أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث بـ 6 طرق مضمونة

إذا كنتم تبحثون عن طرق لزيادة مشاهدات يوتيوب مجاناً بدون برامج وترغبون بالحصول على اليوتيوب/اشتراكات/لايكات بطريقة قانونية وشرعية 100% عن طريق الفيس بوك او زيادة مشاهدات اليوتيوب seo بشكل جنوني من خلال هاشتاقات فسوف نقدم لكم شرح افضل 6 طرق مضمونة تمكنكم من زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث لسنة 2023 و 2024.

زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

أهمية زيادة مشاهدات اليوتيوب في تصدر نتائج البحث

مما لا شك فيه أن كل يوتيوبر أو أي شخص يمتلك قناة على اليوتيوب يسعى جاهداً إلى زيادة المشاهدات الخاصة بالفيديوهات الموجودة على قناته, ويسعون إلى مزيد من زيارات الأشخاص وتسجيلات الاعجاب وحتى الاشتراك في قناة اليوتيوب, ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى إمكانية زيادة الربح المادي بشكل كبير من قناة يوتيوب في حال زيادة عدد المشاهدات.

طبعاً ببساطة الفكرة الرئيسية في  زيادة عدد المشاهدات هو العمل على محاولة زيادة قوة القناة من خلال تصدر نتائج البحث, وذلك لكي يعثروا الزوار على قناتك او فيديوهاتك من خلال البحث عن بعض الكلمات الرئيسية فيه, ولكن إذا لم يعثروا عن القناة فلن يتمكنوا من مشاهدة الفيديوهات الخاصة بقناتك وسوف تبقى عدد الزيارات ضعيفة.

طبعاً يوجد العديد من الشروط والقواعد الرئيسية التي يجب اتباعها من اجل تصدر نتائج البحث في موقع يوتيوب, بالإضافة إلى وجود بعض القواعد الأخرى التي تعتبر قواعد فنية كل شخص يقوم بها على طريقته الخاصة

وإذا تمّ تطبيق هذه القواعد بشكل صحيح فسوف يزيد ترتيب القناة في موقع يوتيوب, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث في محرك البحث الخاص بمنصة يوتيوب, وسوف نذكر لكم أهم القواعد الرئيسية لذلك.

زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

تُعد منصة YouTube من أهم المواقع العالمية التي تدعم مقاطع الفيديو بكل انواعها وأشكالها ماعدا بعض الفيديوهات التي تكون منافية للأخلاق أو الفيديوهات التي تحرّض على العنف, وتكمن أهمية زيادة المشاهدات في اليوتيوب لتصدر نتائج البحث في الموقع, وذلك بسبب أن كل دقيقة يتم تنزيل أكثر من 100 ساعة من الفيديوهات على اليوتيوب, كما يبلغ عدد زوار الموقع في كل يوم حوالي 30 مليون زائر.

بعد معرفة هذه المعلومات الرئيسية من عدد الزائرين وعدد ساعات التحميل في كل دقيقة على الموقع, فإن إمكانية العثور على قناتك أو عرض فيديوهاتك في نتائج البحث الأولى في يوتيوب أمر صعب للغاية وليس قابل للتطبيق, إلا في حال كنت مجتهد في تطبيق قواعد السيو الخاصة بموقع يوتيوب من المحتوى إلى العناوين والروابط وغيرها.

من المهم جداً ان يكون صاحب القناة على دراية بأن المنافسة على زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصر نتائج البحث شرسة للغاية, لأنه مهما كان نوعية الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها تعليمية او ترفيهية أو مغامرات وتجارب أو أي شيء سوف تجد على الموقع آلاف بل مئات الآلاف من مقاطع الفيديو المشابهة عالية الجودة, بالإضافة إلى تعديلها بمحسنات مصممة بعناية.

قواعد زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث

كما هو معلوم فإن موقع يوتيوب يستخدم مجموعة من العوامل والشروط التي تحدد ترتيب القناة الخاصة بكل شخص, وذلك من اجل تحديد ما هي افضل مقاطع الفيديو التي تناسب الكلمة الرئيسية للبحث والتي تنتهي في الجزء العلوي في صفحة نتائج البحث الأولى SERP.

