تحميل KineMaster Pro مهكر كامل للاندرويد بدون علامة مائية من ميديا فاير

يمكنكم الآن تحميل تطبيق kinemaster pro – مهكر كامل مجانا للاندرويد بدون علامة مائية مهكر برابط مباشر من ميديا فاير, فسوف نقدم لكم رابط تحميل افضل تطبيق لعمل مونتاج للفيديو عربي لتصميم Video بشكل احترافي على الجوال. ويمكنكم الاستفادة من تطبيق كين ماستر مهكر خطوط ومؤثرات مجاناً.

سنضع لكم رابط مباشر للتمكن من تحميل برنامج Kinemaster Pro apk البنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد مجاناً بعد تحميل كين ماستر بدون علامة مائية من ميديا فاير يمكنكم تثبيته على سامسونج بسهولة لسنة 2023 و 2024.

تحميل تطبيق kinemaster pro – مهكر كامل مجانا للاندرويد

شرح تطبيق kinemaster pro المهكر والكامل للاندرويد

بما انك تبحث عن شرح تطبيق kinemaster pro المهكر والكامل للاندرويد فبكل تأكيد انت تهتم بنشر فيديوهات على يوتيوب او منصة فيديوهات اخرى, او انك تود ان تصمم فيديوهات بإحترافية عالية في المونتاج ولكنك لا تمتلك حاسوب لكي تعمل مونتاج احترافي للفيديو؟

وايضاً قد مللت من التطبيقات الخاصة بعمل مونتاج للفيديو المجانية لأنها تفرض عليك علامة مائية بوسط الفيديو بعد تصديره؟ ولا تتوفر التطبيقات المجانية على ميزات جميلة وملفتة! لا تقلق عزيزي وعزيزتي.

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل تطبيق لعمل مونتاج احترافي للفيديو على الجوال للأندرويد وبمميزات رهيبة جداً لا تختلف أبداً عن برامج المونتاج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر, وسنقدم لكم برنامج كين ماستر الرهيب مهكر ولا توجد فيه علامة مائية.

مميزات برنامج Kinemaster Pro

  1. يتميز برنامج kinemaster الذي نقدمه لكم هنا بالعديد من المميزات الرهيبة والرائعة.
  2. لا توجد علامة مائية.
  3. يدعم ازالة خلفية كروما (Chroma).
  4. يدعم اضافة طبقة فيديو.
  5. يدعم اضافة العديد من التركات في المونتاج, وذلك للمساعدة في التحكم بالمونتاج بشكل احترافي جداً.
  6. يدعم العديد من الصيغ المتعارف عليها في الفيديو HD و Full HD وهذه الصغ هي المحببة لدى يوتيوب والتي يدعما يوتيوب.
  7. يدعم برنامج Kinemaster Pro تسريع تصدير الفيديو بشكل جنوني بعكس برنامج Kinemaster المجاني الذي يحتاج لوقت طويل جداً لتصدير الفيديو مما يجعلنا نشعر باليأس والملل.
  8. يتوفر على العديد من الفلاتر الرائعة والتي تحسن من مظهر الفيديو وتجعله كأنه تصوير تلفزيوني تماماً.
  9. يتوفر برنامج المونتاج كين ماستر على العديد من الموسيقى الرائعة التي ليس عليها حقوق ملكية ومسموح استخدامها في يوتيوب بدون مواجهة مشاكل في حقوق الطبع والنشر.
  10. يمكن وضع اكثر من خمسة فيديوهات بشكل طبقات فوق بعضها البعض.
  11. يمكنكم التطبيق ايضاً من وضع صور بجانب الفيديوهات وفيديوهات بجانب الصور وفيديوهات بجانب الفيديوهات بدون مشاكل وبدون تقطيع.

اقرأ أيضاً:

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مجاني

مقاطع موسيقية ليوتيوب للمونتاج بدون حقوق

كيفية تحميل تطبيق kinemaster pro مهكر

بإختصار شديد إن تطبيق Kinemaster pro هذا يعتبر من اهم وافضل برامج المونتاج على اجهزة الاندرويد بكل تأكيد, ونترككم الآن مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه طريقة العمل على البرنامج وكيف تصبحون محترفين في تصميم مونتاج إحترافي للفيديو عبر برنامج كين ماستر. الآن نترككم مع تحميل البرنامج فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم

لتحميل البرنامج للأندرويد من ميديا فياير من هنا

لتحميل البرنامج للآيفون من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent