أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل أفضل 8 ألعاب طائرات حربية للاندرويد مجاناً (طائرات هيلكوبتر حقيقية)

سوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل العاب الطائرات الحربية والهيلكوبتر للمعارك الجوية القتالية الحقيقية واجملها على الإطلاق لهواتف الاندرويد مجاناً بروابط تحميل مباشرة لعام 2024.

أفضل العاب الطائرات الحربية

أفضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

إذا كنتم من محبي ألعاب الطائرات ومحبي الألعاب الحربية والمعارك الجوية فأنتم بكل تأكيد سوف تعجبكم هذه الألعاب التي سوف نقدمها لكم, هي افضل العاب طائرات الهيلكوبتر والحربية لهواتف الاندرويد سنضع لكم أفضلها. إنها فرصة تجعلك متحمس دائماً وتنسيك الملل والزهق ستعشقها بالتأكيد, وسوف نضع لكم أسفل كل شرح لكل لعبة الرابط المخصص لتحميلها وتنزيلها على الجوال مجاناً.

لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D

لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D

تعتبر لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D من أروع العاب الطائرات الحربية لهواتف الاندرويد الذكية, لهذه اللعبة شعبية كبيرة وهي بلا منازع اللعبة رقم 1 في العالم وما زالت تحتل الصدارة في أقوى ألعاب الطائرات الحربية المروحية والصاروخية والطائرات الهجومية والدفاعية.

تتميز اللعبة بمراحلها الكثيرة والصعبة ولكل مرحلة يمكن ان تكسبوا طائرة جديدة أحدث من التي قبلها واقوى منها بكثير, وذلك لكي تتمكنوا من تدوير الأساطيل البحرية والأسراب الجوية لطائرات الأعداء, كما ان للعبة طريقة للتهكير, ويوجد نسخة مهكرة للعبة GUNSHIP BATTLE وتتوفر بإصدارات عديدة, فمنها الإصدار القديم ومنها الجديد لسنة 2024.

لتحميل لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D من هنا

لعبة Microsoft Flight Simulator

لعبة Microsoft Flight Simulator

لعبة Microsoft Flight Simulator هي احدا افضل العاب الطيارات الجربية للجوال ليست واحدة فقط بل هيا سلسلة فيها العديد من الالعاب ومحاكاة الطيران, وتُعد هذه واحدة من اقدم افضل الالعاب لعشاق الطائرات التي لا زالت متوفرة في السوق مجاناً. إنها لعبة حماسية وشيقة وهي تعتبر أحدا أفضل العاب الطياران وأجملها وأروع ما فيها هي دقتها وحماسيتها الرائعة تجعلك تشعر كانك طائر في الحقيقة من جمالها وحماسيتها.

لتحميل لعبة Microsoft Flight Simulator من هنا

لعبة Microsoft Flight Simulator For X-box

لعبة Microsoft Flight Simulator For X-box

لعبة Microsoft Flight Simulator For X-box تعتبر أجمل العاب الطيران للموبايل وقد قامت لعبة Microsoft Flight Simulator, وتم تطويرها سنة 2013 وقامت بتحديث نفسها للعصر الجديد وإمكانياتها الجديدة والشيقة جعلتها اكثر روعة ويمكنك الاستمتاع بها وفي محركات الطيران اكثر واقعية من خلال جهاز x- box هذه اللعبة متوفرة في x-box و desktop.

إذا كنت تتنمى ان تكون طيار ولم تتح لك فرصة للطيران هذه اللعبة ستجعلك تشعر كانك طائر في الحقيقة وتوفر لكم طائرات من طراز F16 هي لعبة رائعة وتساعدك لتعلم تدريب الطيران الحقيقي, حيث ان لعبة Microsoft Flight Simulator تعتبر مشابها للطيران الواقعي بجمالها وجودتها الخرافية التي لاتجعلك تشعر انها مجرد لعبة عادية وهي لعبة معركة جوية مهكرة.

تنزيل لعبة الطائرات Microsoft Flight Simulator For X-box من هنا

لعبة FlightGear Flight Simulator

لعبة FlightGear Flight Simulator

لعبة FlightGear Flight Simulator هي لعبة طيران حربي خرافية ومجانية من أجمل واقوى ألعاب الطائرات هليكوبتر حربية مجاناً, وهي من الألعاب شبه الحقيقية والحروب وخصوصاً الحرب العالمية الاولى والثانية مهكرة الإصدار الأخير.

مصدرها مفتوح ومتعددة وقد تم تطوير اللعبة من مشروع فلايت جير بروجكت, كما ان اطلق المشروع مرة عام 1997 وهي مستمرة في التطور من ذلك الوقت, كما أن لها ميزات كثيرة وخرافية واجمل مافيها دقتها العالية وسهولة التحكم فيها ولا تتعبك ابداً, ويوجد فيها العديد من الطائرات ولمناظر الخلابة والطبيعية وتوفر لكم طائرات F16 لقيادة المعركة بها.

يوجد بداخل لعبة FlightGear Flight Simulator إضافات متجددة كل يوم وايضا بامكانك اللعب فيها منفرد او جماعي واشترك مع لاعبين آخرين, حقاً انها لعبة تستحق التجربة واللعب ولن تندم ابداً على تحميلها أنها مجانية و رائعة.

لتحميل لعبة FlightGear Flight Simulator من هنا

لعبة Warplanes: WW2 Dogfight

لعبة Warplanes: WW2 Dogfight

قد تم تطوير لعبة Warplanes: WW2 Dogfight السلسلة من العاب Warplanes : WW2 Dogfight محركاة الطيران التي تكون فيها المعارك الجوية والحروب العالمية الخارقة فيها, تجعلك تشعر كانك في حرب حقيقية وحماسية جدآ ويتوفر فيها العديد من الطائرات والاسلحة الخرافية ولخارقة والطائرات المتوفرة فيها.

تم استخدامها في حرب العالمية الثانية وهي لعبة تجعلك تشعر كأنك في حرب العالمية الثانية حقاً من خلال تصميمها وجودتها واسلحتها وطائراتها الحربية التي تعاصر الحرب العالمية الأولى والثانية, وهي تعتبر من افضل العاب الطيران التاريخية والاكثر شعبية ويتوقع سيقوم باصدار جديد لها في هذه السنة.

لتحميل لعبة Warplanes: WW2 Dogfight من هنا

لعبة Gunship Battle Total Warfare

لعبة Gunship Battle Total Warfare

لعبة Gunship Battle Total Warfare تعتبر من أشهر ألعاب الطائرات والحروب والمعارك الجوية الخطيرة والرهيبة, وتتمتع بجرافيك خرافي كأنه حقيقة, للعبة شعبية كبيرة وشهرة واسعة في جميع دول العالم ويستخدمها كل من يعشق الطيران ويتمنى ان يكون في المستقبل طياراً.

حيث ان لعبة Gunship Battle Total Warfare تجعلكم تعيشون اللحظة وكأنكم داخل الطائرة تقودونها فعلاً! فهي تقدم لكم إمكانية قيادة طائرات حديثة وحربية قديمة من طراز F16 و PC وغيرها.

لتنزيل لعبة Gunship Battle Total Warfare من هنا

لعبة Gunship War:Total Battle

لعبة Gunship War:Total Battle

لعبة Gunship War:Total Battle تعتبر من أشهر ألعاب الطائرات الحربية وطائرات الهليكوبتر للجوال لأجهزة الأندرويد بما يتعلق بفئة ألعاب الطائرات الحربية والهيلكوبتر, وهي تشبه بشكل كبير لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D التي شرحناها لكم في بداية هذه التدوينة, إلا انها تم تطويرها بشكل يجعلها تتفوق على تلك اللعبة من خلال إضافات عديدة ومميزة للعبة, ننصحكم بتجريبها ولن تكونوا نادمين.

رابط تحميل لعبة Gunship War:Total Battle من هنا

لعبة Air Gunship Battle 3D

لعبة Air Gunship Battle 3D

لعبة Air Gunship Battle 3D من تطوير الشركة نفسها التي طورت لعبة الطائرات الأولى في العالم, وقد قامت بتطوير ألعاب طائرات عديدة تناسب جميع الإهتمامات والرغبات, إنها لعبة متخصصة في طائرات الهيلكوبر التي تتقدم الجيش لتدمير تحصينات العدو والإنتصار في لمعارك الكبرى.

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D مهكرة من هنا

ألعاب أخرى قد تهمكم:

ألعاب جماعية اون لاين للآيفون

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد مجاناً

أفضل العاب طائرات حربية F16 للأندرويد

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

أقوى ألعاب حرب للآيفون بدون نت مجاناً

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

تحميل لعبة Warplanes

google-playkhamsatmostaqltradent