كيفية عمل اعلان في جوجل ويوتيوب (دليلك لإنشاء إعلان على Google)

إذا كنتم تريدون تعلم كيفية عمل حملة اعلانية جوجل من اجل انشاء حمله اعلانيه جوجل تجلب الهدف المرجو من الإعلان فسوف نقدم لكم شرح طريقة عمل حملة اعلانية في يوتيوب ومحرك البحث جوجل عبر خدمة Google Adowrds وكيفية انشاء حملة اعلانية علي جوجل ادورد وفي يوتيوب.

كما سنسلط الضوء على طريقة ضبط إعدادات الحملة الإعلانية للحصول على حملة اعلانية ناجحة وتجلب لكم ملايين المشاهدات للإعلان لسنة 2023 و 2024, دعونا الآن نبدأ بتقديم شرح عمل حملة إعلانية على جوجل خطوة بخطوة للمبتدئين لإطلاق حملة اعلانية في جوجل مباشرةً.

حملة اعلانية في جوجل
عمل حملة اعلانية

أهمية الحملات الإعلانية في جوجل

إنشاء حملة اعلانية في جوجل سواء حملة اعلانية في يوتيوب او في جوجل للمواقع يُعد أمر هام جداً في نجاح القنوات او المواقع بسرعة كبيرة وعمل اعلان على جوجل مجانا, لكن خل يكفي اجراء حملة اعلانية ينجاح هدف الحملة؟

في الحقيقة لا, لأنه لنجاح الحملة الاعلانية يجب ان يتم علمها بتركيز تام’ ويجب ان تتوفر جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالإعلان نفسه, بالإضافة إلى حل مشكلة الإعلان في جوجل ادورد وكيفية الحصول على الكلمات المفتاحية للحصول على أرخص تكلفة للحملة الإعلانية.

كيفية عمل حملة اعلانية جوجل

في هذه التدوينة سنشرح لكم طريقة عمل حملة اعلانية ناجحة في يوتيوب وفي جوجل للمواقع, وسوف نترك لكم فيديو في الأسفل نشرح فيه كل شيء بالتفصيل, وسوف نقوم بإجراء حملة اعلانية من البداية حتى النهاية لتعلم كيفية إنشاء إعلان جوجل ادورد الجديد.

قبل ذلك سوف نذكر لكم رؤوس اقلام بسطية لكي تكون عندكم فكرة عن الحملة الاعلانية قبل مشاهدة الفيديو, أسباب نجاح الحملة الإعلانية تعتمد على عدة نقاط يجب تحديدها بعناية وبدقة لكي تنجح الحملة الإعلانية وتنتج ثمارها.

الخطوات المطلوبة إنشاء إعلان على Google

للتمكن من انشاء حملة اعلانية علي جوجل اولاً يجب عليكم الدخول الى موقع Google Adwords او Google ADS وتجدون رابط التسجيل في الموقع في نهاية التدوينة, ومن ثم تفتحون حساب اعلاني فيه وتقومن بشحن الحساب بمبلغ من المال لإجراء حملة اعلانية فيه.

بعد ذلك يجب عليكم اختيار الاعلان وتحديد صورة ملفتة للنظر توضح نوع الاعلان, وبعد ذلك يجب اتباع هذه التعليمات والخطوات التالية:

  1. إستهداف الدول او المناطق التي يجب ان يستهدفها الاعلان
  2. إستهداف الأعمار بما يتناسب مع نوع الإعلان
  3. إستهداف الفئات والتصنيفات ((الإهتمامات)) مثال على ذلك اذا كان الاعلان عن قناة للصحة والجمال او منتج يتعلق بالصحة والجمال يجب ان تقوموا بإختيار فئة الصحة والجمال وادوات التجميل
  4. تحديد الميزانية اليومية للحملة الإعلانية
  5. التأكد من معلومات وتفاصيل الحملة الاعلانية ومن ثم تطلقون الحملة ليتم مراجعتها والموافقة عليها

هذه هي التعليمات التي يجب عليكم اتباعها لتتمكنوا من الحصول على حملة اعلانية نسبة نجاحها 99%, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه طريقة عمل حملة اعلانية في يوتيوب وجوجل من البداية الى النهاية, وذلك لكي لا تقعوا في الأخطاء.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح الخطوات المطلوبة لإنشاء حملة اعلانية على جوجل ادورد, ونتمنى ان نكون وفقنا في الشرح أصدقائي الزوار, نترككم الآن مع رابط التسجيل في موقع Google Adwords, فنتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد الجميع منها.

للدخول في Google AdWords من هنا

مواضيع ذات صلة:

انشاء حملة اعلانية علي جوجل ادورد

google-playkhamsatmostaqltradent