أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2024 (7 أسهم امريكية للمضاربة)

هل تريد البدأ في الاستثمار على المدى البعيد من خلال شراء وبيع الاسهم الامريكية في البورصة؟ إذاً يجب عليك ان تعرف ما هي أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2024 ومقارنتها مع الأسهم الأمريكية الرخيصة للاستثمار 2023 من اجل معرفة تحليل أسعار تلك الاسهم ومعرفة أوقات إنخفاضها وإرتفاعها ومعرفة سبب هبوط الأسهم الأمريكية اليوم لكي تضمن ان استثمارك في افضل الاسهم الامريكية قصير المدى للمضاربة اليومية إستثماراً ناجحاً ومربحاً, كما اننا سنسلط الضوء على شرح ما هي الأسهم الأكثر ربحية وما هي افضل الشركات الامريكية للاستثمار ومعرفة هل الاسهم الامريكية فيها ربح؟

كما اننا سنوضح للجميع ما هي افضل اسهم للشراء ومتى ترتفع الأسهم الامريكية اليوم بالعربي مع شرح هل هناك شركات مرخصة للمضاربة في السوق الأمريكي لمعرفة ما هي أكثر الأسهم الامريكية ارتفاعاً لعام 2023 و 2024 بحسب منتدى الأسهم الأمريكية وقراءة اخبار منتديات السوق الأمريكي.

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار
أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار

أكثر العوامل التي تهم المستثمرين هو النمو المستمر للأسهم فهناك الكثير من الأسهم الأمريكية الجيدة للاستثمار في السوق الأمريكي والتي تتمتع بأداء عالي, وهناك مؤشرات تداول للأسهم الأمريكية من خلالها يمكن تحديد أفضل الأسهم الأمريكية الجيدة في الاستثمار والمضاربة اليومية لسنة 2024.

أفضل 6 أسهم أمريكية للاستثمار والمضاربة اليومية

يركز معظم المستثمرين في استماراتهم على الأسهم المعروفة عالمياً ومحلياً في البورصة وفي الحقيقة الاستثمار في الأسهم الأمريكية يجب أن يتم بشكل مدروس, فالمستثمرون يعتمدون بشكل أساسي على التحليل والمعلومات الموثوقة من أجل عدم وقوعهم في خسائر كبيرة.

التحليل الذي يعتمد عليه المستثمرون للاستثمار في الأسهم الأمريكية يتمثل بالمعايير التالية وهي التقييم العام الخاص بالشركة ومسار نمو الأرباح وتحليل النسبة الخاصة بالأرباح ومقارنة أداء الشركة مع الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال, بالإضافة إلى تلك المعايير فهناك أيضاً القيمة التسويقية وهي من أكثر المعايير التي تشير إلى قوة الشركة والمركز التي تحتله ضمن الشركات المنافسة, إليكم الآن قائمة بأفضل الاسهم الامريكية للمضاربة والاستثمار:

1- أسهم امازون الأمريكية

إن شركة أمازون هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في تجارة الإلكترونيات وتقع هذه الشركة في سياتل في ولاية واشنطن تهتم شركة Amazon بالتجارة الإلكترونية وأعمال الحوسبة السحابية والبث الرقمي ومتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تُعد أسهم أمازون من أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار لعام 2024, بالإضافة إلى أنها الأفضل للمضاربة اليومية الحلال في سوق الأسهم الأمريكي وذلك يعود لنسبة الأرباح الضخمة ونسبة المبيعات العالية التي حققتها هذه الشركة خلال العام الماضي.

فقد استطاع مالك شركة أمازون في يوم واحد الحصول على 8 مليارات أثناء جائحة كورونا التي مر بها العالم, حيث أصبح آنذاك التسوق عبر الأنترنت ضرورة ملحة للجميع بدلاً من الخروج للتسوق والإصابة بالمرض.

