قائمة بأفضل العملات الرقمية الجديدة 2024 (16 عملة حديثة صاعدة)

هل تريدون معرفة العملات الرقمية الجديدة ؟ لا عليكم, سنشرح لكم ما هي العملات الرقمية الجديدة لسنة 2023 و 2024 بعد ان نشرح لكم ما هو البلوكشين وما هي تقنية خاصية التشابك Tangle في عملة IOTA وما هو دورها في تطور العملات المشفرة الحديثة والصاعدة للتداول والاستثمار والتخزين, وبعدها سننتقل إلى تسليط الضوء على أفضل العملات الرقمية الجديدة من خلال البحث عن العملات الرقمية الجديدة المتوقع صعودها 2025 والتي لها مستقبل على منصة بينانس او اي منصة تداول اخرى.

كما اننا سنخصص فقرات لشرح ما هي افضل العملات الرقمية الجديدة للتداول والاستثمار والتخزين وسنتعرف على اشهر العملات الرقمية للمبتدئين, وسنجيب على سؤالكم هل تداول العملات الرقمية حلال ام حرام, دعونا الآن نبدأ بشرح العملات الرقمية التي لها مستقبل في مصر وفي السعودية والامارات وتركيا والأردن وجميع الدول العربية ودول العالم, وسنبدأ مقالنا بتوضيح ما هي أفضل العملات الرقمية الجديدة للتداول اليومي في منصة بينانس التي تقدم طرح عملات رقمية جديدة مجانية كل سنة ومن خلالها يمكنكم إختيار أفضل عملة رقمية للشراء الآن.

العملات الرقمية الجديدة

العملة الرقمية هي عبارة عن عملة إلكترونية صممت من أجل تبادلها بين الأشخاص من خلال المعاملات الافتراضية, فالعملات الرقمية تتوفر كبيانات وليست كشيء مادي ولا يمكن الاحتفاظ بالعملة الرقمية مثل عملة بيتكوين وعملة اثيريوم بين يديك أو حتى في خزانتك الشخصية وتم إنشاء تلك العملات الرقمية بطريقة شرعية بواسطة معدن.

مرت العملات الرقمية بأحداث كثيرة خلال الأعوام السابقة, حيث أن أكبر صناديق الاستثمار العالمية تستثمر بنشاط في كثير من الأصول الرقمية, وبالرغم من سيطرة البيتكوين وانتشاره خلال السنوات السابقة, إلا أنه ليس آخر ما في جعبة العملات الرقمية كما اوضحت منصة ويكيبيديا.

افضل العملات الرقمية الجديدة

إن شراء العملات الرقمية في مرحلة الاكتتاب والبيع الأولى يجعل منها استثمار متميز إذا اجدت اختيار العملة الرقمية, فيجب عند الإقدام على شراء العملات الرقمية في مرحلة البيع الأولى أن يتم مراعاة أن يكون لتلك العملة مشروع قوي وناجح ومهم, بالإضافة إلى أن يكون لتلك العملة برنامج تسويقي مميز, وعندها قد تجني المزيد من الأرباح من تلك العملة عند مرحلة البيع.

أصبح الآن هناك أكثر من 7000 عملة رقمية وعلى الرغم من أن عملة البيتكوين هي الخيار الأوضح حالياً, إلا أنه في الأعوام القادمة قد يتغير الحال, فقد تكون الفرصة أكبر في الحصول على عائد أكبر من خلال استخدام عملة أصغر من تلك العملات الرقمية الجديدة نذكر لكم العملات التالية:

1- عملة Fight Out

إن عملة Fight Out الرقمية هي عملة رقمية جديدة رائدة وهي من أكثر العملات الرقمية الجديدة ابتكاراً, وقد صممت Fight Out من أجل مكافأة الرياضيين برموز غير قابلة للاستبدال, ومن منطلق أن الواقع الذي نعيش فيه يعمل معظم الناس على الجلوس لأوقات طويلة وتناول الوجبات السريعة وما يترتب على ذلك من زيادة في الوزن دفع ذلك إلى تقديم مشروع Fight Out كحل لهذه المشكلة من خلال مكافأة الرياضيين برموز غير قابلة للاستبدال.

وإن المكافآت التي يقدمها مشرع Fight Out تتمثل بالخطوات التي يقوم بها اللاعبين, بالإضافة إلى مكافئة جميع اللاعبين الذين يمارسون الأنشطة الرياضية والبدنية ليس فقط الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على كرة القدم, لهذا السبب يمكن اعتبارها من اهم العملات الرقمية الصاعدة لعام 2024.

2- عملة C+Charge

تتمثل عملة C+Charge على أنها مشروع مصمم من أجل مقاومة الاحتباس الحراري من خلال العمل على تحفيز الناس على  استخدام العربات الكهربائية, وتشكل عملة C+Charge الرقمية حل للمشاكل التي يتعرض لها حالياً كل مستخدمي وسائط النقل العامة والخاصة من نقص في مادة الوقود أو توفره أحياناً مع غلاء سعر, بالإضافة إلى مساوئه بالنسبة للضرر البيئي الذي تخلفه غازاته المنبعثة من وسائط النقل.

كما تتميز عملة C+Charge بسهولة استخدامها بالإضافة إلى أمانها في التداول بالعملات الرقمية المشفرة عبر الإنترنت وقد صنفها الكثيرون على انها من بين أهم عملات رقمية رخيصة لها مستقبل كبير, فهي تعتمد على تقنية البلوكتشين يمكن حالياً شراء عملة CCHG بمبلغ 0.013 دولار ويتوقع أن يرتفع سعره هذه العملة إلى 6 أضعاف.