يقوم موقع يوتيوب بفحص عدد المشاهدات الخاصة بكل مقطع فيديو بالإضافة إلى مدة المشاهدة لهذه المقاطع من قبل المستخدمين وتقاس بالدقائق, وعدد التقييمات والتعليقات التي تكون إيجابية على كل مقطع, ومن أهم هذه العوامل والقواعد ذكر لكم:

1- إختيار كلمات رئيسية قوية

يجب ان تضع بحسبانك ان أهم القواعد التي تزيد من عدد مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث هي الكلمات المفتاحية, حيث لها أهمية كبيرة ويجب أن تكون هذه الكلمات الرئيسية صحيحة وتدل على مقطع الفيديو, حيث يجري الموقع بحث شامل عن الكلمات الرئيسية التي تطابق الكلمات التي يتم البحث عنها.

إذا لم يكن لديك أي خيرة عملية في إضافة الكلمات الرئيسية على مقاطع الفيديو الخاصة بيوتيوب, يمكن للموقع مساعدتك في ذلك عن طريق استخدام "أداة الكلمات الرئيسية" لمعرفة أهم الكلمات التي تتمتع بقدر عالي من المنافسة.

2- إضافة عنوان رئيسي فعّال

يجب عليك الاهتمام بشكل خاص بعنوان الفيديو, حيث من خلال العنوان الرئيسي يتوقع الزائر ما يمكن مشاهدته في مقطع الفيديو الخاص بك الذي قمت بتنزيله على الموقع, من بعض النصائح المفيدة في العنوان ألا يكون من العناوين الطويلة جداً لأن اغلب الزوار يفقدون الاهتمام بهذه العناوين ويتجاهلونها.

من أفضل العناوين هو ان يكون العنوان مثالي أي ليس عنوان قصير جداً او عنوان طويل جداً, يعتبر أفضل متوسط عدد أحرف العنوان هو حوالي 120 حرف فقط, ويكفي هذا العدد لإخبار الزائر بما يمكن أن يشاهده في المقطع.

3- الإهتمام بوصف الفيديو

كل مقطع فيديو يتم تنزيله على اليوتيوب يجب أن يتم تنزيل وصف لهذا المقطع, وهذا الوصف مهم جداً في زيادة عدد الزيارات وتحسين محركات البحث, من المهم جداً ألا تفرط في الوصف وزيادة عدد الكلمات الرئيسية, لأن ذلك يتم اعتباره من قبل اليوتيوب على أنه حشو وسيتوقف عن فهرسة المقطع في نتائج البحث الأولى.

4- إضافة صورة مصغرّة للفيديو

من أهم قواعد زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث هو إختيار صورة مصغرّة لمقطع الفيديو, ويفضل ان تكون هذه الصورة من المقطع نفسه بما يدل على محتواه لأن الصورة هي اول ما يتم النظر لها من قبل الزوار, ويمكن بنسبة كبيرة الضغط على مقطع الفيديو بمجرد رؤية صورة معبرة للمقطع, ومن المفضّل أيضاً أن تحتوي الصورة على عنوان مكتوب بداخل الصورة ويفضل أن يكون هذا العنوان واضح ولا يغيّر ملامح الصورة ونفس العنوان الرئيسي.

5- الترويج للفيديو

يمكنكم بالفعل زيادة مشاهدات يوتيوب والتمكن من تصدر نتائج البحث بكل سهولة عن طريق الترويج لرابط الفيديو في منصات التواصل الإجتماعي ومواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وتيك توك وسوف ترتفع المشاهدات بشكل كبير جداً.

اقرأ أيضاً:

موقع اختيار عنوان فيديو يوتيوب

أسرار تصدر نتائج البحث يوتيوب

ما هو اكثر محتوى ناجح على اليوتيوب؟

لماذا قناتي لا تحصل على مشاهدات يوتيوب؟

ماهي العوامل التي تؤثر على ارباح اليوتيوب

ادوات سيو يوتيوب لتصدر الفيديوهات نتائج البحث

6- هاشتاقات زيادة مشاهدات اليوتيوب

يمكنكم الاعتماد على هاشتاقات زيادة مشاهدات اليوتيوب لتحقيق زيادة كبيرة وملحوظة بشكل قانوني وجنوني عبر وضع اشهر هاشتاق ترند في يوتيوب ضمن صندوق الوصف للفيديو, فهذا الأمر يُساعد بشكل كبير جداً في زيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب مجاناً, ويمكنكم البحث في هاشتاقات يوتيوب جاهزة للنسخ.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب وتصدر نتائج البحث والحصول على ملايين المشاهدات الشرعية والقانونية مجاناً, وشرحنا لكم أهم قواعد زيادة مشاهدات اليوتيوب التي يمكن من خلالها تصدر نتائج البحث الاولى في منصة يوتيوب.

google-playkhamsatmostaqltradent