أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كم تساوي عملة USDT؟ تعرف على سعر عملة ال usdt اليوم

كم تساوي عملة usdt ؟ هذا ما يريد معرفته الكثير من المتداولين والمستثمرين بالعملات الرقمية المشفرة, حيث ان عملة التيثر الرقمية usdt tether trc20 والمعروفة باسم (عملة الدولار الرقمية) أصبحت من أكثر العملات الرقمية شهرةً من ناحية البيع والشراء والتداول والاستثمار بيها, وذلك نظراً لأنها من أفضل العملات الرقمية استقراراً وأماناً ومحافظةً على السعر, ولكن القليل من الناس يعرفون كم سعر عملة ال usdt الرقمية اليوم على بينانس.

لهذا لسبب يرغب العديد من المستخدمين بمعرفة كم تساوي عملة usdt بالريال السعودي وبالدولار الامريكي وبالجنيه المصري وبالدرهم المغربية والدرهم الإماراتي والدينار الكويتي والاردني والبحريني والتونسي والريال القطري والعماني واليمني والدينار العراقي والليرة اللبنانية والسورية والليرة التركية, ومقارنتها مع سعر عملة usd باليورو.

كم تساوي عملة usdt


تبقى العملات الرقمية هي الشغل الشاغل للكثير من الأشخاص حول العالم وخاصةً الراغبين بتحقيق الأرباح من خلال تداول هذه العملات المشفرة عبر افضل منصات تداول العملات الرقمية, ولذلك يسعى الكثير منهم للبحث عن طريق الانترنت عن كافة أشكال المعلومات المتعلقة بهذه العملات وقيمتها وسعرها والخطط والاستراتيجيات الممكن تطبيقها لتحقيق الربح منها.

من أشهر العملات الرقمية التي يتم البحث عنها هي عملة الـ usdt أو كما تسمى عملة التيثر, وقد انتشرت هذه العملة الرقمية بشكل واسع خلال السنوات الماضية وتأخذ المركز الثالث كأكثر عملات التداول استخداماً من قبل المتداولين في الصفقات والمعاملات الرقمية, ولذلك من المهم دائماً معرفة السعر الحالي الذي تأخذه هذه العملة الرقمية.

بشكل عام لمعرفة قيمة أي عملة رقمية في السوق يجب عليك أن تكون مشترك في إحدى منصات التداول الرقمي, أو تكون قد حمّلت إحدى التطبيقات التابعة لها الذي يوصلك إلى الاسواق العالمية والذي يمكن من خلاله معرفة أسعار العملات ومنها عملة الـ usdt التي نتحدث عنها, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كم يساوي سعر عملة ال usdt الرقمية في الوقت الحالي.

كم تساوي عملة usdt

تعتبر عملة الـ usdt من بين أفضل العملات الرقمية التي تتصف بأنها عملة مستقرة, ويعني أن قيمتها لا تتغير بشكل كبير في سوق الكريبتو ويحمي هذه العملة الكثير من الاحتياطات العالمية المرتبطة بشكل مباشر بالدولار الأمريكي, وهي بشكل عام تساوي حوالي 1 دولار أمريكي في أغلب دول العالم.

الآن في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة الـ usdt حوالي 1.000296 دولار لكل عملة ويرمز بمنصات التداول بزوج العملات usdt\usd, وتبلغ القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية أكثر من 83 مليار دولار, أما بالنسبة لحجم التداول اليومي لهذه العملة خلال 24 ساعة يصل إلى ما يقارب 23 مليار دولار او اكثر قليلاً.

يتم تحديث سعر عملة الـ usdt بشكل يومي مقابل الدولار وبالوقت الحقيقي, وفي الساعة الأخيرة لم تتغير قيمة هذه العملة المشفرة, حيث سجلت البورصات العالمية أنّ معدل التغيير كان 0% خلال الساعة الأخيرة قبل كتابة هذا المقال, ولذلك كما ذكرنا لمعرف السعر الحقيقي لعملة usdt في الوقت الحقيقي يجب أن تكون مشترك في إحدى منصات التداول ويفضّل أن تكون عالمية.

سعر عملة ال usdt

يبلغ سعر عملة ال Tether USDt والمعروفة بلقب "الدولار الرقمي" وتحديداً السعر المباشر 1.000182 دولار امريكي لكل (USDT/USD) وبلغت القيمة السوقية الحالية ما يقارب 83.18B USD $, وإن حجم التداول في عملة usdt خلال آخر 24 ساعة وأصبحت من أكثر العملات الرقمية تداولاً في العالم.

