افضل 7 مواقع التسوق في بريطانيا لعام 2024

إذا كنتم تبحثون عن مواقع تسوق في بريطانيا فسنشرح لكم في هذا المقال افضل مواقع التسوق في بريطانيا للماركات العالمية لسنة 2023 و 2024, وهي أفضل مواقع التسوق  الالكتروني في بريطانيا والأرخص في لندن على الاطلاق والتي تهتم ببيع وتصريف كافة البضائع والمنتجات الى اصحابها وضمن ميزات مغرية تجذب الزبائن, بالاضافة الى التعامل بواسطة البطاقة الائتمانية وباي بال والدفع بعد التسليم والإستلام.

كما اننا سنسلط الضوء على مواقع لشراء الفساتين والملابس النسائية والرجالية والرياضية وملابس الاطفال والإلكترونيات وجميع الفئات والإهتمامات وتشحن المنتجات للزبائن للسعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان جميع دول الخليج وجميع الدول العربية.

مواقع التسوق الالكتروني في بريطانيا

افضل مواقع التسوق في بريطانيا

الكثير من العرب بشكل عام ودول الخليج كالسعودية والإمارات والكويت وسلطنة عمان وقطر والبحرين بشكل خاص يفضلون مواقع التسوق الأمريكية والبريطانية عن المواقع العربية بما يتعلق بالشراء عبر الانترنت اون لاين, وذلك لأن المواقع الأجنبية والبريطانية تحديداً تقدم منتجات ذو ماركات عالمية تابعة لعلامات تجارية مرموقة وشهيرة.

بالإضافة ان تلك المواقع تمكن الجميع من التسوق بضمان لأنها أصبحت مؤخراً تقدم فريق دعم خاص للدول العربية يتكلمون العربية بطلاقة, وهذا ما سوف نقدمه لكم ضمن هذه المقالة للتعرف على أفضل 7 مواقع للتسوق عبر الانترنت من مواقع بريطانية مشهورة.

موقع Marks and spencer

موقع ماركس اند سبنسر يعتبر أحد أكبر مواقع التسوق في بريطانيا مركزه في المملكة المتحدة, ويشحن الى الامارات ويعتبر من مواقع التسوق الالكتروني في بريطانيا, واكبر تجار التجزئة البريطانية, ويتخصص في بيع الملابس وسلع العطور والادوات المنزلية, يقبل التعامل بالدفع عند الاستلام, ويمكنكم بكل سهولة للدخول الى الموقع والشراء منه عبر الانترنت وللإستفادة من خدماته.

موقع Amazon UK

موقع Amazon UK أفضل موقع تسوق في بريطانيا لسنة 2024 ومعروف بلقب أمازون البريطاني بالعربي, ولا يوجد له منافس في مدينة لندن لأنه الموقع الرسمي للتسوق من متجر امازون العالمي داخل بريطانيا, وهذا ما جعله يتصدر قائمة افضل مواقع التسوق الالكتروني في بريطانيا, ويمكنك الطلب من أمازون بريطانيا بسهولة والدفع عندة الإستلام.

موقع boohoo

موقع boohoo هو احد افضل المواقع البريطانية للماركات والتسوق عبر الانترنت, مركزه في لندن ويقوم بالشحن الى كافة دول العالم بدون اي مشاكل, ويتميز بإعتماده على الملبوسات والازياء السريعة.

أسعاره منخفضة ومدهشة جداً تناسب الزائر, ويعتمد على الموضة الحديثة والتي تناسب الاذواق الشبابية الحديثة, ويمكنكم للدخول الى موقع بوهو أفضل موقع التسوق البريطاني الرخيص وشراء ما تريدون.

موقع Matalan

موقع ماتلان لندن هو أحد أبرز مواقع التسوق في بريطانيا ويحظى بشعبية كبيرة لدى الشعب البريطاني وجميع مدن المملكة المتحدة بسبب تميزه عن غيره من المتاجر الالكتروني بتسهيل عملية الشراء والدفع عن التسليم على باب المنزل.

موقع Voga closet

موقع Voga closet يعتبر من افضل مواقع التسوق في لندن, مقره في بريطانيا ويدعم الشحن الى السعودية ومصر وجميع انحاء دول الخليج العربي, بالإضافة الى كل الدول العربية, ومواقع تسوق بريطانية تشحن للسعودية والكويت وقطر والامارات وسلطنة عمان ولا يتعامل مع ماركات بريطانية رخيصة.

يقوم بتقديم احدث مواقع ملابس النساء (موقع بريطاني للفساتين) والرجال والاطفال, فيه كافة ماركات الملابس البريطانية, بالاضافة الي انه توجد مواقع بريطانية للاطفال, هو من اهم مواقع تسوق امريكية في هذا المجال ومواقع توسع عالمية تهتم بتلك الامور, ويقدم ملبوسات اصحاب الموضة واحدث الماركات الاوربية.

موقع Zaful

موقع Zaful هو أفضل موقع تسوق في بريطانيا لمن يرغبون بشراء منتجات رخيصة في لندن او اي مدينة بريطانية أخرى, حيث ان متجر زافول يحظى بشهرة واسعة لدى الطبقة الفقيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة البريطانية.

موقع Asos

  • مقر موقع اسوس الدائم في المملكة المتحدة
  • يقدم خدمة الشحن الى جميع دول العالم 
  • يقدم اكثر من 80000 منتج من الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوارات
  • يقدم خدمات ذات العلامة التجارية المعروفة

اقرأ المزيد:

موقع Pat Pat للتسوق

اماكن رخيصه للتسوق في لندن

google-playkhamsatmostaqltradent