3- عملة RobotEra

إن عملة RobotEra الرقمية الجديدة هي بمثابة مشروع يعمل على دمج العملات الرقمية بالعوالم المتعددة, حيث صممت هذه العملة من أجل السماحة للاعبين بتجربة واقع افتراضي مليء بالألوان, حيث يصبح المستخدمون في تلك اللعبة كأنهم روبوتات ومهمتهم هي إعادة بناء العالم على صورتهم وهي تعتبر من أهم العملات الرقمية الجديدة لعام 2023.

4- عملة DASH COIN

إن عملة داش كوين تعتبر من اهم العملات الرقمية الجديدة والتي يتوقع لها مستقبل كبير في عالم العملات المشفرة, يمكنكم اقتناء عملة DASH وتخزينها لحين ارتفاع سعرها وبيعها فيما بعد, إذ تتمتع عملة dash coin mining بالعديد من الخصائص والمزايا الرائعة والمفيدة.

5- عملة IMPT

إن عملة IMPT الرقمية الجديدة هي عملة صديقة للبيئة مميزة من حيث الاستثمار والشراء هذه العملة متواجدة في مرحلة البيع الأولى, وإن عملة IMPT تعتبر مساندة لمنصة Impt.io التي تهتم في مجال البيئة ومقاومة الاحتباس الحراري التي تشكل خطر على حياة الناس ومستقبل الكرة الأرضية.

ويمكن شراء عملة IMPT والقيام بالمضاربة وربح المال ويمكن تحويل تلك العملة إلى قرض كربون على شكل NFT وحرقها والحصول على NFT, وهذه العملة التي تم حرقها تذهب من أجل تمويل المشاريع الصديقة للبيئة.

لدي منصة Impt.io شراكات مع عدة مشاريع تهتم في المجال البيئي والتخفيف من انبعاثات الكربون, ومن قوة منصة Impt.io استمدت عملة IMPT قوتها وميزتها المتصاعدة والاستثمار في هذه العملة, حالياً يعتبر في المراحل الأولى والاستثمار فيها في هذه المراحل قد يمكنك من ربح المزيد من الأموال عند البيع.

وإن عملة IMPT تعمل وفق تقنية البلوكتشين التي تجعل من هذه العملة الرقمية آمنة ومحمية, ويجب على المستخدم ربط محفظته Metamask مع منصة Impt.io من أجل شراء عملة IMPT المتواجدة حالياً في مرحلة الاكتتاب.

6- عملة D2T

إن عملة D2T هي عملة رقمية جديد ومميزة للاستثمار, وهي بمثابة عملة داعمة ومساندة لمنصة Dash 2 Trade في تداول العملات الرقمية المشفرة, حيث تتوفر حالياً هذه العملة في مرحلة البيع الأولى والتي تتكون من 9 مراحل ودوماً, ويمكنكم معرفة سعر عملة Dash 2 Trade من خلال منصة بينانس.

وكلما تم شراء العملة في وقت مبكر كلما زادت فرصك في الربح عند البيع ففي البدايات يكون ثمن العملات الجديدة منخفض, ومن قوة منصة Dash 2 Trade في مجال التحليلات المالية لسوق الكريبتو جعل من عملته الرقمية D2T قوة مضاعفة ومساندة لها.

والجدير بالذكر هو انه تعمل عملة D2T على تقنية البلوكتشين الإيثيريوم, وعند امتلاك عملة D2T يمكنك القيام بالاستثمار بها والمضاربة أيضاً فيها وربح المزيد من الأموال جراء عملية الاستثمار والتداول عبر الانترنت.

7- عملة Litecoin

تُعد عملة Litecoin من افضل العملات الرقمية الجديدة لسنة 2023, ومن المتوقع ات تزدهر في الاعوام القليلة القادمة, يجب عليك إنشاء محفظة LTC لكي تتمكن من امتلاك هذه العملة الرقمية الجديدة والاحتفاظ بها, وقد تم إنشاء عملة لايت كوين في عام 2011 عن طريق مصمم أسمه تشارلي لي.

8- عملة tomo

تعتبر عملة tomo من أشهر العملات الرقمية الجديدة في السنوات الاخيرة الماضية, وهي عملة رقمية لها مستقبل كبير بحسب المحللين الذين قاموا بتحليل مشروع ومستقبل هذه العملة الرقمية الجديدة, يمكنكم الاعتماد عليها في الاستثمار والتخزين والتداول فيها.

عملات رقمية جديدة صاعدة لعام 2024

لقد ذكرنا لكم أعلاه أفضل العملات الرقمية الجديدة للاستثمار والتداول والتخزين, ولكن ففي المقابل هناك الكثير من العملات المشفرة الجديدة الصاعدة الأخرى ومنها العملات الرقمية الصاعدة التالية:

  • عملة MEMAG
  • عملة Calvaria
  • عملة Tamadoge TAMA
  • عملة Battle Infinity IBAT
  • عملة battle steed
  • عملة Lucky Block LBLOCK
  • عملة DeFi Coin DEFC
  • عملة IOTA

وفي ذات السياق فإنه يوجد الكثير من العملات الرقمية الجديدة لسنة 2023 و 2024 ولا يسعنا ذكرها كلها, لهذا السبب ستجدون العديد من العملات المشفرة الحديثة والجديدة من خلال زيارة المقال السابق الذي شرحنا لكم فيه يمكنكم زيارة المقال والحصول على تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, إلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً لمعرفة ما هي اهم العملات الرقمية المشفرة الجديدة والحديثة للتداول اليومي لسنة 2023 و 2024 ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: حسن ونوس

اقرأ أيضاً:

سعر عملة بينانس مقابل الدولار

ما هي أكثر العملات الرقمية تداولاً في العالم

أسعار أفضل العملات الرقمية الجديدة في العالم

google-playkhamsatmostaqltradent