  • سعر عملة usdt مقابل الدولار الامريكي = $ 1.000182 USD
  • سعر عملة usdt بالجنيه المصري = 31.03463 EGP
  • سعر عملة usdt بالريال السعودي = 3.7518 SAR
  • سعر عملة usdt بالدينار الكويتي = 0.30931 KWD
  • سعر عملة usdt بالدرهم الإماراتي = 3.68445 AED
  • سعر عملة usdt بالليرة التركية = 27.329 TRY
  • سعر عملة usdt باليورو = 0.94069 EUR
  • سعر عملة usdt بالدينار الجزائري = 137.33 DZD
  • سعر عملة usdt بالدينار الاردني = 0.71 JOD
  • سعر عملة usdt بالدينار العراقي = 1305.15 IQD
  • سعر عملة usdt بالدينار البحريني = 0.38 BHD
  • سعر عملة usdt بالدرهم المغربي = 10.28 MAD
  • سعر عملة usdt بالريال القطري = 3.64 QAR
  • سعر عملة usdt بالريال العماني = 0.39 OMR
  • سعر عملة usdt بالدينار التونسي = 3.15 TND
  • سعر عملة usdt بالدينار الليبي = 4.86 LYD

سعر عملة usdt خلال آخر 90 يوم

للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة السعر الذي كان لعملة الـ usdt خلال الفترة الماضية من أجل معرف التغيير الذي يمكن أن يحصل على قيمة العملة خلال الأشهر التالية واتخاذ القرار المناسب, هنا سوف نذكر لكم سعر هذه العملة خلال الثلاثة أشهر الماضية ومعدّل التغيير على الشكل التالي:

  • يبلغ سعر عملة الـ usdt خلال الوقت الحالي 1.000296 كما ذكرنا, وكان معدّل التغيير عن اليوم الماضي 0%.
  • خلال الثلاثين يوم الماضية زاد سعر عملة الـ usdt بشكل خفيف وكانت قيمة الزيادة حوالي 0.000024 دولار أمريكي لكل عملة, وكان هذا المعدّل حوالي 0.04 إيجابي.
  • أما خلال الستين يوم الماضية زاد سعر عملة usdt عن القيمة التي كانت عليها قبل ذلك, حيث بلغت قيمة الزيادة حوالي 0.000466 دولار أمريكي, وكانت معدّل الزيادة خلال الفترة الماضية حوالي 0.05% بشكل إيجابي وهو ما زاد الإقبال على عمليات الاستثمار في عملة USDT.
  • بالنسبة لسعر عملة الـ usdt خلال التسعين يوم الماضية أي في الشهر الثالث قبل الوقت الحالي, كانت قد حققت عملة usdt منحنى سلبي في السعر, حيث نقصت القيمة السعرية لعملة الـ usdt حوالي 0.00006 دولار أمريكي, وكانت معدّل النقص قد سجل حوالي 0.01% من قيمة العملة على اساس سلبي.

اقرأ المزيد:

أرخص طريقة شراء USDT

USDT عملة أي دولة؟

كيف تربح usdt مجاناً

سعر usdt على بينانس

شراء USDT بالفيزا

ما الفادة من امتلاك عملة usdt المستقرة؟

بعد أن تعرفنا على قيمة عملة الـ usdt في سوق العملات الرقمية يمكن أن يسأل البعض ما هي الغاية الرئيسية من هذه العملة في حال لا يتغير سعرها, وبالتالي لا يمكن الاستفادة من تقلبات السعر الخاص بها وتحقيق الربح, كما في الكثير من انواع العملات الرقمية.

لكن قبل ذلك تعد عملة الـ usdt هي العملة المستقرة الأكثر انتشاراً والأبرز بين العملات الرقمية المتوفرة في السوق (سوق الكريبتو), وقد تم تأسيس هذه العملة من قبل كل من بروك بيبرس وكريج سلارز وريف كولينز عام 2014 في مدينة كاليفورنيا وقد تمّ إطلاقها للتداول في نفس العام.

الآن نقول لكم أن الهدف الرئيسي من إطلاق وتأسيس هذه العملة من أجل أن يكون هنالك أصل مالي رقمي مرتبط بشكل مباشر مع الدولار الأمريكي, وبالتالي يرتبط سعرها بباقي العملات الرقمية الأخرى, وذلك من أجل أن يكون هنالك بيئة مستقرة يمكن للمستثمرين والمتداولين فيها أن يكون يستطيعوا حيازة أوصل رقمية يمكن حفظها بعيداً عن تقلبات العملات الأخرى والسوق.

على سبيل المثال إذا كنت من المتداولين الذين يمتلكون إحدى انواع العملات الرقمية الخاضعة للتداول والاستثمار, ولنفترض أنها عملة البيتكوين, وفي لحظة من اللحظات يرى بعض المتداولون أن السوق يتجه للانزلاق, بحيث تبدأ العملة بفقد قيمتها, هنا يمكن تحويل عملة البيتكوين إلى usdt للحفاظ على القيمة الأصيلة لهذه العملة إلى أن يستقر السوق, ومن ثمّ تحويلها من جديد إلى بيتكوين.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كم تساوي عملة الـ usdt, وشرحنا لكم سعر هذه العملة خلال الـ 90 يوم الماضية, والغاية الرئيسية من هذه العملة الرقمية المشهورة بلقب "الدولار الرقمي" الذي يعتبر من العملات الرقمية الاكثر استقراراً وعدم التأثر بتقلبات أسعار العملات الرقمية.

تحرير: محمد حلوة

google-playkhamsatmostaqltradent