2- أسهم Facebook

تُعد أسهم فيس بوك من أفضل الأسهم الأميركية للاستثمار لعام 2024, وذلك يعود لامتلاك هذه الشركة أفضل أسهم أمريكية رابحة ومناسبة للاستثمار في هذا العام, بالإضافة إلى امتلاك هذ الشركة أكبر منصات التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم والتي هي فسيبوك وانستغرام وواتساب وماسنجر.

كانت نسبة ارتفاع حصة أرباح أسهم شركة فيس بوك الأمريكية في عام 2021 تقدر بما يقارب 172%, لذلك تتنافس أسهم فيسبوك على احتلا الراتب الأولى كأفضل أسهم أمريكية للاستثمار لعام 2024, وقد حققت فيس بوك أعلى هامش ربح صافي لشركة فيس بوك واسهمها بما يعادل 32%.

3- سهم شركة الفابت الأمريكية Alphabet

إن سهم شركة Alphabet الأمريكية من أفضل الأسهم الاستثمارية لعام 2024 هي سهم شركة الفا بت الأمريكية وهذه الشركة تم تأسيسها في عام 2015 ومقرها في ماونت فيو في كاليفورنيا ويمكنكم معرفة سعر سهم شركة الفابت بسهولة من جوجل باسم سهم GOOGL وفي هذا السياق فقد شرحنا لكم مسبقاً كيف اشتري اسهم في شركة جوجل.

إن شركة الفا بت هي الشركة القابضة لشركة جوجل, بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشركات التي كانت تابعة لها منها Wings و Calico و Boston Dynamics ومختبرات جوجل X Lab, وقد نمت هذه الشركة وتطورت بشكل سريع حتى أصبحت في يناير عام 2020 رابع شركة أمريكية تصل قيمتها السوقية إلى 1 تريليون دولار, لهذا السبب يمكن اعتباره افضل سهم للاستثمار على المدى الطويل.

4- سهم شركة جونسون آند جونسون

يُعد سهم شركة جونسون آند جونسون الأمريكية أحد أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار لعام 2024, وتُعد هذه الشركة من الشركات العالمية التي تعمل في مجال الرعاية الصحية, وتعمل هذه المؤسسة في ثلاث مجالات رئيسية وهي السلع الاستهلاكية الصحية والأدوية والأجهزة الطبية.

تقدم هذه الشركة منتجات تهتم في القطاعات العلاجية مثل علم المناعة والأمراض المعدية وأمراض القلب والأوعية الدموية وعلم الأعصاب والأورام وارتفاع ضغط الدم الرئوي وغيرها الكثير, ويمكنكم الحصول على سعر سهم شركة جونسون آند جونسون الآن واليوم من الانترنت.

5- أسهم ادوبي الأمريكية ADOBE

تُعد شركة ADOBE من أفضل شركات الأسهم الأمريكية للاستثمار والمضاربة وذلك يعود لا امتلاك هذه الشركة أفضل حصة أرباح أمريكية, بالإضافة إلى أنها مفضلة في المضاربة اليومية في سوق الأسهم الأمريكي.

وقد كان سهم ADOBE أفضل سهم يوزع أرباح في السوق الأمريكي لعام 2024, وقد وصلت شركة ادوبي إلى نسبة 86% من حصة الأسهم الأمريكية في عام 2024 وأخذت المرتب الثاني كأعلى هامش ربح صافي بنسبة تقدر 31%

6- أسهم شركات الأفلييت

إن أسهم الافلييت من ضمن أفضل الاسهم الأمريكية للاستثمار والمضاربة اليومية لعام 2024, ومن ابرز أسهم الأفلييت الأمريكية المفضلة للاستثمار هي سهم أفلييت امازون الأمريكية وسهم أفلييت على اكسبريس, وأيضاً سهم أفلييت كليك بانك للاستثمار وسهم أفلييت أدوبي الامريكي وأسهم أفلييت علي بابا للمضاربة وسهم أفلييت جونسون الاستثماري وسهم أفلييت شركة لاو الأمريكي.

