كيفية إنشاء حساب Google Ads: أنشئ حسابك واعلن في جوجل

عمل حساب على google ads هو أمر مهم جداً يحتاجه اي معلن يرغب بإنشاء حملة إعلانية جديدة على google adwords, وسنقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية فتح حساب google ads من خلال تسليط الضوء على جميع خطوات إنشاء حساب google ads خطوة بخطوة للمبتدئين, وبعدها نسلط الضوء على طريقة تسجيل الدخول في حساب Google Ads للبدأ بعملية إنشاء إعلانات Google باحترافية عالية.

إنشاء حساب Google Ads

كيفية فتح حساب google ads

تلعب Google Ads دوراً حيوياً في تحقيق نجاح حملتك الإعلانية. توفر لك هذه المنصة القوية إمكانية الوصول إلى جمهور واسع يبحث عن منتجاتك أو خدماتك. في هذا الدليل، سنقدم لك خطوات سهلة ومفصلة حول كيفية إنشاء حساب Google Ads والبدء في رحلتك في عالم الإعلان عبر الإنترنت.

الخطوة 1: إنشاء حساب Google

أول خطوة في رحلتك مع Google Ads هي إنشاء حساب Google. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، يمكنك زيارة موقع Google على الويب والنقر على "إنشاء حساب". قم بإدخال المعلومات المطلوبة وقم بإنشاء حسابك.

الخطوة 2: إضافة معلومات حسابك

عند تسجيل الدخول إلى حساب Google Ads، قد تحتاج إلى إضافة بعض المعلومات الأساسية حول حسابك، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك. اختر نوع الحساب الذي يناسبك، سواء كان شخصياً أو تجارياً.

الخطوة 3: إنشاء إعلانك الأول

بمجرد تسجيل دخولك إلى حسابك في google ads، يمكنك إنشاء أول إعلان لك. حدد نوع الإعلان الذي تفضله، سواء كان ذلك إعلاناً نصياً، رسومياً، أو فيديو. قم بإنشاء العنوان والوصف الخاصين بإعلانك.

الخطوة 4: إنشاء حملة إعلانية

الآن بعد إنشاء إعلانك في google ads، حان الوقت لإنشاء حملة إعلانية. حملة الإعلان تتكون من مجموعة من الإعلانات التي تعمل معاً. قم بتحديد أهداف حملتك وحدد الميزانية المالية المناسبة.

الخطوة 5: إدارة حملاتك

بمجرد إطلاق حملتك، ستحتاج إلى إدارتها بشكل فعال. قم بمراقبة أدائها وتحليل الإحصائيات. يمكنك تعديل الإعدادات حسب احتياجاتك وأهدافك.

الخطوة 6: دراسة نتائج الحملة

بعد إنشاء حساب جديد في google ads وإنشاء الحملة الإعلانية الأولى يجب عليك دراسة نتائج حملتك الإعلانية بعد الإنتهاء منها, وبناءاً على النتائج تقومن بإطلاق حملة إعلانية جديدة لتضمن نجاحها.

كيف استعمل google ads؟

يمكنكم استعمال google ads في إنشاء حملتك الإعلانية وإدارتها بشكل صحيح ومدروس ومبني على أُسس وأرقام لفهم نتائج الحملة الإعلانية الجديدة على جوجل لإدارتها بشكل فعال وناجح في المستقبل, وندعوكم لزيارة المقال سابق الذي شرحنا لكم فيه كيف استعمل google ads؟

الختامإنشاء حساب Google Ads ليس أمراً صعباً. اتبع الخطوات المذكورة في هذا الدليل لإنشاء حسابك، وإعلاناتك، وحملاتك بسهولة وبضع دقائق. باستمرارية في تحسين وتحسين استراتيجيتك، ستكون قادراً على تحقيق النجاح في عالم الإعلان الرقمي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة عمل اعلان في جوجل

طريقة عمل اعلان مجانى على النت

طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد

google-playkhamsatmostaqltradent