موقع الكلمات المفتاحية Keyword Tool لجلب الكلمات المفتاحية لليوتيوب وجوجل

تُعد الكلمات المفتاحية او العلامات الدلالية من أهم أساسيات SEO ومن أبرز أسباب إنتشار المحتوى على الانترنت, سواءً كان محتوى فيديو في يوتيوب أو مقال على blogger او ووردبريس لتحسين ظهور المقال في النتائج الأولى في محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث جوجل ومحرك البحث bing.

لذا يجب عليكم الإستفادة من الكلمات المفتاحية الرئيسية في جوجل والكلمات المفتاحية لليوتيوب الاكثر بحثاً في الويب. وفي هذا المقال, سنقدم لكم شرح موقع keywordtool الذي يعتبر افضل موقع جلب الكلمات المفتاحية والحصول عليها مجاناً لعام 2024 بعد بهم طريقة استخدام موقع الكلمات المفتاحية Keyword Tool بشكل صحيح.

الكلمات المفتاحية

ما معنى الكلمات المفتاحية في البحث؟

فالكلمات المفتاحية هي عبارة أكثر الكلمات أو الجُمَل الرئيسية التي يتم البحث عنها في محركات البحث, لذلك يجب علينا وضع كلمات مفتاحية في أماكنها المخصصة للفيديوهات أو المقالات لكي يتم أرشفتها وإقتراحها على نسبة كبيرة من الزوار أو المشاهدين الذين يبحثون عنها في محركات البحث.

الكلمات المفتاحية هي مصطلح يُستخدم في مجال تحسين محركات البحث (SEO) وفي استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. تُعتبر الكلمات المفتاحية العبارات أو الكلمات التي يمكن للأفراد والمستخدمين البحث عنها عبر محركات البحث مثل جوجل، بناءً على محتوى يرغبون في العثور عليه.

في سياق الكتابة عبر الإنترنت والتحسين لمحركات البحث، يتم تضمين الكلمات المفتاحية في المحتوى بهدف جعلها أكثر قابلية للعثور عليها عند البحث, فالاختيار الجيد للكلمات المفتاحية يُساهم في تحقيق أداء أفضل في نتائج محركات البحث وزيادة عدد الزيارات لصفحة معينة.

قد تكون الكلمات المفتاحية مكونة من كلمة واحدة أو عبارة، ويتم تحديدها بناءً على استراتيجية الكتابة والمحتوى المستهدف. الهدف هو استخدام الكلمات المفتاحية بطريقة طبيعية ومناسبة دون التسبب في ضرر لجودة المحتوى وهي من أولويات السيو الداخلي للمقال او فيديو اليوتيوب.

شرح موقع الكلمات المفتاحية Keyword Tool

موقع الكلمات المفتاحية Keyword Tool يُتيح لكم إختيار نوع المنصة التي تود جلب كلمات مفتاحية رئيسية لها مثل يوتيوب او جوجل او غيرها من المنصات, إضافة إلى ميزة إستهداف دولة او مناطق معينة للحصول على كلمات مفتاحية رئيسية الأكثر بحثاً فيها.

طريقة استخدام موقع keywordtool للحصول على كلمات مفتاحية

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع keywordtool ووضع الكلمة التي تريد جلب كلمات مفتاحية لها في المكان المخصص على سبيل المثال لا الحصر، إذا نشرت فيديو او مقال يتعلق بأجمل المقاطع المضحكة، تضع كلمة (مقاطع مضحكة) وتختار نوع المنصة اذا كان المحتوى فيديو على يوتيوب تختار يوتيوب.

اما إذا كنت تريد الحصول على كلمات مفتاحية في جوجل لمقال فيجب عليك ان تختار Google, ومن ثم تختار الدولة التي تريد إستهدافها وتضغط على جلب, ومن ثم تنتظر ثواني فقط ويعطيك الموقع العديد من الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تعتبر من أهم ادوات السيو، تختار منها أول 20 كلمة تنسخها وتلصقها بمكانها المخصص في الموقع او قناة اليوتيوب.

للدخول إلى موقع الكلمات المفتاحية Keyword Tool من هنا

اقرأ المزيد:

كيفية اختيار عنوان ووصف وكلمات مفتاحية للفيديو في اليوتيوب

شرح مبسط لقواعد السيو وتصدر محركات البحث

أسرار تصدر نتائج البحث في يوتيوب

كورس تحسين محركات البحث جوجل

تصدر نتائج البحث جوجل

شرح SEO للمبتدئين

google-playkhamsatmostaqltradent