طريقة عمل اعلان مجانى على النت (انشر إعلانك في SOUQ SKY مجاناً)

إذا كنتم تبحثون عن طريقة عمل اعلان مجانى على النت فسوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح كيفية عمل اعلان مجاني وطريقة إنشاء الإعلان الممول سواء شركتك او لمنتج ما او لموقعك الإلكتروني او لقناة على يوتيوب أو صفحة على الفيس بوك مجاناً عبر الوسيط SOUQ SKY (ضع إعلانك في منصة سوق سكاي العربية gobrowse) للإعلانات المجانية المبوبة لسنة 2023 و 2024.

كيفية عمل اعلان مجاني

أهمية الإعلان في التسويق الناجح

إذا كنتم تمتلكون شركة او موقع إلكتروني او متجر وترغبون في الإعلان عن المنتجات او إذا كنتم تمتلكون مكتب عقاري وتريدون عمل إعلان للشقق او العقارات او المراكز والنشاطات السياحية, او إذا كنتم تمتلكون قناة على يوتيوب او صفحة على الفيس بوك او تويتر وانستقرام او موقع على جوجل وتريدون إنشاء إعلان مجاناً بدون دفع المال لا في باي بال ولا في فودافون كاش, يمكنكم ذلك من خلال التركيز جيداً في هذه المقالة المفيدة لكم الحصول على إعلان ممول مجاناً.

إن من أهم أساسيات الإستفادة من الانترنت في التجارة والتسويق الإلكتروني او كسب المال من الانترنت أصبح الإعلان او الترويج على الانترنت, فهنالك شركات إعلانية كثيرة مثل جوجل وفيس بوك وتويتر او لفيديو او لقناة على يوتيوب او على الانستقرام او على تيك توك وغيرها الكثير من منصات التواصل الإجتماعي.

وكل تلك المنصات تمكن مستخدميها من عمل إعلان وعرضه على الآلاف من الجمهور العربي من مختلف أنحاء العالم في السعودية والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان وقطر والادرن ومصر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان واليمن والسودان وليبيا والمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا والصومال وتركيا وألمانيا وجميع دول العالم أيضاً.

وهنالك منصة عربية متخصصة للإعلانات المبوبة إسمها سوق سكاي والموقع الرسمي لها بعنوان gobrowse.org يمكن مستخدميها من عمل الإعلانات المبوبة بشكل مجاني ونشره في جميع أنحاء العالم.

خدمات منصة SOUQ SKY الإعلانية

يمكنكم الإستفادة من خدمات منصة سوق سكاي SOUQ SKY في الخدمات الإعلانية المجانية التالية:

  • عمل إعلان ممول في تيك توك مجاناً
  • عمل إعلان لصفحة على الفيس بوك مجاناً
  • انشاء إعلان على الانستقرام مجاناً (للترويج للحسابات)
  • عمل إعلان لتطبيق او برنامج او لعبة مجاناً
  • عمل إعلان لموقعك الإلكتروني والترويج له مجاناً
  • إنشاء إعلان لمنتج او لمجموعة من المنتجات لبيعها عبر الانترنت
  • عمل إعلان نادي المدرسة
  • عمل اعلان زواج
  • عمل إعلان وظائف مجاني او وظيفة وإعلان عمل
  • عمل إعلان لشركة او المكتب او لمحل او لقناتك

شرح منصة سوق SOUQ SKY العربية للإعلان

إن موقع gobrowse والمعروف بإسمه الكامل (منصة Souq Sky) للإعلانات المبوبة الممولة ولكنها المجانية والتي لها ترتيب عالمي خارق وصل إلى 16 ألف بحسب ترتيب Alexa للمواقع, وهذا ما يعني أنه موقع عربي مشهور ومن أقوى المواقع العربية جماهيرية لدى الشعوب العربية.

طريقة عمل اعلان مجانى على النت

إن موقع سوق يمكنكم من عمل إعلانات مجانية (إعلانات مبوبة) لا نهائية , مرفقة بأرقام الهواتف وإرفاق الصور والعناوين والإيميلات وطرق التواصل مع إمكانية صياغة الإعلان كاملاً كما يرغب المُعلِن.

موضوع ذات صلة: إنشاء إعلان في جوجل ادورد

التسجيل في موقع سوق للإعلان gobrowse

سوف نبدأ بخطوات عمل الإعلان الناجح مجاناً, أولاً عليكم فتح حساب جديد في منصة سوف عبر الموقع الإلكتروني الرسمي gobrowse, ويمكنكم فتح الحساب من خلال البريد الإلكتروني واسم المستخدم والرقم السري والضغط على التسجيل, وهكذا سوف يتم إكمال التسجيل في الموقع وأصبح بإمكانكم الإستفادة خدمات موقع سوق الإعلانية.

اضف إعلانك مجاناً

عليك الآن الدخول إلى قسم اضف إعلانك الممول مجاناً, وهنا ضع إعلان شركتك او موقعك الإلكتروني او منتج او موقع او قناة او اي شيء, ويجب عليكم التركيز جيداً على أهمية فقرات الإعلان.

ضبط فئة الإعلان والجمهور المستهدف

يجب عليكم ضبط إعدادات الإعلان قبل نشره الفئات المستهدفة والجمهور المستهدف, وذلك لضمان نجاح الإعلان ووصوله إلى المهتمين فيه, حيث ان موقع سوق يهتم بشكل كبير في الترويج للإعلان الناس والمستخدمين بحسب الفئات والإهتمام, وهذا الأمر يجعلكم تحصلون على إعلان ناجح بنسبة 100%.

كتابة عنوان الإعلان

بعد ضبط إعدادات الإعلان يجب عليكم كتابة عنوان قصير للإعلان الخاص بكم لا يتجاوز 7 كحد أقصى, وينصح بجعل العنوان ملفت للنظر ويلفت الإنتباه ويجذب الناس والجمهور إليه.

كتابة وصف الإعلان

إن وصف الإعلان من أهم أساسيات نجاح الإعلان والإستفادة منها وعدم هدر المال والوقت بلا فائدة, ورغم أننا الآن سوف نحصل على إعلان مجاني, ولكن هذا لا يعني ان نتجاهل نقاط وخطوات نجاح الحملة الإعلانية.

انشر إعلانك مجاناً

بعد أن قمتم بإتمام الأمور المطلوبة منكم لإنشاء الإعلان الخاص بكم سوف تقومون بالضغط على نشر الإعلان, وسوف يتم نشره في المنصة مجاناً, وسوف يتم الترويج للإعلان من قبل منصة سوق سكاي وإيصاله إلى آلاف الأشخاص حول العالم بشكل مجاني, والجدير بالذكر أننا ننصحكم بإختصار وقت نصف الليل للإعلان لأنه يكون لا يوجد ضغط على الشركة ويتم الترويج لإعلانكم سريعاً.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه طريقة إنشاء إعلان مفيد بشكل عملي, سواء كان إعلانك موجه للتسويق أو للترويج والإشهار للمنتجات والعروض وخدمات البيع والشراء والشركات وغيرها عبر منصة سوق سكاي, وسوف نضع لكم رابط الدخول لموقع سوق أسفل الفيديو.

في الختام, إلى هنا ننتهي من شرح طريقة عمل اعلان مجاني على النت من خلال نشر إعلانك الجديد في منصة SOUQ SKY مجاناً, نتمنى أن لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

للتسجيل في موقع gobrowse سوق سكاي ادخلوا هنا

مواضيع ذات صلة:

عمل اعلان في جوجل

إنشاء حساب google ads

عمل إعلان على الفيس بوك مجاناً

شركة Postquare للإعلانات الرقمية

كيف استخدم adwords.google.com

google-playkhamsatmostaqltradent