وهي أحدا أفضل العاب السباق والاكثر شهرة في المتاجر ومتوفرة في الايفون والايباد وتتوفر بثلاث إصدارات.

أجمل ما فيها رسوماتها ودقتها والمؤثرات التي فيها يوجد العديد من المؤثرات والاصوات الذي فيها قوية جداً وهذا ما يجعلها حماسية وشيقة واجمل ما فيها دقتها الخرافية وهو ما يجعلها اكثر تشوق وحماس.

كيفية اللعب فيها؟ هي سباق سيارات يوجد فيها الكثير من السارات والعديد من المتسابقين وأجمل ما فيها أنه بأماكنك تحطيم السيارات المتسابقين معك وهذا ما يجعلها اكثر تشوق وقوة, كما يمكنك أخذ النيتروجين والفوز في السباق هي أحدا أفضل العاب السباق واكثرها شهرة.

وايضاً بامكانك تحديث سيارتك الخاصة مع كل فوز تقوم به, ومع كل فوز سوف تصبح سيارتك اكثر قوة وسرعة وتوفير الكثير من السيارات تحصل عليها بعد اللعب المستمر والفوز بها حقاً انها أكثر لعبة شيقة وحماسية ومن افضل الالعاب.

لتحميل لعبة Need for Speed No Limits من هنا

3. لعبة Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne هي احد أفضل الالعاب السباق وايضاً هي مميزة ورائعة جداً سباق سيارات عالمي ومشوق وهي في المركز الثالث لجدارة حصولها على العديد من التحديثات, وفيها اكثر من 100 سيارة وايضاً احدث السيارات وافضل الانواع السيارات وتتحدث بأستمرار منها (مرسيدس, بورش, فيراري, بوقاتي, الجي تي أي) والكثير أيضاً.

يتوفر فيها الكثير من الخرائط سيكون فيها العديد من السباقات واحدثها ويوجد فيها موسيقى خرافية وجميلة وهي ليست سباق, ايضاً يمكنك اثناء السباق الإصطدام في السيارات الاخرى وايقافها والفوز فوز في السباق, حقاً لعبة رائعة بكل معنى الكلمة وتستحق التجربة لن تندم في تحميلها ابداً واجمل مافيها سرعتها الخارقة.

رابط تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne من هنا

4. لعبة Fast & Furios Legacy

لعبة Fast & Furios Legacy

لعبة Fast & Furios Legacy تم تصميمها من فلم Fast & Furios المشهور والرائع وهذه اللعبة مثل الفلم تماماً ولعبها ايضاً سلس وخرافي وسهل التحكم فيها ما يجعلها اكثر روعة, في البداية عليك ان تنقذ الفريق والهروب من الشرطة دون ان تراك او تمسك بك, ويكون مكان اللعب في طوكيو او ريو، إلى لوس انجليس وستحصل على نقاط لتسطيع فتح المراحل الأخرى والسيارات والخرائط ومميزاتها الخرافية.

تنزيل لعبة Fast & Furios Legacy من هنا

مواضيع ذات صلة:

ربح المال مجاناً من الألعاب الايفون

العاب لربح رصيد باي بال

أفضل ألعاب مجانية للآيفون بدون نت

أفضل ألعاب جماعية اون لاين مجانية

أقوى العاب رعب اون لاين للآيفون والآيباد

أفضل ألعاب سباق سيارات للآيفون مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent