أفضل 8 ألعاب تربح جوائز حقيقية لعام 2024

نقدم لكم في هذه الصفحة شرح أفضل ألعاب تربح جوائز حقيقية لسنة 2024 وكيفية ربح المال مجاناً من الألعاب الاندرويد والايفون والايباد بسهولة وطريقة كسب الأموال الحقيقية + ربح فلوس عبر ألعاب وتطبيقات مضمونة وصادقة , ومن ضمنها ألعاب ويزو WIZZO اربح المال الآن لعام 2023 و 2024.

ألعاب تربح جوائز حقيقية
ألعاب تربح جوائز حقيقية

أفضل ألعاب تربح جوائز واموال حقيقية

هل ترغبون في إستغلال طرق الربح من الانترنت من الهاتف الذكي والموبايل الذي يعمل بنظام تشغيل Android او IOS ؟ لا عليكم, سوف نشرح لكم بالتفصيل أهم الألعاب التي تمكنكم من ربح الجوائز والهدايا وأموال حقيقية عن طريق الجوال فقط وبطرق سهلة ومناسبة للمبتدئين ولا تحتاج الى إستثمار ولا إلى أي خبرة مسبقة في المجال تطوير الألعاب والبرامج والتطبيقات ويمكن الربح منها بدون رأس مال.

1. لعبة Swipe To Blast

تُعد لعبة Swipe To Blast من أفضل الألعاب التي تعتمد على مبدأ مشاركة أرباح الإعلانات داخل اللعبة مع المستخدمين لها, وهذا يعتمد على مدى إستخدام اللعبة يومياً, ومن خلال اللعبة يمكنكم ربح جوائز وهدايا.

أي انكم لو قمتم باللعب كثيراً بها سوف تربحون أموالاً كثيرة, وإذا كنتم تستخدمونها قليلاً سوف تربحون أموالاً قليلة , حيث انه كلما ظهرت لكم إعلانات أكثر وقمتم بمشاهدة الفيديوهات سوف تتضاعف أرباحكم من اللعبة بشكل ملحوظ.

إن لعبة سويب تو بلاست هي عبارة عن مجموعة من المكعبات المرقمة بأرقام وملونة أيضاً, يجب عليكم لصق الأرقام والألوان المتشابهة لكي يتم تدميرها, وكلما قمتم بتدمير مكعبات أكثر كلما ربحتم أموال أكثر وهكذا.

واللعبة تدعم طريقتين للدفع وهما : باي بال و أمازون, وفي المناسبة, إن اللعبة تدعم الدفع باي بال المفعل وغير مفعل بدون أية مشاكل, أما الحد الأدنى للدفع هو 500 دولار أمريكي يتم إرسال الأرباح لكم بعد 24 ساعة من طلب السحب.

لمعرفة المزيد من التفاصيل وتنزيل لعبة Swipe To Blast ادخلوا هنا

2. لعبة Bubble Shooter

لعبة Bubble Shooter يمكنكم من خلالها ربح اكثر من 10 دولار يومياً من خلالها عن طريق إسقاط الكرات وإطلاق المدافع عليها بحسب اللون المتوفر بداخل لوحة التحكم وهي تعتبر من اسهل العاب تربح أموال حقيقية, ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية لعب هذه اللعبة والربح منها فوراً.

لتحميل لعبة Bubble Shooter ادخلوا هنا.

3. لعبة Big Win Hunter

لعبة big win hunter paypal تعتبر من اسهل البرامج والالعاب لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف, فهي تعتمد على دمج المدافع والرشاشات مع بعضها لحماية الصناديق من الأسماك الشرسة والمفترسة, ومن خلال اللعبة يمكنكم ربح المال من الانترنت paypalومن خلال حماية تلك الصناديق سوف تتمكنون من تجميع النقاط وتحويل تلك النقاط الى دولارات حقيقية عبر شحن حساب باي بال مجاناً عبر اللعب فقط.

لتحميل لعبة Big Win Hunter ادخلوا هنا

4. لعبة Lucky Popstar

لعبة Lucky Popstar تعتبر من أفضل التطبيقات الربحية وتعتمد على نظام الربح الفوري واليومي من خلال اللعب في الألعاب الموجودة بداخل اللعبة, وفي الحقيقة هنالك الكثير من الطرق الصادقة لربح المال عن طريق هذه اللعبة والمتمثلة بالطرق التالية: ربح المال من لعبة مكعبات الألوان والربح من خلال مسح الصور والربح من عجلة الحظ (Spin) والربح من خلال صندوق الجوائز والربح من مسابقات الجوائز الكبرى؟

لمعرفة المزيد من التفاصيل ولتحميل لعبة Lucky Popstar ادخلوا هنا

5. لعبة Lucky Time

لعبة Lucky Time تعمل على منح جوائز المالية والهدايا المجانية الحقيقية لمن يلعب اللعبة بإستمرار عبر نظام العب واربح فوراً لربح بيتكوين مجاناً, واللعبة تشارك أرباح إعلانات ادموب مع مستخدمي اللعبة وهي تعتبر من اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

للدخول الى الشرح المفصل وتحميل لعبة Lucky Time ادخلوا هنا

6. لعبة Golden Dot Connect

لعبة Golden Dot Connect هي لعبة رائعة وسهلة ومضمونة لربح المال الحقيقي من الموبايل وهي لعبة Golden Dot Connect, وهي عبارة عن لعبة سهلة جداً تمكنكم من كسب المال والنقود وربح الدولارات عبر طرق سهلة جداً, ويمكن حتى للأطفال الصغار والطلاب والمراهقين والمبتدئين ومن لا يمتلكون رأس مال يمكنهم جني النقود في المنزل من خلال الجوال فقط عبر لعبة Golden Dot Connect؟

إنها من اسهل الطرق للربح من النت بسهولة شديدة, وكل ذلك عن طريق ثلاثة طرق للربح من هذه اللعبة التي تعتبر من أشهر طرق الربح من الألعاب, وإن طرق الربح وكيفية العمل مع هذه اللعبة هي التالي:

  1. الربح عبر اللعب
  2. الربح عبر تدوير عجلة سبين "Spin"
  3. ربح المال عبر دعوة الأصدقاء "الإحاله"
للدخول الى صفحة تحميل لعبة Golden Dot Connect من هنا

7. الربح من لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل اكتسبت شهرة كبيرة وواسعة بشعبيتها ونجاحها, وهنالك العديد من اليوتيوبرية الجيمر يربحون آلاف الدولارات شهرياً عن طريق اللعب في لعبة ببجي موبايل ونشر الفيديوهات على يوتيوب.

إليكم الشرح المفصل للطريقة والحصول على الروابط المطلوبة في هذه الطريقة لربح المال من الانترنت عبر لعبة ببجي موبايل اسفل هذا الفيديو مباشرةً, لأنها تعتبر أكثر لعبة مربحة.

لتحميل الملفات المطلوبة والبرامج ومشاهدة الشرح العملي ادخلوا هنا

8. لعبة WIZZO

تطبيق ويزو يعرف بإسمه الأصلي WIZZO من أشهر التطبيقات والبرامج والألعاب الربحية, ويمكنكم من خلاله ربح الأموال الحقيقية من خلال إستخدامهم للتطبيق, وإنه يعتبر من التطبيقات والمضمونة لكسب المال بدون إستثمار وبدون أي جهد يذكر.

ببساطة قم بتحميل التطبيق ومن ثم عليك فتح حساب جديد فيه, وفي النهاية سوف تنبثق لك مجموعة كبيرة من الفيديوهات المنتشرة, تقومون بمشاهدة تلك الفيديوهات وسوف تضاف الأرباح والجوائز والهدايا الى حسابكم, ويمكنكم سحب الأرباح عبر العديد من طرق الدفع ومن أهمها انه يدفع لكم الأرباح عن طريق باي بال مفعل, ولكنه لا يدفع لـ Paypal الغير مفعل.

يمكنكم تحميل تطبيق WIZZO للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر من هنا

مواضيع ذات صلة:

ألعاب لربح المال الحقيقي 

google-playkhamsatmostaqltradent