7- أسهم شركة ابل AAPL

إن اسهم شركة ابل والمعروفة برمز AAPL تعتبر من افضل الاسهم الامريكية للاستثمار والتداول اليومي في الاسهم المالية, إذ يعتبر اسهم ابل من الاسهم المفضلة للمستثمرين الخبراء في هذا المجال الاستثماري عبر الانترنت لمضاعفة رأس المال عبر الاستثمار في الاسهم الامريكية.

ونظراً لأهمية الاستثمار في اسهم ابل خصصنا لكم شرحاً مفصلاً لمعرفة كيفية شراء سهم في ابل, يمكنكم زيارة المقال التالي للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع: كيف يمكن شراء اسهم في شركة ابل.

اقرأ أيضاً:

الاستثمار في البورصة

أفضل أنواع الاستثمار في أمريكا

أقوى مؤشرات تداول الأسهم الأمريكية اليوم

ما هي أكثر الأسهم الأمريكية ارتفاعاً

أقوى مؤشرات تداول الأسهم الأمريكية اليوم

هنالك العديد من المؤشرات التي يجب اخذها بعين الاعتبار أثناء تداول الاسهم الامريكية اليوم والبدأ بدخول مجال الاستثمار في الاسهم المالية وهي المؤشرات التالية:

1- مؤشر S&P 500

يمثل مؤشر S&P 500 مباشر اختصار لمؤشر ستاندر آند بورز وهو من المؤشرات المهمة في تصنيف الشركات, وهذا المؤشر ليس مخصص لأسهم القطاعات الصناعية والتجارية, إنما هو مخصص لفئة كبيرة من الأسهم تبلغ 70% من الأسهم المتداولة في السوق الأمريكي بحسب الشركات المدرجة في مؤشر s&p 500, ويمكنكم التعرف على صندوق مؤشر S&P 500 مباشر بأسهل الطرق من خلال البحث في الويب.

2- مؤشر ناسداك المركب

مؤشر ناسداك المركب يجهز تصنيفه اعتماداً على القيمة السوقية للشركات الناجحة والكبيرة, وإن الأسهم الموجود في مؤشر nasdaq هي الاسهم الأمريكية الشرعية وتلك الأسهم تهتم بالمجالات الإلكترونية أولاً, ثم بالعديد من الصناعات الأخرى كشركات الطيران والمؤسسات المصرفية.

3- مؤشر داو جونز الصناعي

إن مؤشر داو جونز الصناعي مباشر يعتبر من أقدم المؤشرات وأضخمها وهو يشكل 25% من الأسهم الأمريكية المتاحة في البورصة, ويعتمد هذا المؤشر في إنجاز تصنيف الأسهم تِبعاً لسعرها وليس على القيمة السوقية لها, ويضُم مؤشر داو جونز الصناعي شركات متميز تحقق أرباح منتظمة ويتميز رمز هذا المؤشر باستقرار عالي والتي تشكل جذب بالنسبة للمستثمرين بحسب أخبار البورصة.

اعزائي زوار شبكة موضوعي, الى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار لسنة 2024, وقد وضحنا لكم أقوى مؤشرات تداول الأسهم الأمريكية ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين

اقرأ المزيد:

أفضل استثمار للفلوس

الحصول على ارباح الاسهم

كيفية الاستثمار في امازون

شراء الأسهم في بورصة لندن

صندوق مؤشر S&P 500 مباشر

الاستثمارات المالية وأسواق الأسهم

الشركات المدرجة في بورصة لندن

أفضل الأسهم للاستثمار قصير المدى

الاستثمار على المدى الطويل للمبتدئين

الاستثمار في الاسهم على المدى الطويل

الشركات المدرجة في مؤشر S&P 500

الاستثمار في شراء أسهم الشركات العالمية

google-playkhamsatmostaqltradent